أخبار العالم

هامبشاير: الأمل بعد “رؤية موثوقة” لحمار مسروق من المزرعة | أخبار المملكة المتحدة


أسترا والدة مون “ حزينة جدًا ” بدون وجود مهرها الصغير بجانبها (الصورة: سفينة ميلر)

أثارت “رؤية موثوقة” لحمار رضيع مسروق الأمل في إعادته بأمان.

تحطمت القلوب بعد الإبلاغ عن اختفاء مون ، المهر البالغ من العمر شهرين ، من سفينة ميلر في هوك الأسبوع الماضي.

ويقال إن والدتها أسترا “حزينة للغاية”.

موجة من الدعم العام – من نداءات Facebook إلى التبرعات المالية – أعقبت صرخة Miller Ark طلبًا للمساعدة.

الآن ، تم الإبلاغ عن “رؤية موثوقة” من 15 مايو.

نشر Miller’s Ark على Facebook: “ كان أحد أفراد الجمهور على اتصال بنا في Miller’s Ark وذكر أنهم رأوا حمارًا صغيرًا ملونًا بالزنجبيل في منطقة صندوق السيارة ذات اللون الأزرق الداكن.

‘فتحة خلفية ، مركبة صغيرة على طراز الحوزة. كان هناك صبي ، من المحتمل أن يكون عمره 10-14 عامًا يجلس في الجزء الخلفي من السيارة ، خلف مقعد السائق متكئًا إلى الخلف إلى منطقة صندوق السيارة وهو يلمس ويتحدث إلى الحمار.

كانت السيارة مسرحًا في وقت ما بين 3 مساءً و 3.15 مساءً على إشارات المرور A3016 Upper Hale Road عند التقاطع مع A325 Farnborough Road في Farnham ، Surrey.

*** رؤية موثوقة للقمر *** التاريخ: الإثنين 15 مايو الوقت: 3 - 3:15 مساءً الموقع: A3016 إشارات المرور على طريق Upper Hale ، تقاطع طريق A325 Farnborough ، ثم باتجاه دوار Six Bells Farnham Surrey.  هاتشباك زرقاء داكنة أو سيارة على طراز العقارات الصغيرة.  كان أحد أفراد الجمهور على اتصال بنا في Miller؟ s Ark موضحًا أنهم رأوا حمارًا صغيرًا ملونًا بالزنجبيل في منطقة صندوق السيارة في سيارة زرقاء داكنة.  فتحة خلفية ، مركبة صغيرة على طراز الحوزة.  كان هناك صبي ، من المحتمل أن يكون عمره 10-14 سنة ، جالسًا في مؤخرة السيارة ، خلف مقعد السائق متكئًا إلى الخلف إلى منطقة صندوق السيارة وهو يلمس ويتحدث إلى الحمار.  الطريق المحتمل من سفينة ميلر A30 إلى A287 بعد أوديهام ، ثم متابعة على طريق A287 فارنام ، طريق أوديهام.  في الجزء العلوي من Folly Hill Farnham ، استمر في الطريق A3016 Upper Hale Road ، عبر Upper Hale وصولاً إلى إشارات المرور بطائرة A325.  ثم فصاعدًا نحو دوار الست أجراس.  نداء لأي شخص كان يقود سيارته في المنطقة في هذا الوقت والتاريخ المناسبين ، والشركات والمقيمين للتحقق من أي لقطات dashcam أو CCTV أو لقطات جرس الباب التي قد تمتد على الطريق التي قد تكون لديهم.  تم استدعاء الشرطة بشأن هذه الرؤية الموثوقة.

تم إجراء رؤية محتملة في 15 مايو على طريق أبر هيل (الصورة: خرائط جوجل)

(الصورة: Miller's Ark / Facebook) *** مشاهدة ذات مصداقية للقمر *** التاريخ: الإثنين 15 مايو الوقت: 3 - 3:15 مساءً الموقع: A3016 إشارات المرور على طريق Upper Hale ، تقاطع مع A325 Farnborough Road ، ثم باتجاه دوار Six Bells فارنام ساري.  هاتشباك زرقاء داكنة أو سيارة على طراز العقارات الصغيرة.  كان أحد أفراد الجمهور على اتصال بنا في Miller؟ s Ark موضحًا أنهم رأوا حمارًا صغيرًا ملونًا بالزنجبيل في منطقة صندوق السيارة في سيارة زرقاء داكنة.  فتحة خلفية ، مركبة صغيرة على طراز الحوزة.  كان هناك صبي ، من المحتمل أن يكون عمره 10-14 سنة ، جالسًا في مؤخرة السيارة ، خلف مقعد السائق متكئًا إلى الخلف إلى منطقة صندوق السيارة وهو يلمس ويتحدث إلى الحمار.  الطريق المحتمل من سفينة ميلر A30 إلى A287 بعد أوديهام ، ثم متابعة على طريق A287 فارنام ، طريق أوديهام.  في الجزء العلوي من Folly Hill Farnham ، استمر في الطريق A3016 Upper Hale Road ، عبر Upper Hale وصولاً إلى إشارات المرور بطائرة A325.  ثم فصاعدًا نحو دوار الست أجراس.  نداء لأي شخص كان يقود سيارته في المنطقة في هذا الوقت والتاريخ المناسبين ، والشركات والمقيمين للتحقق من أي لقطات dashcam أو CCTV أو لقطات جرس الباب التي قد تمتد على الطريق التي قد تكون لديهم.

شاركت المؤسسة الخيرية تفاصيل من رؤية “ موثوقة ” (الصورة: Miller’s Ark / Facebook)

تابع منشور The Miller’s Ark: “ نداء لأي شخص ربما كان يقود سيارته في المنطقة في هذا الوقت والتاريخ المناسبين ، والشركات والمقيمين للتحقق من أي لقطات dashcam أو CCTV أو لقطات جرس الباب التي قد تمتد إلى الطريق الذي قد يكون لديهم “.

اختفى مون ، الذي لم يُفطم بعد ، في 15 مايو.

أخبرت إليزابيث ميلر ، التي أسست شركة Miller’s Ark ، موقع Metro.co.uk سابقًا أن الفريق بأكمله “ مدمر ”.

“القمر هي فتاة صغيرة لطيفة للغاية. وقالت إنها تحب المرح والبهجة ، مضيفة أنها تعتمد على حليب والدتها في تدبر أمورها.

كانت أسترا “حزينة ونهيق باستمرار” وهي تنادي بمهرها المفقود.

وأضافت إليزابيث: “لقد دُمرنا ، فهي ليست أصغر من أن تترك والدتها فحسب ، بل إنها محبوبة أيضًا”.

(الصورة: سفينة ميلر) *** رؤية موثوقة للقمر *** التاريخ: الإثنين 15 مايو الوقت: 3 - 3:15 مساءً الموقع: A3016 إشارات المرور على طريق أبر هيل ، تقاطع مع A325 طريق فارنبورو ، ثم باتجاه دوار سيكس بيلز فارنهام ساري .  هاتشباك زرقاء داكنة أو سيارة على طراز العقارات الصغيرة.  كان أحد أفراد الجمهور على اتصال بنا في Miller؟ s Ark موضحًا أنهم رأوا حمارًا صغيرًا ملونًا بالزنجبيل في منطقة صندوق السيارة في سيارة زرقاء داكنة.  فتحة خلفية ، مركبة صغيرة على طراز الحوزة.  كان هناك صبي ، من المحتمل أن يكون عمره 10-14 سنة ، جالسًا في مؤخرة السيارة ، خلف مقعد السائق متكئًا إلى الخلف إلى منطقة صندوق السيارة وهو يلمس ويتحدث إلى الحمار.  الطريق المحتمل من سفينة ميلر A30 إلى A287 بعد أوديهام ، ثم متابعة على طريق A287 فارنام ، طريق أوديهام.  في الجزء العلوي من Folly Hill Farnham ، استمر في الطريق A3016 Upper Hale Road ، عبر Upper Hale وصولاً إلى إشارات المرور بطائرة A325.  ثم فصاعدًا نحو دوار الست أجراس.  نداء لأي شخص كان يقود سيارته في المنطقة في هذا الوقت والتاريخ المناسبين ، والشركات والمقيمين للتحقق من أي لقطات dashcam أو CCTV أو لقطات جرس الباب التي قد تمتد على الطريق التي قد تكون لديهم.

من المحتمل أن تكون مون “تنهق” لأنها تفتقد والدتها (الصورة: سفينة ميلر)

(الصورة: سفينة ميلر) *** رؤية موثوقة للقمر *** التاريخ: يوم الإثنين 15 مايو الوقت: 3 - 3:15 مساءً الموقع: A3016 إشارات مرور طريق أبر هيل ، تقاطع مع A325 طريق فارنبورو ، ثم باتجاه دوار سيكس بيلز فارنهام ساري .  هاتشباك زرقاء داكنة أو سيارة على طراز العقارات الصغيرة.  كان أحد أفراد الجمهور على اتصال بنا في Miller؟ s Ark موضحًا أنهم رأوا حمارًا صغيرًا ملونًا بالزنجبيل في منطقة صندوق السيارة في سيارة زرقاء داكنة.  فتحة خلفية ، مركبة صغيرة على طراز الحوزة.  كان هناك صبي ، من المحتمل أن يكون عمره 10-14 سنة ، جالسًا في مؤخرة السيارة ، خلف مقعد السائق متكئًا إلى الخلف إلى منطقة صندوق السيارة وهو يلمس الحمار ويتحدث إلى الحمار.  الطريق المحتمل من سفينة ميلر A30 إلى A287 بعد أوديهام ، ثم متابعة على طريق A287 فارنام ، طريق أوديهام.  في الجزء العلوي من Folly Hill Farnham ، استمر في الطريق A3016 Upper Hale Road ، عبر Upper Hale وصولاً إلى إشارات المرور بطائرة A325.  ثم فصاعدًا نحو دوار الست أجراس.  نداء لأي شخص كان يقود سيارته في المنطقة في هذا الوقت والتاريخ المناسبين ، والشركات والمقيمين للتحقق من أي لقطات dashcam أو CCTV أو لقطات جرس الباب التي قد تمتد على الطريق التي قد تكون لديهم.

قال أصحابها إن الحمار البالغ من العمر شهرين يحتاج دائمًا إلى معطفه (الصورة: سفينة ميلر)

منذ ذلك الحين ، جمعت إحدى جهات جمع التبرعات أكثر من 5000 جنيه إسترليني لتوفير أنظمة أمنية في Miller’s Ark لمنع أي حوادث مماثلة.

تقدم المؤسسة الخيرية العلاج الحيواني والتجارب التفاعلية لإشراك الأشخاص الذين يعانون من مجموعة متنوعة من الصعوبات في التعافي ودعمهم في تلك الرحلة.

يوفر Miller’s Ark أيضًا الأنواع المعرضة للخطر ويضمن نموها وازدهارها في مكان آمن ورعاية.

قال منظم جمع التبرعات ، جول هاميلتون ، اليوم: “ لقد سمعنا للتو أن هناك رؤية ذات مصداقية للقمر الصغير!

أرجوكم صلوا حتى نتمكن من إعادتها إلى المنزل قريبًا. استمر في نشر الكلمة.

يعمل متبرع خاص مع أخبار هامبشاير وجزيرة وايت للعثور على القمر ، مع مكافأة قدرها 10000 جنيه إسترليني على العرض لعودة المهر بأمان.

وقالت القوة في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: “ فريق الإنقاذ على أهبة الاستعداد ومتوفر إذا تم الكشف عن الموقع لنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وسنضمن بقاء بياناتك الشخصية مجهولة تمامًا.

لا يتم تقديم هذه المكافأة من خلال الشرطة أو أي منظمات أخرى ، لذا يجب إرسال المعلومات إلينا مباشرةً في قسم الرسائل لدينا للحصول على مكافأة بمجرد التحقق منها.

“إذا كنت تفضل الاتصال بالشرطة ، فيرجى الاتصال بالرقم 101 مع المرجع 44230191581.”

تبرع لجمع التبرعات لميلر Ark بالضغط هنا.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى