أخبار العالم

Suella Braverman “أطلقت النار على قدمها” بسبب مخالفة تجاوز السرعة | أخبار المملكة المتحدة


يقول نيك فريمان إن Suella Braverman لم تفعل شيئًا خاطئًا (الصورة: Rex / Getty)

قالت محامية مرورية على الطرق إن وزيرة الداخلية سويلا برافرمان “أطلقت النار على قدمها” وسط مزاعم بأنها طلبت من موظفي الخدمة المدنية مساعدتها في تجنب النقاط الموجودة على رخصتها لتجاوز السرعة.

يُعرف نيك فريمان أيضًا باسم السيد Loophole لفوزه بقضايا المشاهير في الجوانب الفنية.

ويقول إن السيدة برافرمان لم ترتكب أي خطأ عندما طلبت من موظفي الخدمة المدنية محاولة تنظيم دورة قيادة فردية ، مضيفًا أن مقدمي الخدمة يفضلون الأشخاص البارزين الذين يتلقون دورات خاصة.

أكد داونينج ستريت هذا المساء أن ريشي سوناك سيتشاور مع مستشاره بشأن المصالح الوزارية فيما يتعلق بهذه الادعاءات عند عودته من اليابان.

لا يمكن لقيصر الأخلاقيات لرئيس الوزراء ، السير لوري ماغنوس ، أن يبدأ تحقيقًا في الانتهاكات المحتملة للقانون الوزاري إلا إذا طلب منه السيد سوناك ذلك.

وفي حديثه على Sky News ، قال السيد فريمان: “يفضل العديد من مزودي الدورات التدريبية في الواقع أن يكون لديهم برنامج واحد لواحد لأنه يثبت أنه أقل تشتيتًا ، لذلك من هذا المنظور ، لم ترتكب أي خطأ على الإطلاق”.

قال السيد فريمان لوكالة الأنباء الفلسطينية إنه كان ينبغي على السيدة برافرمان أن تطلب من محامٍ محاولة تنظيم دورة تدريبية خاصة ، ويجب أن “ تتصالح على الفور ” وتتقبل المسؤولية.

وأوضح: “ أعتقد أنها كانت ستكسب استحسانًا سياسيًا لذلك وقد خسرت فرصة ذهبية لأننا لا نرى السياسيين يتصرفون على هذا النحو.

البرنامج التلفزيوني 'This Morning' ، لندن ، المملكة المتحدة - 25 كانون الثاني (يناير) 2022

نيك فريمان محامي مروري على الطرق (الصورة: كين مكاي / آي تي ​​في / شاترستوك)

تظهر صورة نشرة نشرها برلمان المملكة المتحدة وزير العلوم والابتكار والتكنولوجيا المؤقت في بريطانيا كلوي سميث (يسار) ورئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك ووزيرة الداخلية البريطانية سويلا برافرمان وهم يتفاعلون خلال الجلسة الأسبوعية لأسئلة رئيس الوزراء (PMQs) في مجلس النواب. كومنز ، في لندن ، في 3 مايو 2023. (تصوير جيسيكا تايلور / البرلمان البريطاني / وكالة الصحافة الفرنسية) / مقيد في الاستخدام التحريري - الاعتماد الإلزامي

سيتحدث ريشي سوناك إلى وزيره بشأن مزاعم سويلا برافرمان التي تحاول ترتيب دورة قيادة خاصة (الصورة: جيسيكا تايلور / UK PARLIAMENT / AFP عبر Getty Images)

أعتقد أن هذا كان سيحصل على الكثير من نقاط الكعكة ، إنها فرصة ضائعة ، أطلقت النار على قدمها من خلال التصرف كما فعلت.

إذا استعانت بمحامٍ للقيام بذلك ، فلن يكون أي شخص أكثر حكمة ، فقد أتمت الدورة التدريبية ، ولن يقوم مزود الدورة بتسريب معلوماتها ولن يقوم المحامي بذلك أيضًا.

إنها صاحبة سوء حظها ؛ واحدة للسرعة ، واثنتان للتحدث إلى موظفي الخدمة المدنية حول ترتيب الدورة ، وثلاثة لعدم توكيل محام للتعامل معها من أجلها ، وأربعة لعدم الخروج مباشرة ورفع يديها.

وأضاف أيضًا أنه “إذا لم تسأل ، فلن تحصل” ، وقال إنه “لا يوجد شيء غير لائق” بشأن طلب دورة فردية.

قال السيد فريمان: “ أعتقد أن هناك قدرًا كبيرًا من الأميال السياسية التي قطعها أشخاص يقترحون أنها فعلت شيئًا خفيًا ، لكنها لم تفعل.

ما إذا كان ينبغي لها استخدام موظفي الخدمة المدنية لمساعدتها أم لا هو أمر سيتعامل معه السياسيون وليس أنا.

رأيي الخاص هو أنه إذا ارتكبت جريمة السرعة أو أي مخالفة ، فهذه مسألة خاصة ويجب عليك التعامل معها على أساس خاص ويجب ألا تستخدم موظفين ممولين من الضرائب لمساعدتك في حل هذه المشكلة الخاصة. .

“إذن هذه هي احتمالية التداعيات السياسية بالنسبة لها.”

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى