أخبار العالم

تغريم حضانة لندن 225 ألف جنيه إسترليني بعد العثور على فضلات الفئران في غرف اللعب | أخبار المملكة المتحدة


تم إغلاق مشتل Leytonstone مؤقتًا بعد أن وجد المفتشون فضلات الفئران في جميع أنحاء المبنى (الصورة: Waltham Forest Council)

تم تغريم دار حضانة 225 ألف جنيه إسترليني بعد العثور على فضلات فئران متناثرة في غرف ألعاب الأطفال.

اكتشف المفتشون مستويات غير كافية من التنظيف وعدم وجود ماء ساخن أو صابون في الفراغ في بيزي بيز في مستشفى ويبس كروس ، شرق لندن.

كما عثروا على فضلات بجوار الحوض وفي المطبخ ، وأمروا بإغلاق مؤقت بعد الفحص الصحي الروتيني في يناير 2022.

تمتلك شركة Busy Bees 390 فرعًا وتتقاضى رسومًا تبلغ 400 جنيه إسترليني من الآباء في الأسبوع ، مما يعد أطفالهم بـ “أفضل بداية في الحياة” و “بيئات دافئة ورعاية”.

اعترفت الشركة بالذنب في مخالفتين لسلامة الأغذية والنظافة ودفعت 15092 جنيهًا إسترلينيًا في التكاليف و 190 جنيهًا إسترلينيًا كرسوم إضافية للضحية بالإضافة إلى ما يقرب من ربع مليون جنيه غرامة.

كما تم اتهامها بالفشل في الحفاظ على المباني نظيفة وفي حالة جيدة ، وعدم وضع إجراءات مناسبة لمكافحة الآفات.

قال متحدث باسم Busy Bees: “ تضمنت أعمالنا تنظيفًا شاملاً وعميقًا للمباني بأكملها ، بما في ذلك جميع المعدات المستخدمة داخل الحضانة.

فأر يسقط في حضانة بيزي بيز ، ليتونستون ، شرق لندن.  شاهد قصة SWMRnursery.  تم تغريم دار حضانة 225000 جنيه إسترليني وإغلاقها لوجود فضلات فئران طازجة متناثرة في غرف ألعاب الأطفال والمطبخ والمغسلة.  تظهر الصور القاتمة المئات من الفضلات التي تختبئ في السنوات الأولى من بناء الرعاية والتي تعد على موقعها الإلكتروني بـ

صور قاتمة تظهر الحالة غير الصحية لمركز رعاية الطفل (الصورة: مجلس الغابات والثام)

فأر يسقط في حضانة بيزي بيز ، ليتونستون ، شرق لندن.  شاهد قصة SWMRnursery.  تم تغريم دار حضانة 225000 جنيه إسترليني وإغلاقها لوجود فضلات فئران طازجة متناثرة في غرف ألعاب الأطفال والمطبخ والمغسلة.  تظهر الصور القاتمة المئات من الفضلات التي تختبئ في السنوات الأولى من بناء الرعاية والتي تعد على موقعها الإلكتروني بـ

تم دفع غرامة ضخمة قدرها 225 ألف جنيه إسترليني إلى المشتل من قبل المجلس (الصورة: مجلس الغابات والثام)

فأر يسقط في حضانة بيزي بيز ، ليتونستون ، شرق لندن.  شاهد قصة SWMRnursery.  تم تغريم دار حضانة 225000 وإغلاقها لوجود فضلات فئران طازجة متناثرة في غرف ألعاب الأطفال والمطبخ والمغسلة.  تظهر الصور القاتمة المئات من الفضلات التي تختبئ في السنوات الأولى من بناء الرعاية والتي تعد على موقعها على الإنترنت بأفضل بداية في الحياة ؟؟؟  للشباب و ؟؟؟ البيئات الدافئة الحاضنة التي يحبها الآباء والأطفال. ؟؟؟  بالإضافة إلى إصابة الفئران الكبيرة ، كشف الفحص الروتيني لمسؤول الصحة البيئية لـ Busy Bees ، Leytonstone ، شرق لندن ، عن عدم وجود ماء ساخن بسبب غلاية معطلة ، وعدم وجود صابون في العراء ، ومستويات تنظيف غير كافية.  اعترفت الشركة الدولية Busy Bees Nurseries Limited ، التي تدير أكثر من 390 مؤسسة في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، بالذنب في مخالفتين لسلامة الغذاء والنظافة وأمرت بدفع 15092 كتكاليف و 190 ضحية إضافية على ربع ما يقرب من ربع سنة. غرامة مليون جنيه.

المبنى أيضًا لا يحتوي على مياه ساخنة ولا صابون يدوي في الحمامات (الصورة: مجلس غابة والثام)

“لقد قمنا باستثمارات كبيرة في المركز وفي إعادة تدريب الموظفين للتأكد من أن الجميع على دراية كاملة بأفضل ممارسات النظافة الحالية”.

وقال المستشار خفين ليمباجي إن النتائج كانت مروعة ، مضيفًا: “عندما يأتمن الآباء على أطفالهم بحضور الحضانة ، فإنهم يفعلون ذلك اعتقادًا منهم بأنهم سيتركون في بيئة آمنة ونظيفة.

الأطفال الصغار معرضون بشكل خاص للأمراض بسبب تطور جهاز المناعة لديهم.

“لقد أقر القاضي بحق الطبيعة الخطيرة للجرائم في هذه القضية من خلال فرض مثل هذه العقوبة المهمة ضد مشاتل بيزي بيز المحدودة”.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى