أخبار العالم

بودريقة يعد بإرجاع الرجاء إلى سكة الألقاب


هسبورت – حمزة اشتيويالجمعة 26 ماي 2023 – 00:28

أوضح محمد بودريقة، الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم والمرشح لاعتلاء كرسي الرئاسة من جديد، أن هدفه من الترشح هو العمل على إنقاذ “الفريق الأخضر” والعودة به إلى سكة الألقاب، مشيراً إلى أنه يتوفر على لائحة تتكون من أشخاص يتمتعون بالخبرة والتجربة.

وقال بودريقة، في ندوة صحافية عقدها الخميس أمام وسائل الإعلام بأحد فنادق الدار البيضاء: “لست في حاجة للبحث عن الشهرة أو منصب، وهدفي من الترشح من جديد لرئاسة الرجاء هو العمل على إعادة الفريق إلى سابق عهده”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لدينا إستراتيجية عمل، ومشروع مسطر بوضوح تام، سنبدأ العمل عليه من 27 في هذا الشهر في حال نجحنا في انتخابات الجمع العام، كما أننا لن نسمح لأي منبر إعلامي بالإساءة لفريق الرجاء”.

وتابع المتحدث ذاته: “لن أقول إنني ارتكبت أخطاء في الولاية السابقة، بل هناك أشياء وتجارب سنستفيد منها هذه المرة، ولا يُمكن تكرارها. كما أن لدينا الحلول الآنية لقيادة الفريق، ولا يُمكن أن نتحدث عن الأزمة المالية”، وواصل: “مؤسسة المنخرط أمام مسؤولية كبيرة للتصويت على البرنامج الذي تراه مناسباً، وليس على الأشخاص، لهذا قدمنا ما لدينا ولا نُطالب أحدًا بالتصويت، بل بالعكس سنقول اختاروا البرنامج المناسب”.

واستطرد بودريقة: “لو قدم سعيد حسبان ترشحه أولا ما كنت لأترشح للرئاسة. نحترم جميع الرؤساء السابقين وكذلك المنخرطين، ونتمنى التوفيق للرجاء لأنه يستحق دائما أن يكون في منصات التتويج”.

يُشار إلى أن الرجاء الرياضي سيعيش مساء الجمعة على وقع أحداث الجمع العام الانتخابي، لانتخاب رئيس جديد خلفاً للرئيس الحالي عزيز البدراوي، الذي أعلن عن تقديم استقالته من مهامه ضمن فعاليات هذا الجمع.

الرجاء الرياضي عزيز البدراوي محمد بودريقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى