أخبار العالم

يقال أن هاري لديه مخبأ في الفندق حيث يقيم بدون ميغان | أخبار المملكة المتحدة


ظهرت تقارير تفيد بأن الزوجين يقضيان ليالي متباعدة بعد أن فشلوا في نشر أي صور لإحياء ذكرى زواجهما يوم الجمعة (الصورة: AP)

يبدو أن الأمير هاري يقضي وقته بمفرده في فندق فخم بالقرب من منزله في كاليفورنيا ، حسبما ورد.

لدى دوق ساسكس غرفة معلقة في سلسلة في مونتيسيتو ، بالقرب من القصر البالغ 12 مليون جنيه إسترليني الذي يتقاسمه مع ميغان ماركل ، وفقًا لصحيفة The Sun.

وقالت مصادر للصحيفة إن هاري يبقى أحيانًا في الغرفة دون زوجته.

ظهرت تقارير تفيد بأن الزوجين الملكيين قضيا بعض الليالي بعيدًا عن بعضهما البعض بعد أن فشلوا في نشر أي صور لإحياء الذكرى السنوية الخامسة لزواجهما يوم الجمعة.

يُعتقد أيضًا أن هاري لديه مخبأ ثانٍ في San Vicente Bungalows ، وهو نادٍ خاص للأعضاء في لوس أنجلوس ، بالقرب من حيث يحضر فصلًا رياضيًا يسمى Barry’s Bootcamp.

النادي حصري للغاية ويحتفظ بسياسة خصوصية صارمة.

يحظر على الضيوف مناقشة أي شيء يحدث في المبنى ، مع وضع الملصقات على كاميرات هواتفهم عند الوصول ، وكذلك من الاقتراب من الأعضاء الآخرين في الداخل.

لندن ، إنجلترا - 3 يونيو: يغادر الأمير هاري وميغان ماركل ، دوق ودوقة ساسكس بعد قداس الشكر على عهد الملكة إليزابيث الثانية في كاتدرائية سانت بول بلندن ، الجمعة 3 يونيو 2022 في اليوم الثاني من أربعة أيام. من الاحتفالات بمناسبة اليوبيل البلاتيني.  تهدف الأحداث التي تقام خلال عطلة نهاية أسبوع طويلة في المملكة المتحدة إلى الاحتفال بمرور 70 عامًا على خدمة الملك.  (تصوير مات دنهام - WPA Pool / Getty Images)

أصر هاري وميغان مرارًا وتكرارًا على حقهما في الخصوصية منذ قطع العلاقات مع العائلة المالكة والانتقال إلى الولايات المتحدة (الصورة: Getty Images)

يقال إن رسوم العضوية السنوية تتجاوز 3200 جنيه إسترليني. يبدو أن المتقدمين يتم فحصهم من قبل لجنة يعتقد أنها تضم ​​الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس.

أصر هاري وميغان مرارًا وتكرارًا على حقهما في الخصوصية بعد قطع العلاقات مع العائلة المالكة والانتقال إلى الولايات المتحدة.

في الآونة الأخيرة ، احتل الزوجان الملكيان عناوين الصحف بعد تعرضهما لمطاردة سيارة “ شبه كارثية ” على يد المصورين المحليين في نيويورك ، والتي زعموا أنها تنطوي على “ حادثتين وشيكتا ”.

علق الكثيرون على الحلقة تذكيرًا بالأحداث التي سبقت وفاة والدة هاري ، الأميرة ديانا ، التي قُتلت في حادث سيارة في باريس أثناء مطاردتها من قبل المصورين في عام 1997.

ومع ذلك ، فإن سائق سيارة الأجرة الذي أعطى الزوجين الملكيين رحلة ادعى منذ ذلك الحين أنهما لم يطاردا في الواقع من قبل المصورين.

ولدى سؤاله عن الحادث ، قال رئيس الوزراء ريشي سوناك ، تحت انطباع بأن المطاردة المزعومة حدثت في المملكة المتحدة ، “وظيفتي كرئيس للوزراء هي ضمان شعور الجميع بالأمان في بلدنا”.

ولدى إبلاغه بأن الحادث وقع بالفعل عبر المحيط الأطلسي ، أضاف: “السيارات في نيويورك ليست في الحقيقة من أولوياتي أو مسؤوليتي”.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى