أخبار العالم

خطابات المترو ، 22 مايو: هل كان نائبكم يؤيد التخلص من مياه الصرف الصحي الخام؟ | أخبار المملكة المتحدة


ما الذي يتحدث القراء اليوم؟ (الصورة: Metro.co.uk)

اليوم ، يناقش قراء مترو الأنفاق شركات المياه في المملكة المتحدة التي تسمح بإلقاء مياه الصرف الصحي غير المعالجة في المياه البريطانية وما إذا كانت ستكون هناك عواقب لإهمالهم.

بينما نعلم أنه يمكن تغريم الأفراد 100 جنيه إسترليني لإلقاء القمامة ، فإن الاستجابة المناسبة للضرر البيئي الناجم عن ملايين الجنيهات من الفضلات تظل غير مؤكدة.

أثار رد فعل وزيرة البيئة تيريز كوفي شكوكًا حول صدق المحافظين في محاسبة شركات المياه ، بالنظر إلى أنها صوتت سابقًا للسماح بمثل هذه الإجراءات.

إن ملاحظة النائب عن حزب المحافظين داميان جرين بأن السباحة في مياه الصرف الصحي كانت مقبولة في الماضي تثير المزيد من التساؤلات حول غضب المحافظين الحقيقي في السماح لشركات المياه بالانخراط في هذا السلوك.

تأثير هذه الأحداث على آفاق حزب المحافظين في الانتخابات العامة المقبلة لا يزال غير واضح.

تحويل التركيز إلى الانتخابات العامة ، يقترح بعض القراء أن كير ستارمر يجب أن يعيد النظر في خطته لبناء الحزام الأخضر. ومع ذلك ، يرى آخرون أن الخطة يمكن أن تكون إيجابية ، لأنها تهدف إلى إنشاء المزيد من المساكن بأسعار معقولة.

ماذا تعتقد؟

دعنا نعرف أفكارك في التعليقات.

لمشاهدة هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

■ منذ سنوات عديدة (منذ الخصخصة) ، تحصد شركات المياه أرباحًا طائلة بينما تترك الأنهار والشواطئ والمصارف في حالة من الفوضى.

بدلاً من وضع البنية التحتية في مكانها الصحيح ، فقد تجاهلوا الانبعاثات المثيرة للاشمئزاز من النفايات في مجارينا المائية.

لقد سمحوا أيضًا (بسبب الصرف غير الكافي) لمراكز المدن بالفيضان عمليًا في كل مرة نتساقط فيها الأمطار.

نعم ، نحن نعلم أن أي شخص لديه معاش تقاعدي سيحمل جزءًا من أمواله في بعض هذه الشركات ، لكن لا يمكن أن يكون من الصواب زيادة فواتير المياه باستمرار ، ودفع أرباح جيدة إلى مجلس الإدارة أثناء تحويل البلاد إلى مجاري.
مارتن لورانس ، جنوب كرويدون

■ من الجيد جدًا رؤية الغضب الموجه إلى شركات المياه بسبب معاملتها القذرة لأنهارنا. لا يسعني إلا أن آمل أن يأتي غضب مماثل قريبًا في طريق مربي الماشية والدجاج. إن كمية الطين – مياه الصرف الصحي الحيوانية – والأسمدة التي يسمحون لها بغسلها في مجارينا المائية لإحداث تأثير مدمر وكارثي ، مما يؤدي إلى قتل الأسماك وكل شيء آخر ، هي فضيحة وطنية.
جاك ، هيريفوردشاير

وقت إطعام أبقار الماشية الجائعة التي تحمل علامات الأذن في المراعي الشتوية واقفة في ملاط ​​الطين

هل أنت غاضب بنفس القدر من غسل مياه الصرف الصحي للحيوانات في المياه البريطانية؟ (الصورة: جيتي)

■ تصريف مياه الصرف الصحي في الأنهار والبحر يحدث فقط لأن حكومة المحافظين أصدرت قانونًا يسمح لشركات المياه بالقيام بذلك ، مما يمهد الطريق لتوزيعات أرباح إضافية للمساهمين.
نيوبولد ، واترلوفيل

■ يمكنك الحصول على غرامة قدرها 100 جنيه إسترليني لإلقاء عبوة هشة ، وهو شيء لا يلوث ويمكن التقاطه بسرعة ، ولكن إذا صببت ملايين الأطنان من البراز في الأنهار والمحيطات؟ لا شئ.
ريتشارد فارار ، لندن

■ هذا اختبار لقراء Metro. أنت تقف على رصيف الميناء وأنت تعجب بالمياه البنية ذات الرائحة الكريهة على شاطئ البحر البريطاني عندما تكتشف أن رئيس شركة مياه يسقط في نوع من القذارة التي تم توضيحها بيانياً على الصفحة الأولى لمترو فرايديز.

هل تغوص في مياه الصرف الصحي لإنقاذ الأثرياء المناضلين أم تنهار بلا حول ولا قوة ، تضحك مثل الصرف؟

إذا أجبت على السؤال الأول ، فأنت قديس سيدفع 20 في المائة إضافية على فاتورة المياه دون تذمر من شكوى. هذا الأخير ، وأنت إنسان بلا قلب وستذهب بعيدًا!
ستيفن سبارك ، بالهام

■ على الأقل يجب مقاضاة رؤساء شركات المياه الذين يقومون بإلقاء مياه الصرف الصحي بتهمة الاحتيال.

إنه أمر مثير للاشمئزاز وغير مقبول أن الحكومات المتعاقبة سمحت لهذه الشركات بالإفلات من العقاب لفترة طويلة. يتلقى هؤلاء الرؤساء مكافآت ضخمة ، بالإضافة إلى رواتب عالية يبعث على السخرية لعدم أداء وظائفهم بشكل صحيح.

حان الوقت لكي تتدخل الحكومة وتحيلهم إلى المحكمة نيابة عن جميع دافعي الفواتير الأمريكية لاسترداد أكبر قدر ممكن من 10 مليارات جنيه إسترليني يقولون الآن إنها ستكلف.

إذا لم يكن لديهم المال في حساباتهم المصرفية ، فقد حان الوقت للاستيلاء على أصولهم.
انجي ، ريدهيل

لا يسعني إلا أن أشعر بأن احتجاجات وزيرة البيئة تيريز كوفي على “ضجرها الشديد” من شركات المياه تبدو جوفاء بعض الشيء.

بعد كل شيء ، كان كوفي واحدًا من العديد من النواب الذين صوتوا لصالح السماح لهذه الشركات بإلقاء مياه الصرف الصحي في مياهنا بحرية ، ولأشهر كانت تحاول نقل اللوم ، أو حتى التقليل من سوء الوضع.

مع تعرض المحافظين لهزيمة قوية في الانتخابات المحلية الأخيرة ، يبدو هذا وكأنه حالة تحاول كوفي حفظ ماء الوجه حيث تلوح في الأفق احتمالية فقدان منصبها في الحكومة ، لذا فهي الآن بحاجة إلى إيجاد طريقة ما لإرضاء أولئك الذين كانت تتخبطهم.
ماثيو ، بيمينغهام

تيريز كوفي

هل تعتقد أن تيريز كوفي كانت تقلل من سوء حالة الصرف الصحي حقًا؟ (الصورة: Tayfun Salci / ZUMA Press Wire / Shutterstock)

■ سواء كانت “تؤثر على جمال الريف” أم لا ، فإن خطة السير كير ستارمر لبناء منازل على أراضي الحزام الأخضر ستكلف أصوات العمال.

أفضل بكثير للبناء على المطارات المهجورة والمطارات الأصغر. إغلاق المطارات الصغيرة سيقلل من تلوث الهواء والضوضاء بما يعود بالنفع على البيئة والسكان المحليين.

يمكن أن يحصل حزب العمال بعد ذلك على أصوات من حزب الخضر والمحافظين في وسط إنجلترا.

سيتم تخفيض تكاليف البناء حيث أن البنية التحتية موجودة بالفعل وستوفر الطبيعة المسطحة للمطارات / الحقول تكاليف نقل التربة الهائلة.
كين تريسي ، كنت

علامة لغسيل اليد للسيارة على جانب الطريق

هل من الجيد البناء على مواقع أكثر أو أقل غير مستخدمة من مواقع الحزام الأخضر؟ (الصورة: جيتي)

■ أدريان (MetroTalk ، الجمعة) يعارض خطط السير كير. لا أعتقد أن أدريان يدرك ما هي الأرض التي تتكون منها الحزام الأخضر. إنها ليست كل الحدائق الخلابة والملاعب والملاعب الترفيهية. هنا ، لدينا مغسلة سيارات ، ومنطقة لبيع إطارات السيارات المستعملة ومركز لإعادة تدوير القمامة ذات الرائحة الكريهة ، وكلها تقع على الحزام الأخضر.

هذا ، إلى جانب الاستخدام المعقول لمواقع الحقول المهجورة ، يمكن أن يعالج النقص في المنازل المحلية التي تشتد الحاجة إليها ، في حالة فوز حزب العمال في الانتخابات المقبلة.
Cllr Robert Evans ، مجلس ساري

الإفراط في تعميم الخرف

جون سوشيت مع زوجته نولا بلاك

وصف جون سوشيت تجربته في رعاية زوجته نولا التي تعاني من الخرف (الصورة: Can Nguyen / REX / Shutterstock)

■ جون سوشيت ، الذي فقد زوجته بسبب المرض (مترو ، الجمعة) ، مخطئ في قوله إنه “لا يمكنك التحدث إلى أحد أفراد أسرته المصاب بالخرف”. أمي مصابة بالخرف منذ أكثر من عام وأنا أتحدث معها كل يوم. يجب على الناس عدم الإفراط في التعميم بشأن الخرف. كما يقول المثل ، “عندما تقابل شخصًا مصابًا بالخرف ، تكون قد قابلت شخصًا مصابًا بالخرف”.
توبي ويليامسون ، لندن

يمكنك معرفة الكثير عن الشخص الذي يدعمه

ريشي سوناك يحضر مباراة ساوثهامبتون ضد فولهام بالدوري الممتاز

ريشي سوناك في نادي ساوثهامبتون وفولهام (الصورة: Charlie Crowhurst / Getty Images)

■ أشرت إلى أن رئيس الوزراء ريشي سوناك من أنصار ساوثهامبتون (مترو ، الجمعة). في الأشهر الـ 12 الماضية ، أقال ساوثهامبتون قائدًا واحدًا ، وحصل على إجازة ثانية بعد فترة وجيزة لكنها كارثية ، وهو الآن في الثالثة ، الذي لم ينعش حظوظه بعد. أستطيع أن أرى جاذبية السيد سوناك ولكن هل يتجه حزب المحافظين أيضًا نحو الهبوط؟
تيم ويلان ، أورمستون

كنت بصحة جيدة وإيجابية … حتى لم أكن كذلك

■ يمكنني أن أتفق مع جاك (مترو توك ، مون) وحججه ضد السلبية مع مبدأ “العقل السليم ، والجسم السليم ، والحياة الصحية” ولكن هناك استثناءات. حتى عام 2021 ، كنت بصحة جيدة ، ولياقة بدنية جيدة ، ولست بدينة ، ومؤشر كتلة جسمي مثالي. أبلغ من العمر 58 عامًا الآن ولكن
لقد أصبت في ظهري وعلى مدار عام 2021 ، تم تشخيصي بهشاشة العظام وكسور العمود الفقري ومرض الانسداد الرئوي المزمن وأمراض القلب. دون تحذير! وهذا بعد إغلاق Covid. لقد نفدت الإيجابية إلى حد كبير ، جاك.
جون ، جنوب ستافوردشاير

أرسل لنا آرائك

ابدأ نصًا بـ VIEWS متبوعًا بتعليقك واسمك والمكان الذي تعيش فيه حتى 65700. تسري رسوم الشبكة القياسية. أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى mail@ukmetro.co.uk ، خط المساعدة الخاص بـ Views و Rush-Hour Crush و Good Deed Feed: 020 3615 0600. الشروط والأحكام الكاملة على metro.co.uk/terms. مترو عضو في منظمة معايير الصحافة المستقلة. يمكن تحرير التعليقات لأسباب تتعلق بالشرعية أو الوضوح أو المساحة.

أكثر من ذلك: راكبو الأمواج يحتجون على شركات المياه “الجشعة” التي تقوم بإلقاء مياه الصرف الصحي في البحر

أكثر من ذلك: ينفتح جون سوشيت على إيجاد الحب بعد تشخيص الزهايمر المأساوي للزوجة: “تنتهي الكثير من القصص عن الخرف للأسف – على الأقل هناك نهاية سعيدة”



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى