أخبار العالم

كارولينا الشمالية: العثور على فتاة على يد والدتها على قيد الحياة من قبل صاحب المتجر | أخبار الولايات المتحدة


كايلا أونبيهاون (يسار) ، التي كانت في التاسعة من عمرها عندما اختطفتها والدتها غير الحاضنة هيذر أونبيهاون (يمين) ، عادت مع والدها ريان إسكيركا (وسط) (الصور: المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين / شرطة آشفيل قسم)

تم العثور على فتاة اختطفتها والدتها عندما كانت في التاسعة من عمرها من قبل صاحب متجر وتعرف عليها بعد أن كان مسلسل الجريمة الحقيقية على Netflix.

اختطفت كايلا أونبيهاون من رعاية والدها من قبل والدتها غير الحاضنة هيذر أونبيهاون ، 40 سنة. شوهدت آخر مرة في 4 يوليو 2017 ، في ساوث إلجين ، إلينوي.

الآن ، البالغة من العمر 15 عامًا ، تم العثور على كايلا آمنة في ولاية كارولينا الشمالية ، المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين (NCMEC) مشترك في يوم الاثنين.

قال رايان إسكيركا ، والد كايلا ، لـ NCMEC ، وشكر أيضًا وكالات إنفاذ القانون التي ساعدت في القضية: “إنني سعيد للغاية لأن كايلا آمنة في المنزل”.

شوهدت كايلا أونبيهاون آخر مرة في يوليو 2017 في ساوث إلجين ، إلينوي

شوهدت كايلا أونبيهاون آخر مرة في يوليو 2017 في جنوب إلجين ، إلينوي (الصورة: المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين)

“نطلب الخصوصية بينما نتعرف على بعضنا البعض مرة أخرى وننتقل إلى هذه البداية الجديدة.”

ذهبت Iskerka ، التي كانت تحت رعاية Kayla كاملة ، لاصطحابها من منزل والدتها في Wheaton في اليوم التالي لعيد الاستقلال ، لكنها اختفت.

لم تشاهد كايلا وهيذر حتى تعرف عليهما عامل أفلاطون كلوزيت في آشفيل في حوالي الساعة 7.30 مساءً يوم 13 مايو من “ وسائل الإعلام المشهورة ” ، وفقًا لـ WLOS. ولم يتضح على الفور نوع الوسائط التي كان الموظف يشير إليها.

ظهر الاختطاف في حلقة من Unsolved Mysteries على Netflix العام الماضي.

لم يكن لدى هيذر أنبيهاون سوى حقوق الزيارة لابنتها كايلا أونبيهاون

كان لدى هيذر أنبيهاون حقوق زيارة لابنتها كايلا أونبيهاون فقط (الصورة: قسم شرطة أشفيل)
Kayla Unbehaun (يسار) اجتمعت مع والدها الحاضن Ryan Iskerka (على اليمين) (الصورة: المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغَلين)

كايلا محتجزة في إدارة الخدمات الاجتماعية بولاية نورث كارولينا ، بينما تم القبض على والدتها واحتجازها بكفالة بقيمة 225 ألف دولار. وأطلق سراح هيذر بكفالة صباح الثلاثاء وأفرج عنه.

تم تعيين هيذر ليتم تسليمها إلى إلينوي لمواجهة واحدة على الأقل اختطاف طفل من مكتب المدعي العام في مقاطعة كين. كان لديها حقوق الزيارة مع ابنتها فقط.

قالت دائرة شرطة نورث كارولينا الليفتنانت ديانا لوفيلان: “ إنه أمر غير معتاد ولكنه جيد … عندما يشك شخص ما في أنه يتعرف على شخص ما ، بغض النظر عن عمر القصة ”. ABC.

“أنهم لا يخشون الاتصال بنا حتى نتمكن من المجيء والتحقيق”.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى