أخبار العالم

رسائل مترو ، 16 مايو: هل المملكة المتحدة قوة عظمى أم دولة منهارة؟ | أخبار المملكة المتحدة


ما الذي يتحدث عنه القراء اليوم (الصورة: Metro.co.uk / Getty)

اليوم ، ينخرط قراء مترو في مناقشات تتعلق بالمساعدة البريطانية المستمرة لأوكرانيا في الدفاع عن نفسها ضد روسيا والتشكيك في الجدوى بالنظر إلى التحديات المالية الحالية في المملكة المتحدة.

يناقش القراء أيضًا تعليقات Suella Braverman حول “الذنب الجماعي” لفظائع الماضي ، بالإضافة إلى موضوعات الحنين إلى التكنولوجيا والسكك الحديدية المؤممة ومشاركة تجاربهم السلبية مع معاملة NHS.

ما رأيك في قدرة المملكة المتحدة المالية على دعم أوكرانيا ، وواقع سكة ​​حديد مؤممة ، وتصريحات برافرمان؟

هل عانيت من سوء المعاملة عند طلب المساعدة الطبية؟

ما هي فوائد القلم والورقة مقارنة بالحاسوب؟

دعنا نعرف أفكارك في التعليقات.

يحضر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاحتفالات بالذكرى الـ 78 لانتهاء الحرب العالمية الثانية في الكرملين ، في موسكو ، روسيا ، الثلاثاء 9 مايو 2023 (فلاديمير سميرنوف ، سبوتنيك ، كريملين بول فوتو عبر أسوشيتد برس)

هل تعتقد أن بريطانيا يمكن أن تصبح عرضة للعدوان العسكري؟ (فلاديمير سميرنوف ، سبوتنيك ، صور بركة الكرملين ، عبر أسوشيتد برس)

■ من الجيد أن تستمر بريطانيا في مساعدة أوكرانيا في الدفاع عن نفسها ضد العدوان الروسي (مترو ، الجمعة). ولكن ما الذي تفعله وزارة الدفاع بالضبط لاستبدال مخزوننا المتناقص من المعدات العسكرية والأسلحة والذخيرة؟

ستبقى بريطانيا معرضة للخطر إذا كانت صناعة الأسلحة لدينا لا تعمل ليل نهار لتحل محل ما نحتاجه للدفاع عن أنفسنا ضد العدوان.
ال ، تشارلتون

■ الوضع في أوكرانيا رهيب ولا يمكن السماح لبوتين بالدخول إلى أي مكان يشاء.

ولكن (مع وجود خطر اتهامها بأنك تبدو قاسية وعديمة الإحساس) هل تستطيع المملكة المتحدة تحمل التعهد بتقديم الكثير من الدعم المالي والعسكري لأوكرانيا؟

نحن لسنا “القوة العظمى” التي نعتقد أننا – نحن دولة منهارة ، مع ارتفاع أسعار الفائدة ، و NHS على ركبتيها والناس يكافحون مع الرهون العقارية المرتفعة وفواتير الطاقة والغذاء.

لا أظن أن هذه الرسالة ستتم طباعتها ، لأنها ليست رسالة “شعور جيد”.
جاك ، إسيكس

رئيس الوزراء البريطاني سوناك يلتقي الرئيس الأوكراني زيلينسكي في تشيكرز

هل من غير المنطقي أن نقول إن المملكة المتحدة لا تستطيع التعهد بتقديم مساعدة مالية لأوكرانيا؟ (الصورة: جيتي)

صاروخ ستورم شادو / فروة الرأس

هل تعتقد أن دفاع بريطانيا عن أوكرانيا ينفر الروس؟ (الصورة: جاري داوسون / شاترستوك)

■ بقدر ما أستنكر ما فعله بوتين في أوكرانيا ، يجب أن نتوخى الحذر لأن رؤية عبارة “المملكة المتحدة تقدم طائرات هجومية بدون طيار” هي في الجانب الخطأ من خط ضعيف دائمًا يمكن أن يحول الشعب الروسي من استجواب بوتين إلى الاشتراك في حماية “الوطن الأم”.

هذا خطأ كبير وخطير في رأيي.
جيم ، لندن

■ إن الانفجار السكاني الناجم عن الهجرة والذي تحمس جرانت شابس بشأنه (مترو ، مون) يطغى على الخدمات الصحية والبنية التحتية للبلاد ، ويتسبب في خسارة مئات الكيلومترات المربعة من الريف كل عام في وقت نحتاج فيه إلى النمو المزيد والمزيد من الغذاء لإطعام السكان الذين يتزايد عددهم إلى ما لا نهاية. علي اي كوكب يعيش؟
كينيث رولينج ، سوليهول

■ أنا مختلط التراث وسولا برافرمان محقة في العديد من القضايا – والحق في بدء النقاش حول جميع القضايا المتعلقة بالهجرة إلى المملكة المتحدة.

لا أتفق مع كل ما تقوله ، لكن وزيرة الداخلية محقة (مترو ، الثلاثاء) في أن البريطانيين لا يحتاجون إلى الشعور بالمسؤولية الجماعية عن العبودية والأشخاص البيض على وجه الخصوص لا يحتاجون إلى “الذنب الجماعي”.

ومع ذلك ، أود أن أضيف أنه يجب على شعب المملكة المتحدة أن يفهم أننا هنا بسبب الماضي.
أندرو إدواردز ، إيسلينجتون

تتحدث وزيرة الخارجية بوزارة الداخلية ، سويلا برافرمان ، خلال مؤتمر المحافظة الوطني في مركز إيمانويل في 15 مايو 2023 في لندن ، إنجلترا.  المحافظون التقليديون يجتمعون في مؤتمرهم السنوي في وسط لندن.  المحافظة الوطنية تقدر مفاهيم العادات والأعراف والتقاليد على الفردية.

هل ستساعد مناهضة الهجرة على فوز الحزب المحافظ بالأصوات؟ (الصورة: جيتي)

■ تقول السيدة برافرمان إنه لا يوجد سبب يمنع البريطانيين من تدريبهم على اختيار المنتجات الزراعية في ما يُنظر إليه على أنه حفر في موقف ريشي سوناك من العمالة الأجنبية التي تقود الهجرة (مترو ، الثلاثاء).

هذه الحكومة تريدنا أن نعمل حتى سن 68 ونقوم بقطف المحاصيل! ربما يمكنهم جعل والديهم يختبرون هذا السرد لمدة شهر.
إيفا ، برمنغهام

■ خطاب وزيرة الداخلية سويلا برافرمان المناهض للمهاجرين في المؤتمر الوطني للمحافظين لن يساعد حزبها على الفوز في الانتخابات العامة المقبلة – في الواقع من المرجح أن يكون له تأثير معاكس.

يجب على برافرمان أن يدرك أن بريطانيا دولة متسامحة ومرحبة ورحيمة – وليست دولة معادية للمهاجرين.
سكوت ، غرب لندن

فوضى الركاب في لندن

هل ستكون هناك إضرابات أقل إذا أعيد تأميم السكك الحديدية؟ (الصورة: جيتي)

■ وفقًا لـ ST Vaughan of Birmingham (MetroTalk، Tue) ، كانت السكك الحديدية المؤممة جنة للجميع.

باستثناء أنهم لم يذكروا أي شيء عن الإضرابات المستمرة وممارسات العمل التقييدية وأداء القطار المضحك في وقت كان فيه عدد أقل بكثير من الناس يستخدمون الشبكة.

أتذكر العطلات المدرسية عندما تشرق الشمس كل يوم ، ولكن هذه أيضًا مجرد ذاكرة انتقائية. كن حذرا مما ترغب فيه. أوه ، وعندما تهين السكة الحديد الآن ، فإنك تهين كل من يعمل هنا حاليًا بغض النظر عن دوره.
الكسيس ، بريستول

قد ينقذ التوكيل الرسمي الدائم حياة أفراد عائلتك

■ قصتك حول “القنبلة الزمنية للخرف” في البلد (مترو ، مون) فشلت في ذكر أهمية حصول الأسرة على توكيل عام دائم [LPA] في الصحة والرفاهية ، بالإضافة إلى التمويل ، بينما لا يزال بإمكانهم ذلك. يجب أن يتم منح هذا من قبل القريب المتأثر عندما لا يزال يُنظر إليه على أنه يتمتع بقدرة عقلية ، ولا يمكن الحصول عليه بأثر رجعي.

بدون LPA ، لن تكون صانع القرار لرعاية والديك بمجرد تجاوزهما نقطة معينة.

واجهنا مواجهة في محاولة إخراج والدنا من جناح المستشفى حيث كانت درجات الحرارة 80 فهرنهايت في الساعة 10 مساءً. كان لدينا نسخة من LPA في الصحة والرفاهية ، والتي كانت النقطة الفاصلة. إنه في المنزل الآن ، وهو بخير.
كلايف ، ساري

■ لقد مر عام كامل منذ أن فقدت سمعي بشكل دائم بسبب قيام موظف استقبال من قبل الطبيب العام بحظر وصولي إلى المواعيد. مع العلاج الفوري كان من الممكن منع فقدان السمع ومضاعفات أخرى.

أصبح الاختبار السابق للمعينات السمعية الآن قديمًا نظرًا لطول الوقت الذي استغرقته العملية وبدأت العملية برمتها مرة أخرى. لقد تغيرت حياتي إلى ما هو أبعد من الكلمات.

الحياة الآن في انتظار المواعيد ، في انتظار شخص ما ليرافقني في كل مكان ، في انتظار وقت حمامي للإشراف …

لو أن موظفة الاستقبال تلك كانت تعرف المعاناة التي تسببت بها لمجرد أنها اعتقدت أنها تعرف أفضل من الطبيب العام.
مهزومة ، أصم ومكتئبة ، ليدز

امرأة تنتظر مكالمة هاتفية.

هل سبق لموظف الاستقبال أن جعل من الصعب عليك الحصول على موعد مع الطبيب؟ (الصورة: جيتي)

العقوبات لا تكاد تستحق الاسم

■ يجعل دمي يغلي عندما قرأت رواية (مترو ، مون) لستيفن سيلوود الذي قام بقص راكب دراجة ثم سحقها تحت عجلاته وسحبها على طول.

لقد تجاوز الحد أربع مرات. عقوبته … سجنه سنتين ومنعه من القيادة ثلاث سنوات !!

يا لها من عقاب مثير للشفقة.
سو ، لندن

■ مقالتك (مترو ، مون) عن شرطي سُجن لتورطه في عملية احتيال بيع قطط جائعة كان صادمًا. عقوبة ثلاث سنوات لا تكفي. الأشخاص الذين يشترون الحيوانات من المربين هم أيضًا مسؤولون جزئيًا عن هذه القسوة.

هناك العديد من الحيوانات التي تنتظر أن يتم تبنيها ، لذا يرجى التبني ، لا تتسوق.
سارة جارديم ، جنوب لندن

كانت “التكنولوجيا” القديمة رائعة: سنصلحها بأنفسنا

■ رد ماثيو على وجهة نظري حول كون التقنيات الجديدة أقل موثوقية من تلك الموجودة في الماضي (MetroTalk ، Tue) بالقول إن هناك مشكلات في الماضي عندما “لن تعمل الأقلام”.

لكن الاختلافين الكبيرين هما كالتالي: لم نزعم أبدًا أن لدينا إجابة مثالية (مثل هذا الشيء لن يكون موجودًا أبدًا) بينما العصر الحديث مقتنع بأن لديه “الطريق إلى الأمام”.

ثانيًا ، أي مشاكل واجهناها في ذلك الوقت يمكن أن يصححها المرء بنفسه – في الوقت الحاضر ، نعتمد على الآخرين.

النطاق العريض الخاص بي معطل الآن في منطقتنا لمدة ثلاثة أيام. لقد تم الإبلاغ عنه. الآن علينا أن نجلس وننتظر حتى يقرر شخص آخر
لتصحيحه.

ببساطة ، أسهل الشيطان الذي عرفته …
بن كالدر سميث ، روتشستر

أرسل لنا آرائك

ابدأ نصًا بـ VIEWS متبوعًا بتعليقك واسمك والمكان الذي تعيش فيه حتى 65700. تسري رسوم الشبكة القياسية. أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى mail@ukmetro.co.uk ، خط المساعدة الخاص بـ Views و Rush-Hour Crush و Good Deed Feed: 020 3615 0600. الشروط والأحكام الكاملة على metro.co.uk/terms. مترو عضو في منظمة معايير الصحافة المستقلة. يمكن تحرير التعليقات لأسباب تتعلق بالشرعية أو الوضوح أو المساحة.

أكثر من ذلك: يحتضن زيلينسكي ريشي بعد هبوطه في طائرة هليكوبتر في تشيكرز

المزيد: رفع بنك إنجلترا أسعار الفائدة إلى 4.5٪ – وهو أعلى مستوى له منذ عام 2008



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى