أخبار العالم

المطربة أسماء لمنور تجرب الغناء بالراي


صورة: مواقع التواصل

هسبريس – منال لطفيالجمعة 26 ماي 2023 – 05:33

تستعد الفنانة المغربية أسماء لمنور لكشف النقاب عن أحدث أعمالها الغنائية، عبر قناتها الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وتحمل الأغنية الجديدة لأسماء لمنور عنوان “هذا حالي من بعدك”، واختارت من خلالها التغني بلون غنائي جديد في مسارها، وهو فن الراي، فيما تعرف مزيجا متنوعا في قالب رومانسي.

وأشرف على صياغة كلمات العمل الفني الجديد للمنور الكاتب محمد المغربي، فيما أشرف على تلحينه الفنان مهدي موزين، وقام بتوزيعه طارق الحجيلي ومادارا.

واختارت لمنور طرح “هذا حالي من بعدك” على طريقة “الفيديو كليب”، الذي صور بإحدى المدن المغربية في الأشهر القليلة الماضية تحت إشراف المخرجة المغربية الشابة كوثر التغزاوي، في أول تعامل يجمعهما.

ومازالت صاحبة “عندو الزين” تحصد ثمار نجاح آخر عمل فني قدمته على طريقة “الديو” باللهجة المغربية رفقة صديقتها المقربة المطربة السورية أصالة نصري، بعنوان “سيد الغرام”، وقد حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية عبر جميع المنصات الموسيقية، بلغت أزيد من 27 مليونا على “يوتيوب”.

في سياق آخر، أثارت لمنور مؤخرا جدلا واسعا بسبب موقفها من الغناء في الجزائر، إذ صرحت بأنها ترفض في الفترة الحالية إحياء حفلات فنية هناك، لعدة أسباب، متمنية أن يتم إصلاح الأوضاع بين البلدين الجارين، ومعربة عن استنكارها مجموعة من التجاوزات من الجارة الشرقية.

أسماء لمنور عمل غنائي يوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى