أخبار العالم

مجرد توقف للنفط المتظاهرين كلفوا الشرطة أكثر من 3500000 جنيه استرليني في شهر واحد | أخبار المملكة المتحدة


تم القبض على تسعة متظاهرين آخرين لإغلاق طرق هذا الأسبوع (الصورة: Shutterstock)

كلفت احتجاجات Just Stop Oil (JSO) الشرطة أكثر من 3.5 مليون جنيه إسترليني وما يقرب من 11000 نوبات ضابط في الشهر الماضي.

كشفت شرطة العاصمة عن هذه الأرقام حيث تم القبض على تسعة آخرين من أنصار JSO يوم الأربعاء خلال الدفعة الأخيرة من مسيرات إغلاق الطرق للمجموعة.

ينظم النشطاء احتجاجات كل يوم منذ 24 أبريل ، مما أثار مواجهات مع أفراد من الجمهور عالقون في حركة المرور حيث يسير النشطاء ببطء على الطريق.

3.5 مليون جنيه إسترليني هي علاوة على 7.5 مليون جنيه إسترليني أنفقتها القوة التي تتعامل مع عمل JSO بين أكتوبر وديسمبر من العام الماضي.

فقط أوقفوا متظاهري النفط خلف مساعد المفوض المؤقت لشرطة العاصمة مات تويست قبل أن يعطلوا الإجراءات أثناء لجنة اختيار الشؤون الداخلية في مجلس العموم ، لندن ، حول موضوع حفظ الأمن للاحتجاج العام.  تاريخ الصورة: الأربعاء 17 مايو 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA تتويج الشرطة.  يجب قراءة رصيد الصورة كما يلي: House of Commons / UK Parliament / PA Wire

عطل أعضاء المجموعة اجتماعًا بين كبار مسؤولي Met وساسة في وقت سابق من هذا الشهر (الصورة: PA)

تتمتع الشرطة الآن بسلطات لإجبارهم على التحرك على الرصيف ، لكنها ألقت القبض على تسعة من أنصار JSO يوم الأربعاء بزعم عدم قيامهم بذلك.

حتى الآن منذ 24 أبريل ، احتجزت الشرطة 45 من أنصار JSO عبر 78 مسيرة ، مع إحباط بعض السائقين الذي يتحول إلى مواجهات محتدمة.

وقال مساعد المفوض ، مات تويست ، إن الوقت بين وصول الضباط إلى كل مكان وفرض شروط لإبعاد المتظاهرين عن الطريق هو ما بين 13 و 19 دقيقة.

وقال: “إن فترة قصيرة من الاشتباك والتقييم بعد وصول الضباط أولاً إلى كل مشهد أمر لا مفر منه ، ولكن حيث خلصنا إلى حدوث اضطراب خطير ، فإننا نتدخل دون تأخير لتحريك حركة المرور مرة أخرى”.

وقيدت الشرطة يدي رجل بعد أن بدا وكأنه دفع اثنين من أنصار حزب العدالة والتنمية خارج الطريق على جسر بلاكفريارز يوم الثلاثاء.

قالت المجموعة إن سائق دراجة نارية حاول المرور عبر المتظاهرين ، وفي حادث منفصل اصطدمت شاحنة بمحطة للحافلات بينما حاول السائق تجاوز النشطاء.

وقيل إن أعضاء آخرين من الجمهور قد أمسكوا باللافتات.

فقط أوقفوا متظاهري النفط حول وسط لندن هذا الصباح.  تطالب المنظمة بإنهاء جميع مشاريع النفط والغاز والفحم الجديدة في المملكة المتحدة.  24 مايو 2023.

تعهدت المجموعة بتنظيم “ احتجاج إلى أجل غير مسمى ” ضد مشاريع الفحم والنفط والغاز في المملكة المتحدة (الصورة: Just Stop Oil / SWNS)

اقترب رجل يوم الجمعة من متظاهري منظمة JSO أثناء سيرهم ببطء أمام حركة المرور في شارع مانسيل ، بالقرب من برج لندن ، قبل انتزاع لافتاتهم ودفع امرأة على الأرض.

قال السيد تويست: “ نحن نتفهم تمامًا سبب إحباط أولئك الذين وقعوا في تأخير حركة المرور.

أود أن أحث الجمهور على عدم التدخل أو أخذ الأمور بأيديهم ، ولكن للاتصال بالشرطة ، أخبرنا بمكان الحادث وسنصل إلى هناك بسرعة.

أعلم أن مقطع فيديو تمت مشاركته على نطاق واسع لأحد أفراد الجمهور يواجه المتظاهرين في 23 مايو قد أعاد إشعال المشاعر العامة القوية حول تكتيك الاحتجاج هذا وكيف نستجيب له.

لكن يجب أن ندرك أن المقاطع القصيرة للحوادث الفردية لا تحكي القصة الكاملة لعملية شرطية أكبر بكثير والتي ، كما أوضحنا ، تضمن أن تكون أوقات استجابتنا فعالة وأن تدخلاتنا ترى الطرق ممهدة بأقل قدر من التأخير. “.

تقوم JSO بتنفيذ ما تسميه “حملة غير محددة من المقاومة المدنية” لإنهاء جميع مشاريع النفط والغاز والفحم الجديدة في المملكة المتحدة.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى