أخبار العالم

رجل يعترف بتجميد “صانع الخصي” المزعوم الذي بث الإخصاء | أخبار المملكة المتحدة


يُزعم أن ماريوس جوستافسون (يسار) قد بث الإخصائيين عبر الإنترنت (الصورة: PA / Central News)

اعترف عضو مزعوم في مجموعة تعديلات الجسم المتطرفة بتجميد ساق رجل أجرى عمليات إخصاء وبثها مباشرة على موقع “صانع الخصي” الخاص به.

اعترف جاكوب كريمي أبليبي ، 22 عامًا ، من إبسوم في ساري ، يوم الأربعاء بأنه مذنب في التسبب في أذى جسدي خطير بنية لماريوس جوستافسون في فبراير 2019 ، الذي بُترت ساقه لاحقًا.

يُزعم أن غوستافسون ، وهو من النرويج ، كان زعيم مجموعة مؤامرة واسعة النطاق شملت ما يصل إلى 29 جريمة تتعلق بإجراء تعديلات جذرية على 13 ضحية ، وإزالة وتجارة أجزاء من الجسم وتحميل مقاطع فيديو.

اعترف رجلان آخران سابقًا بإزالة أجزاء أخرى من جسد جوستافسون ، الذي صور الإجراءات وحملها على موقع “صانع الخصي” الخاص به ، والذي سيدفع المشتركون مقابل مشاهدته.

وصل جاكوب كريمي أبليبي إلى أولد بيلي في وسط لندن ، حيث أقر بالذنب في التسبب في أذى جسدي خطير لماريوس غوستافسون في فبراير 2019. اعترف الشاب البالغ من العمر 22 عامًا بتجميد ساق زعيم العصابة المزعوم لإجراء تعديلات جذرية على الجسم. المجموعة التي تتطلب بتر الطرف.  تاريخ الصورة: الأربعاء 31 مايو 2023. PA Photo.  انظر قصة PA ، محكمة الإخصاء.  يجب قراءة رصيد الصورة: Lucy North / PA Wire

اعترف جاكوب كريمي أبليبي بتجميد ساق غوستافسون ، والتي تم بترها لاحقًا (الصورة: PA)

خلال جلسة استماع في Old Bailey ، دفع Gustavson ، 45 عامًا ، من Haringey ، شمال لندن ، بأنه غير مذنب في التسبب في أذى جسدي خطير لثلاثة رجال في تواريخ 2018 و 2019.

وتتعلق التهم بتقطيع وتقسيم الأعضاء التناسلية للرجال الذين لا يمكن تحديد هويتهم لأسباب قانونية.

اعترف غوستافسون ، الذي مثل أمام المحكمة عن طريق رابط الفيديو من الحجز ، بتهم منفصلة لصنع وتوزيع مقاطع فيديو غير لائقة لطفل.

ولم يُطلب منه تقديم دعاوى بشأن تهم أخرى من بينها التآمر لارتكاب أذى جسدي جسيم.

اعترف ناثان أرنولد ، جراح اليوم (يتزوج) ، بإجراء عمليات إخصاء تم بثها مباشرة على موقع

اعترف ناثان أرنولد سابقًا بأداء عمليات الإخصاء التي تم بثها مباشرة على موقع “صانع الخصي” (الصورة: سنترال نيوز / إيدي بيفر)

الممرضة ناثان أرنولد ، 48 عامًا ، من جنوب كنسينغتون ، غرب لندن ، اعترفت سابقًا بإزالة حلمة غوستافسون جزئيًا ، وسرقة مخدرًا من المستشفى حيث كان يعمل وحيازة مواد إباحية شديدة.

اعترف داميان بيرنز ، 35 عامًا ، من توتنهام ، بإزالة قضيب جوستافسون.

اعترف بيتر ويتس ، “ اليد اليمنى ” المزعومة لغوستافسون ، 66 عامًا ، من كرويدون في جنوب لندن ، بالذنب في التآمر لإحداث ضرر جسدي خطير بين 1 يناير 2016 و 1 يناير 2022.

وزُعم أن Wates متورط في تسعة من الحوادث الـ 29.

لم يُطلب من المدعى عليهم الآخرين الذين ظهروا عبر رابط الفيديو وفي قفص الاتهام في Old Bailey التقدم بالتماسات على لائحة الاتهام المكونة من 13 تهمة.

يُقال إن المواطن الروماني إيون سيوكور ، 29 عامًا ، والذي كان يعمل في فندق في جريتنا جرين ، اسكتلندا ، قد تورط في حادثتين في مؤامرة مزعومة لإحداث ضرر جسدي خطير.

ومن المتآمرين المزعومين الآخرين ديفيد كاروثرز ، 60 عامًا ، وجانوس أتكين ، 38 عامًا ، وآشلي ويليامز ، 31 عامًا ، وجميعهم من نيوبورت في جوينت بجنوب ويلز.

ماريوس جوستافسون ، عضو في جمعية مزعومة لتعديل الجسم ، اعترف بتجميد ساق رجل نرويجي يُدعى

دفع ماريوس غوستافسون ببراءته من التسبب في ضرر جسدي خطير بقصد (الصورة: Central News / Web Collect)

تتعلق القضية بممارسة تعديلات الجسم القصوى ، بما في ذلك إزالة القضيب والخصيتين.

تم القبض على المتهمين بعد مداهمات للشرطة في لندن واسكتلندا وجنوب ويلز.

يقال إنهم كانوا جزءًا من مجتمع يخضع فيه الناس عن طيب خاطر لتعديل شديد في الجسم.

ترتبط هذه الممارسة بثقافة فرعية حيث يصبح الرجال “nullos” – اختصارًا لإبطال الأعضاء التناسلية – عن طريق إزالة القضيب والخصيتين.

وحدد القاضي مارك لوكرافت كيه سي جلسة استماع أخرى لإدارة القضية والترافع في 30 يونيو.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى