أخبار العالم

اعتقال خمسة قاصرين لضربهم مشاة البحرية على رصيف شاطئ كاليفورنيا | أخبار الولايات المتحدة


وقع الضرب المروع في رصيف شاطئ سان كليمنتي خلال عطلة نهاية الأسبوع (الصورة: AP)

قالت الشرطة إن خمسة قاصرين اعتقلوا بعد أن ضربت مجموعة كبيرة من المراهقين ثلاثة من مشاة البحرية خارج أوقات العمل في عطلة نهاية الأسبوع في يوم الذكرى.

أجرى نواب شريف في مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا أول اعتقالات لهم بعد نشر مقطع فيديو للضرب المرعب الذي وقع يوم السبت في سان كليمنتي.

وقالت إدارة شرطة مقاطعة أورانج ، إن المحققين حددوا واعتقلوا ، يوم الثلاثاء ، أربعة شبان وفتاة واحدة بسبب المشاجرة. لم يتم الكشف عن أسمائهم وأعمارهم بسبب وضعهم كقصر.

ويواجه المشتبه بهم اتهامات بالاعتداء بسلاح مميت وبالضرب ، وهم محتجزون في قاعة الأحداث بالمحافظة.

وقالت الإدارة “نظرا لطبيعة الحادث والعدد الكبير من الأفراد المتورطين ، فإن التحقيق لا يزال مستمرا”.

وقع الشجار بالقرب من رصيف على شاطئ البحر في سان كليمنتي. كان المارينز الثلاثة متمركزين في قاعدة كامب بندلتون في مقاطعة سان دييغو القريبة.

بعد الهجوم ، رفض جنود المارينز العلاج الطبي في مستشفى محلي وعولجوا من قبل رجال الإطفاء المحليين في الموقع. قدروا أن مجموعة المراهقين كانت كبيرة بما يتراوح بين 30 و 40 شخصًا.

وقال مشاة البحرية لشبكة CBS News Los Angeles إن المجموعة هاجمتهم بعد أن طلبوا منهم التوقف عن إضاءة الألعاب النارية على الشاطئ.

قال أحد أفراد مشاة البحرية: “لقد كانوا عدوانيين ، وكانوا بغيضين ومزعجين للآخرين ، لذا صعدت إليهم وطلبت منهم التوقف”.

ومع ذلك ، قال الرقيب مايك وودروف في وزارة شريف إن هذا الحساب لم يتم تأكيده بعد.

قال وودروف: “مع غرق ما يزيد عن 30 فردًا ومشاة البحرية ، يتعين على المحققين مراجعة جميع أدلة الكاميرا المتاحة لتحديد من فعل ماذا”.

وفي الوقت نفسه ، يبدو أن اللقطات الجديدة التي نشرتها صحيفة ديلي ميل تظهر نفس مشاة البحرية يشربون بكثرة ويتعثرون حول الشاطئ في وقت سابق من نفس اليوم.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى