آخر خبر

مركز ارشاد الحافلات الناقلة لحجاج الخارج بمكة المكرمة يؤهل ويدرب اكثر من (1500) اداري ومرشد لخدمة ضيوف الرحمن


قدم مركز إرشاد الحافلات الناقلة لحجاج الخارج دورات تدريبية وتأهيلية لأكثر من (1500 ) اداري ومرشد ، وذلك ضمن الخطط التشغيلية لموسم حج ١٤٤٤هـ ، لتقديم الخدمات المميزة لضيوف الرحمن .

وأوضح نائب مدير عام مركز ارشاد الحافلات ياسر كردي أن استعدادات موسم حج هذا العام ١٤٤٤هـ ، انطلقت منذ وقت مبكر، حيث تم تقديم الدورات التدريبة والتأهيلية للاداريين والمرشدين ، إضافة إلى تخصيص أماكن مهيئة ومجهزة لهم داخل المحطات الخارجية لاستقبال حافلات الحجيج وتقديم الخدمة لهم ، والاستفادة من الاعمال المنفذة في الأعوام السابقة لرفع مستوى الخدمات المقدمة وتطوير أدائها ، مشيراً الى أن المركز يعمل بمنظومة ذكية متطورة لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن .

وبين ياسر كردي ان المركز يعمل في كل عام على دعم أعمال إرشاد الحافلات بوسائل تقنية متطورة من خلال الاجهزة الذكية الموزعة على المرشدين والتي تعمل بنظام الخرائط الجغرافية الدقيقة لتسهيل رحلة إيصال حافلة الحجاج لحظة الوصول لمراكز استقبالها بمدخل مكة المكرمة وحتى إيصالها لمقر السكن بألية ذكية تضمن الوصول في الوقت الزمني المحدد .

وأكد كردي ان المركز تحت مظلة المجلس التنسيقي لشركات أرباب الطوائف وبمشاركة من النقابة العامة للسيارات وبإشراف مباشر من وزارة الحج والعمرة يواصل أعماله وفق الخطط المعدة لموسم حج هذا العام ١٤٤٤هـ



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى