أخبار العالم

1400000 من عملاء المياه سيحصلون على تعويض قدره 10 جنيهات إسترلينية عن التسريبات الفائتة | أخبار المملكة المتحدة


ستعيد Welsh Water لكل عميل 10 جنيهات إسترلينية بعد الإخفاق في الإبلاغ بدقة عن تسربات المياه (الصورة: Shutterstock)

من المقرر أن يتلقى حوالي 1.4 مليون عميل من عملاء Welsh Water خصمًا قدره 10 جنيهات إسترلينية بعد أن اعترفت الشركة بأنها فشلت في الإبلاغ بدقة عن التسريبات عبر شبكتها.

يقوم منظم الصناعة Ofwat بالتحقيق في الشركة بعد أن وجدت مراجعة داخلية “ إخفاقات في الحوكمة والرقابة الإدارية ” في تقارير البيانات الخاصة بها.

تحدد هيئة الرقابة أهدافًا سنوية لأداء شركات المياه بشأن التسرب واستهلاك الفرد ، ووجدت التحقيقات أن تسرب المياه كان عند “ مستوى أعلى بكثير ” مما تم الإبلاغ عنه وأن الاستخدام لكل عميل كان أقل.

بلغ إجمالي التسرب في الفترة من 2021 إلى 2222240.3 مليون لتر يوميًا – أعلى بكثير من 157.4 مليون لتر يوميًا التي أبلغت عنها الشركة غير الهادفة للربح.

الائتمان الإلزامي: تصوير Chris Fairweather / Huw Evans / REX / Shutterstock (10662910c) عربة المياه الويلزية متوقفة في خزان تاف فيشان ، شمال ميرثير تيدفيل.  إغلاق طريق وخزان ، ويلز ، المملكة المتحدة - 29 مايو 2020

قالت الشركة إنها تهدف إلى الحصول على 1.4 مليون عميل في غضون ستة أشهر (الصورة: PA)

يأتي ذلك بعد أيام من الشركة ، حثت الحكومة الويلزية والسلطات البيئية الجمهور على “ التفكير ” في استخدامهم للمياه لتجنب قيود الجفاف في الصيف الماضي.

تشير النتائج إلى أن كل عملاء Welsh Water – الأسر والشركات – الذين لديهم حساب حقيقي في 31 مارس 2023 سيحصلون على رصيد بقيمة 10 جنيهات إسترلينية على حسابهم.

قالت الشركة إنها تهدف إلى منح كل شخص رصيدًا في غضون ستة أشهر وسيظهر الخصم على فاتورته التالية.

يمكن للعملاء الذين لديهم عداد مياه أن يتوقعوا رؤية الخصم الخاص بهم في الأشهر الستة المقبلة. أولئك الذين ليس لديهم عداد مياه سوف يرون الرصيد في فاتورتهم لشهر فبراير أو مارس 2024.

قالت Welsh Water إن مراجعتها الخاصة حددت أولاً المخاوف ، والتي تمت بعد ذلك “مراجعتها بالكامل على مدار الخمسة عشر شهرًا الماضية بدعم من خبراء مستقلين”.

قال بيتر بيري ، الرئيس التنفيذي لشركة Welsh Water: “ نحن آسفون للغاية وخيبة أمل لحدوث ذلك.

نحن نستثمر 54 مليون جنيه إسترليني إضافية على مدار العامين المقبلين لتحديد وتقليل التسرب في أسرع وقت ممكن ، وقد شاركنا نتائج تحقيقاتنا مع المنظم لدينا.

بينما حددت عملية التأكيد القوية لدينا المشكلة في النهاية ، كانت هناك إخفاقات في عمليات الحوكمة والرقابة الإدارية التي سمحت بذلك في المقام الأول.

“لقد أجرينا التغييرات اللازمة على كيفية إدارتنا للإبلاغ عن التسرب وسد الثغرات في عمليات الإبلاغ والحوكمة.”

انخفض استهلاك المياه لكل أسرة من 174.7 لترًا يوميًا في الأرقام الأولية إلى 154.8 لترًا يوميًا عند المراجعة.

قال ديفيد بلاك ، الرئيس التنفيذي لشركة Ofwat: “ نحن ملتزمون بمساءلة الشركات عن الأداء ومشاركة البيانات الدقيقة والكاملة في الوقت المناسب معنا ومع عملائها.

نحن ندرك أن Welsh Water أتت إلينا عندما أصبحت على دراية بالمشكلة بدقة بيانات أدائها.

ستأخذ تحقيقات Ofwat في الاعتبار أرقام أداء Welsh Water المعاد صياغتها ، والظروف التي أدت إلى إبلاغ الشركة عن أداء غير دقيق ، والخطوات التي اتخذتها أو تتخذها لمعالجة هذه الإخفاقات.

قال مجلس المستهلكين للمياه (CCW) إن “الحسم البالغ 10 جنيهات إسترلينية سيقطع شوطا ما في طمأنة العملاء” بأن شركة Welsh Water “تأسف للضرر الذي سيلحق بثقة الناس” في الشركة.

قالت المتحدثة باسم CCW إيما كلانسي: “إنه لأمر مطمئن أن الشركة حددت المشكلة من خلال عمليات الضمان الخاصة بها”.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى