أخبار العالم

35000 حالة سوء سلوك أو عنف جنسي مسجلة في NHS على مدى خمس سنوات | أخبار المملكة المتحدة


تم جمع البيانات من 212 NHS Trusts و 37 من قوات الشرطة في إنجلترا (الصورة: PA)

كشفت الأبحاث أن أكثر من 35000 حالة من حالات سوء السلوك الجنسي والعنف في مباني NHS تم الإبلاغ عنها في السنوات الخمس الماضية.

تم تسجيل حوادث اغتصاب واعتداء جنسي وملاحقة ومطاردة وسوء معاملة في الخدمة الصحية في إنجلترا بين عامي 2017 و 2022.

تم جمع البيانات من قبل المجلة الطبية البريطانية والجارديان من 212 Trust و 37 من قوات الشرطة.

تضمنت حالة واحدة من كل خمس حالات إساءة معاملة المرضى لمرضى آخرين ، على الرغم من عدم إعطاء جميع الصناديق تفصيلاً مفصلاً.

وفي الوقت نفسه ، سجلت الشرطة ما يقرب من 12000 جريمة جنسية مزعومة في مباني NHS في نفس الفترة الزمنية.

ومن بين هذه الحالات 180 حالة اغتصاب لأطفال دون سن 16 ، مع اغتصاب جماعي لأربعة أطفال دون سن 16.

منظر عام للموظفين في جناح مستشفى NHS في مستشفى إيلينغ في لندن.  تاريخ الصورة: الأربعاء 18 يناير 2023. PA Photo.  انظر قصة PA INDUSTRY Strikes.  يجب قراءة رصيد الصورة: Jeff Moore / PA Wire

تتراوح الحوادث بين الاغتصاب والاعتداء الجنسي والملاحقة والمطاردة إلى سوء المعاملة (الصورة: PA)

وجد التحقيق أن أقل من واحدة من كل 10 صناديق استئمانية لديها سياسة مخصصة للتعامل مع الاعتداء والتحرش الجنسي ، وذكرت المجلة الطبية البريطانية أنها لم تعد ملزمة بالإبلاغ عن إساءة معاملة الموظفين إلى قاعدة بيانات مركزية.

أكثر من نصف هذه الادعاءات (58٪) تضمنت إساءة معاملة المرضى لموظفي المستشفى.

وحذر الخبراء من أن الأرقام من المرجح أن تكون أقل من قيمتها الحقيقية ، حيث يتم ردعهم في كثير من الأحيان عن تقديم مثل هذه الشكاوى.

قالت ديبا سيد ، من خط المساعدة الخاص بحقوق المرأة ، لصحيفة الغارديان: “ تخبرنا النساء أنه من المتوقع أن تستمر في رعاية المرضى الذين يتعرضون للإيذاء أو التحرش دون بذل جهود لحمايتهم بشكل كاف من المزيد من التحرش.

نسمع تقارير مقلقة عن نساء يشعرن بالضغط لعدم رفع شكاوى رسمية وبدلاً من ذلك يتم نقلهن إلى إدارات أو مواقع مختلفة.

يخبروننا أنه يُقال إن هذا أكثر ملاءمة من نقل المريض المضايق ، على الرغم من شعور الضحايا بأن هذا غير آمن للآخرين وعقاب عليهم.

وقالت لطيفة باتيل ، قائدة القوى العاملة والمساواة في BMA ، إنها تفترض أن صناديق NHS بدون سياسات مخصصة للسلامة الجنسية “ تجلس على عدد كبير من الحوادث التي لم يتم الإبلاغ عنها ” ، والتي وصفتها بأنها “ تداعيات مزعجة حقًا ”.

وأظهرت البيانات أيضًا أن 193 من 212 Trusts أبلغت عن 10 حوادث أو أقل بين الموظفين بين عامي 2017 و 2022 ، على الرغم من أن BMJ و The Guardian قالا إن المسعفين اعتقدوا أن هذا غير معقول.

بالإضافة إلى ذلك ، تم اتهام أكثر من 4000 من موظفي NHS بالاغتصاب أو الاعتداء الجنسي أو التحرش أو المطاردة أو الملاحظات المسيئة تجاه الموظفين أو المرضى الآخرين خلال هذه الفترة.

ووجد التحقيق أن 576 شخصًا فقط واجهوا إجراءات تأديبية.

قالت نافينا إيفانز ، كبيرة مسؤولي القوى العاملة في NHS England: “ يجب أن تكون الخدمة الصحية مكانًا آمنًا لجميع المرضى والموظفين ويجب ألا تتسامح مع أي سوء سلوك جنسي أو عنف أو تحرش أو سوء معاملة.

أنشأت NHS England فريقًا مخصصًا لضمان دعم الأشخاص الذين يتعرضون للعنف وسوء المعاملة في مكان العمل ، كما أن هناك قدرًا أكبر من الدعم لجميع الضحايا والناجين.

جميع صناديق ومؤسسات NHS لديها إجراءات معمول بها لضمان اتخاذ إجراءات فورية في أي حالة تم الإبلاغ عنها لهم ، وأنا أشجع بشدة أي شخص تعرض لأي سوء سلوك للتقدم والإبلاغ عنه وطلب الدعم.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى