أخبار العالم

تم تخفيف الحكم بالسجن على مزارع بتهمة التجريف في بقعة جميلة | أخبار التكنولوجيا


نهر لاغ قبل وبعد التدمير (الصور: أنيتا ماريك / SWNS)

تم تخفيف عقوبة السجن الصادرة بحق مزارع قام بتجريف بقعة جميلة على ضفاف النهر من أجل “حماية المنازل المحلية من الفيضانات” – على الرغم من المراجعة القاسية لأفعاله من قبل القاضي.

أدين جون برايس ، 68 عامًا ، بتدمير البيئة بعد أن استخدم حفارًا وزنه 18 طنًا لتجريف جزء من نهر Lugg وتجريده من أرضه في Leominster ، Herefordshide ، مما أدى إلى تدمير موائل مهمة.

في أبريل ، وصف القاضي إيان سترونغمان الإجراء بأنه “تخريب بيئي على نطاق صناعي” وحكم على برايس بالسجن لمدة 12 شهرًا. كما أُمر بدفع تكاليف قدرها 600 ألف جنيه إسترليني.

وقالت وكالة البيئة إن الأضرار كانت واحدة من أسوأ حالات الدمار على ضفاف النهر التي شهدتها على الإطلاق ، مما أدى إلى تأثير “مدمر” على الحياة البرية المحلية ، والتي شملت تجمعات ثعالب الماء والسلمون.

ادعى برايس أنه نفذ النشاط في أواخر عام 2020 لحماية السكان القريبين من الفيضانات.

ومثُل أمام محكمة ورسيستر كراون يوم الأربعاء ، وخُففت عقوبته إلى 10 أشهر.

أخبر القاضي نيكولاس كول برايس أنه غير مقتنع بأن الحكم مع وقف التنفيذ يمكن تبريره بسبب سلوكه “الشائن” و “المستمر”.

تم تخفيف عقوبته على جون برايس

تم تخفيض عقوبته على جون برايس (الصورة: أنيتا ماريك / SWNS)

وأضاف أنه لا يوجد أي مبرر لأفعاله غير القانونية وأنه تصرف بطريقة “أنانية وجاهلة” لأنه “تجاهل القانون بشكل صارخ”.

قال القاضي كول: “ينبع نهر لوج في ويلز ووصف بأنه أحد أفضل الأمثلة على نهر طيني في البر الرئيسي لبريطانيا”.

إنها منطقة ملجأ أساسية لثعالب الماء. ينتشر جراد البحر ذو المخلب الأبيض الأصلي. كما أن لديها 121 نوعًا مختلفًا من الحياة النباتية.

في تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 ، بدأ برايس الأعمال. لقد فعل ذلك بعد أن استأجر جرافة وسائق زنة 18 طناً. تم استخدام هذا على مدار عدة أيام لإزالة الحصى من قاع النهر ودفعه إلى أعلى على الضفاف.

دمر عمل المزارع جون برايس موائل مهمة

قال السيد برايس إنه قام بالعمل للحد من الفيضانات (الصورة: Natural England / SWNS)

تمت إزالة حوالي 70 شجرة غريبة من الموقع ذي الأهمية العلمية الخاصة. سوف يستغرق الأمر عدة عقود حتى تصل أي أشجار بديلة إلى مرحلة النضج.

من الواضح أن هذا النهر المتعرج التقليدي الذي تصطف على جانبيه الأشجار قد تحول إلى قناة. أكد المدعى عليه في بعض الأحيان أن أفعاله كانت نتيجة رغبته في الحد من مخاطر الفيضانات.

وجدت التحقيقات اللاحقة التي أجرتها وكالات البيئة أن أفعاله جعلت الأمور أسوأ. لا يمكن أن يكون هناك شك في أن هذه الأعمال لا علاقة لها بالحد من الفيضانات. لقد كان في تجاهل صارخ للبيئة والقانون.

نحن راضون تمامًا عن أن هذا المدعى عليه كان يعلم ما كان يفعله في ذلك الوقت.

منظر جوي لضفة النهر قام بتنظيفه المزارع جون برايس.  شاهد قصة SWNS SCCriver.  حكم على المزارع جون برايس بالسجن لمدة 12 شهرًا في محكمة كيدرمينستر الجزئية بسبب الأضرار التي لحقت بنهر لوج في كينغزلاند.  كما تم استبعاد الرجل البالغ من العمر 68 عامًا لكونه مديرًا للشركة لمدة ثلاث سنوات.  المنطقة محمية باعتبارها موقعًا ذا أهمية علمية خاصة (SSSI) نظرًا لأهميتها للطبيعة.  قال القاضي إيان سترونغمان إن العقوبة المفروضة هي رادع للآخرين.  تشير التقديرات إلى أن إعادة ترميم النهر وضفافه قد تكلف ما يقرب من 700000 بعد أن قام المزارع بتجريفه وإعادة تشكيله.

رفعت وكالة البيئة و Natural England دعوى ضد برايس بعد التدمير (الصورة: Natural England / SWNS)

كانت هذه كلها جرائم متعمدة بالنظر إلى أن السيد برايس انتهك عمدا وتجاهل القانون بشكل صارخ.

وأضاف أنه كان واضحًا من إشارات الشخصيات أن برايس ، الذي يمتلك أصولًا تزيد قيمتها عن 20 مليون جنيه إسترليني ، يحظى بتقدير كبير ويدير مزرعة ناجحة.

لكنه أشار إلى أن الإدانات السابقة بجرائم بيئية مماثلة تعني أنه لا ينبغي معاملته على أنه رجل حسن الخلق.

قال القاضي كول إن الحكم بالحبس الفوري فقط هو المناسب للضرر الذي تسبب فيه.

كان دعاة حماية البيئة – بمن فيهم مونتي دون مضيف بي بي سي العالمي للحدائق – من بين أولئك الذين أعربوا عن صدمتهم من “الإبادة الكاملة” للموقع.

قالت منظمة Natural England ووكالة البيئة إن الأمر قد يستغرق عدة عقود حتى يتم إصلاح الأضرار وموائل الحياة البرية بالكامل.

تنظيف ضفة النهر من قبل المزارع جون برايس.  شاهد قصة SWNS SCCriver.  حكم على المزارع جون برايس بالسجن لمدة 12 شهرًا في محكمة كيدرمينستر الجزئية بسبب الأضرار التي لحقت بنهر لوج في كينغزلاند.  كما تم استبعاد الرجل البالغ من العمر 68 عامًا لكونه مديرًا للشركة لمدة ثلاث سنوات.  المنطقة محمية باعتبارها موقعًا ذا أهمية علمية خاصة (SSSI) نظرًا لأهميتها للطبيعة.  قال القاضي إيان سترونغمان إن العقوبة المفروضة هي رادع للآخرين.  تشير التقديرات إلى أنه قد يكلف ما يقرب من 700000 جنيه إسترليني لإصلاح النهر وضفافه بعد أن قام المزارع بتجريفه وإعادة تشكيله.

تم تطهير ضفة النهر بواسطة Price (الصورة: Natural England / SWNS)

قالت إيما جونسون ، مديرة المنطقة في Natural England: “ كان تدمير هذا الجزء من نهر Lugg مدمرًا لوفرة وتنوع الأنواع التي ازدهرت في هذا النهر.

“نهر لوج هو أحد أكثر الأنهار شهرة في المملكة المتحدة وكان رؤية هذا التدمير الوحشي أمرًا مدمرًا.”

قال برايس سابقًا إنه طُلب منه تنفيذ العمل مجانًا لأنه كان يعمل على إصلاح تآكل قاع النهر والمساعدة في حل مشكلات الفيضانات.

وادعى أن العمل الذي قام به على ضفاف النهر قانوني ويقول إنه يحظى بدعم المستشارين المحليين والسكان.

غمرت المياه المنازل خلال العاصفة دينيس في أوائل عام 2020 ، ولكن عندما ضربت العاصفة كريستوف في يناير 2021 ، ظلت المنازل جافة.

ثعالب الماء من بين الأنواع التي دمرت موائلها

ثعالب الماء من بين الأنواع التي دمرت موائلها (الصورة: Getty / 500px)

وفي حديثه بعد أن قام بتطهير ضفة النهر ، قال برايس: “أنا مزارع في هيريفوردشاير وعشت في هاي فارم وولدت هنا في المنزل.

لم أتحرك أبدًا وشاهدت هذا النهر طوال حياتي ولا أحد يعرف هذا النهر أفضل مني. كنت دائما أعتني بالنهر. طُلب مني وقف التعرية لأنني مالك الأرض لذا فأنا مسؤول عن النهر.

كان الأمر متروكًا لوكالة البيئة لرعاية هذه الأنهار لكنهم لا يقومون بأي عمل وليس لديهم أي أموال للقيام بهذا العمل لأنهم ينفقون كل شيء على الحافظة.

“لم أقوم بدفع أي أشجار ولم أسقط أي أشجار ، لقد قمت فقط بإزالة الأشجار التي سقطت في الفيضان.”

أكثر من ذلك: سجن مزارع بتهمة ‘التخريب البيئي على نطاق صناعي’

أكثر من ذلك: يقوم Farmer بمقاومة ذبابة الذباب من خلال التشهير بهم على TikTok و Twitter



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى