أخبار العالم

العثور على أجزاء من الجثث في 45 حقيبة بينما تبحث الشرطة في المكسيك عن عمال مركز الاتصال المفقودين | أخبار الولايات المتحدة


قالت السلطات إنه تم العثور على حوالي 45 كيسًا بلاستيكيًا مليئًا برفات بشرية في واد في المكسيك (الصورة: ULISES RUIZ / AFP)

اكتشف المحققون 45 كيسًا مليئًا بأجزاء من جسم الإنسان أثناء بحثهم عن سبعة موظفين مفقودين في مركز الاتصال.

تم اكتشاف هذا الاكتشاف المروع بعد الإبلاغ عن فقد العاملين في مركزي اتصالات مختلفين على مدار يومين في الأسبوع الماضي.

أثناء البحث عن العمال المفقودين ، تلقت الشرطة معلومات تفيد بأنها قد تجد أدلة في منطقة يصعب الوصول إليها في مدينة زابوبان.

كانت المنطقة المعنية عبارة عن واد بعمق حوالي 40 مترًا ، تم الوصول إليه بمساعدة فرق البحث والإنقاذ وطائرة هليكوبتر من إدارة الحماية المدنية والإطفاء في زابوبان.

رفع أحد الأكياس البلاستيكية من الوادي بواسطة مروحية (الصورة: ULISES RUIZ / AFP)

وجدوا حوالي 45 كيسًا بلاستيكيًا في الوادي الضيق تحتوي على أجزاء من جسم الإنسان. يعمل علماء الطب الشرعي والفاحصون الطبيون حاليًا على تحديد عدد الأفراد الذين تم التخلص منهم في الأكياس بالضبط.

وقال مكتب المدعي العام لولاية خاليسكو يوم الأربعاء “في الوقت الحالي لا يمكن تحديد أن البقايا الموجودة في هذه المنطقة تخص سبعة عمال تابعين لمركز اتصال اختفوا الأسبوع الماضي في زابوبان”.

في اليوم التالي ، لاحظ المحققون أن الجثث تزامنت مع الخصائص الجسدية لبعض الشباب المفقودين من مركز الاتصال.

اختفى موظفو مركز الاتصال السبعة بين 20 مايو و 22 مايو من أحياء جاردينز فالارتا ولا إستانسيا في جوادالاخارا.

أفراد البحث والإنقاذ يعملون في الموقع أسفل الوادي الضيق في زابوبان (الصورة: ULISES RUIZ / AFP)

وقالت السلطات إن جميع العمال المفقودين في العشرينات والثلاثينيات من العمر. كما تم الإبلاغ عن فقدان شخص ثامن في عداد المفقودين بعد أيام تعتقد الشرطة في خاليسكو أنه مرتبط بالمجموعة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن من بينهم مواطن أمريكي واحد – كارلوس فالادوليد ، وهو مواطن من أريزونا يبلغ من العمر 23 عامًا وكان يعمل في أحد مراكز الاتصال.

عاش بلد الوليد في خاليسكو مع شقيقته المكسيكية إتزل بلد الوليد ، 27 عامًا ، والتي كانت أيضًا من بين الموظفين المفقودين.

ذكرت صحيفة الباييس المكسيكية أنه أثناء البحث عن مراكز الاتصال للموظفين المفقودين ، عثر المحققون على عملية يعتقدون أنها استهدفت كبار السن من الأمريكيين.

في مراكز الاتصال ، صادرت الشرطة محركات أقراص صلبة ، وماريجوانا ، ولوحًا أسود به قائمة بأسماء أجنبية ، وممسحة ملطخة باللون الأحمر يعتقدون أنها استخدمت لتنظيف الدم.

كما أخبر السكان المحليون القريبون من مركز الاتصال المحققين أنهم رأوا من حين لآخر رجالًا مسلحين في المبنى.

قال المدعي العام في خاليسكو ، لويس جواكين مينديز ، إن العملية اتسمت “بجميع سمات الجريمة المنظمة”.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى