أخبار العالم

قمة مجموعة السبع: جو بايدن كاد يتعثر من أسفل السلالم في اليابان | أخبار الولايات المتحدة


كاد الرئيس جو بايدن أن يتعثر أثناء نزوله السلالم في هيروشيما ، اليابان ، خلال قمة مجموعة السبع يوم الجمعة.

بدا أن الرئيس جو بايدن كاد ينزل على الدرج في قمة مجموعة السبع في اليابان.

يظهر مقطع فيديو بايدن وهو يسير على درج صغير في ضريح إتسوكوشيما في هيروشيما يوم الجمعة. يصلح الأزرار على بدلته ويبدأ في شق طريقه إلى أسفل. في منتصف الطريق ، يتعثر ويخطو بضع خطوات كبيرة لكنه يمسك بنفسه من السقوط ، ويستمر في تسوية الأرض.

سرعان ما استجمع بايدن نفسه وصافح رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا. ثم سار الاثنان معًا لالتقاط صورة مع قادة آخرين لبدء قمة مجموعة السبع في عطلة نهاية الأسبوع.

إنها ليست المرة الأولى التي يتعثر فيها بايدن في نظر الجمهور.

https://www.youtube.com/watch؟v=BNpjSuwL8ek

تعثر بايدن أثناء صعوده درج طائرته الرئاسية مرتين في غضون أسبوعين في وقت سابق من هذا العام.

في أواخر فبراير ، تعثرت على الدرج حيث وداعه العديد من المسؤولين بعد زيارة بولندا. يظهر مقطع فيديو بايدن وهو يسقط للأمام بالقرب من نهاية رحلة الدرجات ويتمكن من تجنب السقوط. ثم يستدير ويلوح للمسؤولين قبل دخول طائرة الرئاسة.

ثم في أوائل شهر مارس ، كاد بايدن يتعثر مرة أخرى أثناء صعوده درج طائرته الخاصة في ألاباما. سقط بايدن للأمام وأمسك بنفسه ، ثم استمر في صعود الدرج واستدار لإلقاء التحية قبل دخول الطائرة.

عندما تعثر بايدن في صعود درج طائرة الرئاسة في عام 2021 ، قالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير إنه كان يومًا عاصفًا للغاية.

كان عمر بايدن – 80 عامًا – من أكبر الانتقادات التي واجهها في الترشح لإعادة انتخابه. أطلق بايدن حملته لعام 2024 في 25 أبريل ، على الرغم من استجواب المعارضين وبعض الديمقراطيين عما إذا كان لائقًا عقليًا وبدنيًا لقضاء أربع سنوات أخرى في البيت الأبيض.

ومن المتوقع أن يناقش أعضاء مجموعة السبع العقوبات الروسية وسبل دعم أوكرانيا ، فضلا عن الحشد العسكري الصيني وتغير المناخ ، من بين قضايا أخرى.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى