أخبار العالم

قالت والدة بريان لوندري إنها ستساعده في “التخلص من جثة” في رسالة | أخبار الولايات المتحدة


أخبرت روبرتا لوندري (إلى اليسار) ابنها أنها ستساعده في “ التخلص من جثة ” في رسالة تم العثور عليها مع ممتلكاته (الصور: Splash / @ gabspetito / Instagram / Sarasota County Circuit Court)

رسالة مزعجة أرسلتها والدة بريان لوندري إلى الجمهور أخيرًا يوم الأربعاء.

أصبح لوندري سيئ السمعة في عام 2021 بعد عودته إلى منزله من رحلة برية عبر البلاد دون خطيبته غابي بيتيتو.

تم اكتشاف جثة بيتيتو أخيرًا في غابة بريدجر تيتون الوطنية في 19 سبتمبر ، بعد ثمانية أيام من الإبلاغ عن فقدانها من قبل والديها. محققون أعتقد أنها قتلت في وقت ما في أواخر أغسطس.

قبل أن يتم استجوابه من قبل الشرطة ، اختفى لوندري من منزل والديه في نورث بورت ، فلوريدا.

عاد بريان لوندري إلى المنزل من رحلة برية عبر البلاد دون خطيبته غابي بيتيتو في سبتمبر 2021 ، مما دفع التحقيق في الأشخاص المفقودين (الصورة: أسوشيتد برس)
تم العثور في النهاية على غابي بيتيتو مخنوقة في غابة بريدجر تيتون الوطنية في وايومنغ (الصورة: AP)

كان في النهاية عُثر عليه ميتًا في حديقة Myakkahatchee Creek البيئية في أكتوبر 2021 ، إلى جانب مذكرة تعترف بقتل خطيبته.

وجد المحققون أيضًا رسالة مع متعلقاته من والدة لوندري ، روبرتا لوندري. تم الإعلان عنه أخيرًا يوم الأربعاء بعد أن حكم قاضٍ بأن والدي بيتيت يمكنهم استخدامه كدليل في دعوى قضائية ضد والدي لوندري.

الرسالة موجهة إلى بريان كريستوفر لوندري ، لكنها غير مؤرخة. بدلاً من ذلك ، فإن التعليمات “حرق بعد القراءة” مكتوبة بأحرف كبيرة أسفل اسم المستلم.

في الرسالة ، أخبرت روبرتا لوندري ابنها أنها ستحبه بغض النظر عما يفعله ، بما في ذلك “التهديدات” و “الخطيئة” و “ما يمكن تصوره أو ما لا يمكن تصوره”.

الصفحة الأولى من الرسالة التي كتبتها روبرتا لوندري إلى ابنها (الصورة: محكمة دائرة مقاطعة ساراسوتا)
الصفحة الثانية من رسالة روبرتا لوندري (الصورة: محكمة دائرة مقاطعة ساراسوتا)

كتبت: إذا كنت في السجن ، سأخبز كعكة بها ملف. إذا كنت بحاجة إلى التخلص من جثة ، فسوف أذهب مع مجرفة وأكياس قمامة. إذا سافرت إلى القمر ، فسأراقب السماء من أجل دخولك مرة أخرى. إذا قلت أنك تكره شجاعي ، فسوف أحصل على شجاعة جديدة.

تُختتم الرسالة بمقطع من الكتاب المقدس ، من سفر رومية ٨:٣٨.

شهدت روبرتا لوندري لاحقًا أنها كتبت هذه الرسالة في مايو 2021 ، قبل أن ينطلق ابنها في رحلة عبر البلاد مع خطيبته.

ومع ذلك ، فإن الرسالة لا تذكر أو حتى تلمح إلى بيتيتو. أصرت والدة لوندري على أن الرسالة لا علاقة لها بوفاتها في أغسطس 2021.

وقالت روبرتا للمحكمة في رسالة: “لم أكن لأفهم مطلقًا أن الأحداث التي تكشفت بعد أشهر بين براين وغابي ستعكس الكلمات الواردة في رسالتي”.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى