أخبار العالم

نيو جيرسي: مراهق يغرق وإنقاذ خمسة على الشاطئ خلال يوم الذكرى | أخبار الولايات المتحدة


غرق صبي يبلغ من العمر 15 عامًا يوم الأحد في شاطئ ساندي هوك وتم إنقاذ خمسة آخرين على الأقل (الصورة: ABC News)

غرق صبي في سن المراهقة وسُحب خمسة آخرون من الماء خلال عطلة نهاية الأسبوع في يوم الذكرى على أحد شواطئ نيوجيرسي.

في غضون ذلك ، تم رصد أربعة أسماك قرش بيضاء كبيرة تسبح قبالة سواحل منطقة شواطئ نيويورك ونيوجيرسي قبل عطلة نهاية الأسبوع. لم تكن حالات الوفاة وعمليات الإنقاذ مرتبطة بمشاهدة أسماك القرش.

أفادت شبكة ABC News أن صبيًا يبلغ من العمر 15 عامًا غرق أثناء السباحة في شاطئ ساندي هوك في نيوجيرسي بعد الساعة الرابعة مساءً بقليل يوم الأحد. كان من الممكن سماع والدته وهي تصرخ بأنها لا تستطيع رؤيته فوق الماء على الشاطئ الذي لم يكن به رجال إنقاذ.

وقال الشاهد لويس سانشيز للمنفذ الإخباري: “قفز الناس في الماء لمساعدة مختلف السباحين ، ثم كان هناك شخص مفقود لم يتمكنوا من الحصول عليه”.

بينما كان هناك رجال إنقاذ في بعض الشواطئ في ساندي هوك ، فإن المنطقة التي حدث فيها الغرق كانت خالية من الحراسة ولم يكن مسموحًا بالسباحة

بينما كان هناك رجال إنقاذ في بعض الشواطئ في ساندي هوك ، كانت المنطقة التي حدث فيها الغرق بدون حراسة ولم يكن مسموحًا بالسباحة (الصورة: ABC News)

قال سانشيز: “ أخرجوه وبدأوا في إعطائه الإنعاش القلبي الرئوي ، ولم يتمكنوا من إنعاشه.

تم نقل أربعة من الناجين إلى مركز مونماوث الطبي والمركز الطبي لجامعة جيرسي شور ، وفقًا لمطبعة Asbury Park Press. أما الناجية الخامسة فقد رفضت تلقي العلاج الطبي. ولم تعرف ظروفهم على الفور.

وقعت الحوادث في الشاطئ B داخل منطقة الترفيه الوطنية في مقاطعة مونماوث.

كانت مياه نيوجيرسي ونيويورك موقعًا لأربعة مشاهدات كبيرة لأسماك القرش الأبيض في الأسابيع التي سبقت عطلة نهاية الأسبوع ليوم الذكرى. سجلت مجموعة الأبحاث البحرية غير الهادفة للربح OCEARCH ذكر الحيوانات المفترسة باستخدام متتبعات إلكترونية يتم إطلاقها عندما يخترق سمكة قرش سطح المحيط.

ومن بين هؤلاء سيمون الذي يبلغ طوله 9 أقدام والذي تم تعقبه بالقرب من ساحل جزيرة فاير في نيويورك في 2 مايو. تم اكتشاف 9 1/2 قدم في نفس المنطقة بعد يومين. تم اكتشاف الجليد ، الذي يبلغ طوله 9 أقدام و 2 بوصات ، قبالة سواحل رود آيلاند.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى