أخبار العالم

أريزونا: اعتقال رجل بعد مقتل أربعة أشخاص في خمس حوادث إطلاق نار منفصلة | أخبار الولايات المتحدة


تم القبض على إيرين بايرز بسبب موجة إطلاق نار استهدفت متعاطي المخدرات والمشردين في منطقة فينيكس (الصورة: أسوشيتد برس)

سلم رجل في ولاية أريزونا نفسه بعد تعرضه لإطلاق نار قاتل خلف أربعة قتلى في منطقة فينيكس الحضرية.

سلم إيرين بايرز ، 20 عامًا ، نفسه للشرطة في ميسا يوم الأحد واعترف بارتكاب خمس عمليات إطلاق نار منفصلة ليلة الجمعة.

أدركت الشرطة أن حوادث إطلاق النار الخمس مرتبطة ببعضها البعض بعد أن اكتشفت أغلفة قذيفة عيار 9 ملم مماثلة في مسرح الجريمة. لقد تمكنوا من ربطهم جميعًا بمسدس واحد.

تم الآن اتهام بايرز بأربع تهم بالقتل من الدرجة الأولى وتهمة واحدة بمحاولة القتل بسبب فورة الجريمة.

وفقًا لإفادة خطية لسبب محتمل ، قال بايرز إنه كان مدفوعًا بكراهية المخدرات ومتعاطي المخدرات ، وأخبر المحققين مرارًا وتكرارًا أنه لم يشعر بأي ندم على ضحاياه.

تم التعرف على الضحية الأولى وهو نيكولاس أرنستاد البالغ من العمر 41 عامًا ، والذي تم العثور عليه بالقرب من قناة في فينيكس ميتًا متأثرًا بعيار ناري في الرأس حوالي 2.45 مساءً بعد ظهر يوم الجمعة.

واعترف بايرز بالقتل بعد أن عرضت عليه الشرطة صورة للضحية. أخبر الشرطة أن أرنستاد كان يدخن الفنتانيل ، وهو ما لم يعجبه لأن شقيقه أساء تعاطي المخدرات أيضًا.

ثم سافر مطلق النار بالحافلة إلى بيفرلي بارك في ميسا ، حيث التقى جوليان كوكس ، البالغ من العمر 41 عامًا ، والذي بدأ يتحدث معه عن “البلوز” – وهو اسم شارع للفنتانيل.

وقالت الشرطة إنه لم يتم العثور على جثة كوكس حتى حوالي الساعة 10:30 مساء الجمعة.

وبحسب ما ورد التقى بايرز بالضحية الثالثة ، رجل آخر يبلغ من العمر 41 عامًا يدعى ستيفن يونغ ، بالقرب من محطة سكة حديد خفيفة في ميسا. أطلق النار على رأس يونغ بعد أن بدأ يتحدث عن العثور على الفنتانيل.

الضحية الرابعة هي جون سوين ، 40 عاما ، وهو مشرد التقى بايرز بالقرب من خطوط السكك الحديدية في ميسا.

أخيرًا ، تم التعرف على الضحية الأخيرة على أنها أنجيلا فونسيكا البالغة من العمر 36 عامًا ، والتي التقى بها في فندق في ميسا ، على بعد حوالي نصف ميل من بيفرلي بارك.

وجاء في الإفادة الخطية: “لقد بدأ التحدث مع الضحية رقم 5 حتى جعلته غاضبًا لدرجة أنه اضطر إلى إطلاق النار على وجهها”. نجت فونسيكا من الهجوم وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

تقول الإفادة الخطية أيضًا أن بايرز رفض الاتصال برقم 911 بعد كل حادث إطلاق نار ، لأنه شعر أن الضحايا لا يستحقون عناية طبية.

يوم الأحد ، اعترف بايرز بإطلاق النار وأخبر الشرطة أين يمكنهم العثور على الملابس التي كان يرتديها والمسدس الذي استخدمه خلال الجرائم.

أخفىهم مطلق النار في شقة جدته في ميسا. بعد تنفيذ أمر تفتيش ، وجدوا الملابس وسلاح القتل مخبأًا في عبوة فاني ، كما جاء في الإفادة الخطية.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى