منوعات

ريان حركة: لن أقدم أدوار الفتاة المراهقة مجدداً



بيروت: هيام السيد

بعد التغيير الواضح في شخصية «لميس» التي جسدتها في الجزء الثالث من مسلسل «للموت»، تؤكد الممثلة اللبنانية ريان حركة أن شخصية المحامية فتحت أمامها الباب لتقديم أدوار وشخصيات جديدة ومختلفة، كما أن عمرها لم يعد يسمح لها بتقديم أدوار الفتاة الصغيرة والبريئة.. وتقول حركة إنها تعاقدت على مجموعة من الأعمال للفترة المقبلة، كما سيعرض فيلمها السينمائي الأول «ينال» في صالات السينما، لافتة إلى أنها تميل إلى تقديم الأدوار الكوميدية لأنها لم تقدمها سابقاً وكذلك الأدوار الشريرة البعيدة عن شخصيتها لأنها تشكل تحدياً لها كممثلة..نسألها:

  • ما رأيك بالانتقادات التي وجهت إلى الجزء الثالث من مسلسل«للموت 3»؟

– عادة لا يحصل إجماع حول أي مسلسل سواء كان مسلسل «للموت» أو غيره من المسلسلات.. الجزآن الأول والثاني من مسلسل «للموت» حققا نجاحاً كبيراً جداً والجزء الثالث كان «التوب 10» في كل الدول العربية و«التوب 1» في لبنان، ومن الطبيعي جداً أن يعلق البعض على غياب «هادي» و«عمر» وعلى وجود سحر وريم في تونس، لأن الدخول في تفاصيل أي مسلسل يجعلنا نطرح مئة سؤال حولها.. ربما رأى البعض أن الجزء الثاني كان أجمل ولكن كثيرين أحبوا الجزء الثالث أكثر لأن الإثارة فيه كانت عالية جداً.. ريم وسحر غادرتا إلى تونس هربا من شفيق والكثير من اللبنانيين يعيشون في الخارج وهذا أمر عادي جداً.

  • كم تراهنين على التحول في الشخصية التي ظهرت في مسلسل «للموت 3» في الأدوار التي يمكن أن تلعبيها مستقبلاً؟

– سواء كان هناك جزء رابع من مسلسل «للموت» أم لا، فإن هناك عدة أعمال بانتظاري، ومن بعد شخصية «المحامية لميس» التي قدمتها في الجزء الثالث منه، فإنني سوف أتجه في أعمالي اللاحقة إلى تقديم أدوار مختلفة حتى أن شكلي لم يعد يسمح لي بأن أقدم أدوار الفتاة الصغيرة في السنّ. وربما ألعب دور الفتاة المظلومة ولكنني لن أقدم دور الفتاة المراهقة بعد اليوم، لأنني أصبحت في مكان مختلف.

  • كلامك السابق يوحي بأنك قمتِ بالتوقيع على أعمال جديدة؟

– نعم، حصل اتفاق على بعض الأعمال.

  • وهل هذه الأعمال سوف تعرض على إحدى المنصات؟

– نعم.

  • وأي الأدوار تنتظرين في المرحلة المقبلة؟

– أرغب في تقديم أدوار كوميدية لأنني لم أقدم الكوميديا سابقاً، أما بالنسبة لأدوار الدراما فإنني أحببت شخصية المرأة القوية والصلبة، كما أحب أيضاً تقديم دور المرأة الشريرة لأنني أرغب في تقديم شخصية لا تشبهني، وبعد أن لعبت أدوار الفتاة البريئة التي أحبها الناس على الشاشة أريد أن أقدم دور الفتاة التي يكرهها الناس، لأنني أحب أن أتحدى نفسي كممثلة.

  • وهل من مشاريع أخرى بعيداً عن التلفزيون؟

نعم، انتهيت من تصوير أول فيلم سينمائي في مسيرتي الفنية وهو من النوع الدرامي واسمه «ينال» وألعب فيه دور البطولة المشتركة مع جاد أبو علي وليليان نمري، وسوف يعرض في عدة مهرجانات قبل طرحه في صالات السينما اللبنانية، وهو من إنتاج شركة «فينيسيا» التي أنتجت أيضاً فيلم «هردبشت» الذي طرح مؤخراً في صالات السينما في لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى