أخبار العالم

اكتشف تاجر ساري صندوق سحب مليء بالمخدرات لدرجة أنه بالكاد يستطيع رفعها | أخبار المملكة المتحدة


سجن ألبرت سيدو هاينز لمدة 10 سنوات في محكمة التاج في إسلوورث يوم الجمعة (الصورة: SWNS)

تم العثور على كوكايين وكيتامين بقيمة 1.6 مليون جنيه إسترليني في صندوق سيارة تاجر مخدرات.

شوهد ألبرت سيدو هاينز وهو يسحب صندوقًا من الورق المقوى مليئًا بالمخدرات من سجنه في ويست موليسي ، ساري ، لدرجة أنه كان يكافح لرفعه.

كانت الشرطة تراقب وحدة التخزين في أكتوبر الماضي عندما رأوا الرجل البالغ من العمر 58 عامًا ينقل المخدرات إلى سيارته كيا سبورتاج.

في اليوم التالي ، تم العثور على هاينز يبيع 21 كيلوغرامًا من الكيتامين لرجل في هونسلو ، غرب لندن ، في الساعة 1.35 صباحًا.

مشاهدة قصة SWNS SWMRdrugs.  تم القبض على تاجر مخدرات بحوزته 1.6 مليون من فحم الكوك والكيتامين بعد أن رأته الشرطة يسحب صندوق كاربورد مليء بالمخدرات لدرجة أنه كان يكافح لرفعه.  تم رصد ألبرت سيدو هاينز ، 58 عامًا ، من قبل رجال الشرطة وهم يأخذون عشرات صناديق المخدرات من زنزانته إلى سيارته.  كان الضباط يملأون وحدة التخزين الخاصة به في ويست موليسي ، ساري ، في 10 أكتوبر الماضي عندما رأوه ينقل المخدرات إلى سيارته كيا سبورتاج.  في اليوم التالي تم العثور عليه وهو يبيع 21 كيلوغرامًا من الكيتامين لرجل في هونسلو ، غرب لندن ، في الساعة 1.35 صباحًا.  بعد ثلاث ساعات ، في الساعة 4.34 صباحًا ، ألقت شرطة نورفولك القبض على مشترٍ آخر يُدعى أنتوني كلينتون ، 60 عامًا في المقاطعة A11 مع صندوق من الورق المقوى في صندوقه مليء بـ 21 عبوة من الكيتامين الأبيض.

قام هاينز بتخزين الأدوية في وحدة تخزين في ساري (الصورة: SWNS)

وبعد ثلاث ساعات ، في الساعة 4.34 صباحًا ، قبضت شرطة نورفولك على مشترٍ آخر يُدعى أنتوني كلينتون ، 60 عامًا ، في المقاطعة A11 مع صندوق من الورق المقوى في صندوقه مليء بـ 21 عبوة من الكيتامين الأبيض.

قام الضباط أخيرًا بضبط Hines بجوار سيارته بعد أسبوع. في الصندوق الخلفي ، عثروا على ثلاثة صناديق مسجلة ، تحتوي كل منها على ثلاثة أكياس كبيرة مملوءة بشكل فردي بـ 5.5 كجم من الكيتامين.

صندوق آخر يحتوي على 2 كيلوجرام من الكوكايين تقدر قيمتها بنحو 50.000 جنيه إسترليني.

أكدت شرطة سكوتلاند يارد العثور على رخصة قيادة مزيفة في السيارة إلى جانب اثنين من غبار أصابع اليد في صندوق القفازات ، بينما كانت آلة عد النقود في السجن.

ألبرت سيدو هاينز.  مشاهدة قصة SWNS SWMRdrugs.  تم القبض على تاجر مخدرات بحوزته 1.6 مليون من فحم الكوك والكيتامين بعد أن رأته الشرطة يسحب صندوق كاربورد مليء بالمخدرات لدرجة أنه كان يكافح لرفعه.  تم رصد ألبرت سيدو هاينز ، 58 عامًا ، من قبل رجال الشرطة وهم يأخذون عشرات صناديق المخدرات من زنزانته إلى سيارته.  كان الضباط يملأون وحدة التخزين الخاصة به في ويست موليسي ، ساري ، في 10 أكتوبر الماضي عندما رأوه ينقل المخدرات إلى سيارته كيا سبورتاج.  في اليوم التالي تم العثور عليه وهو يبيع 21 كيلوغرامًا من الكيتامين لرجل في هونسلو ، غرب لندن ، في الساعة 1.35 صباحًا.  بعد ثلاث ساعات ، في الساعة 4.34 صباحًا ، ألقت شرطة نورفولك القبض على مشترٍ آخر يُدعى أنتوني كلينتون ، 60 عامًا في المقاطعة A11 مع صندوق من الورق المقوى في صندوقه مليء بـ 21 عبوة من الكيتامين الأبيض.

ألقت الشرطة القبض على Hines في أكتوبر من العام الماضي بعد أن استولت على وحدة التخزين (الصورة: SWNS)

بين وحدة التخزين الخاصة به وسيارته ، كان لدى Hines ما يقدر بنحو 1.6 مليون جنيه إسترليني من المخدرات في الشوارع ، حسبما ذكرت الشرطة.

في محكمة Isleworth Crown ، حكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات بعد إقراره بالذنب لحيازة 2.06 كيلوغرام من الكوكايين ، فئة A ، و 121.222 كيلوغرام من مهدئ الخيول من الفئة B بقصد توفيره.

كما حُكم على هاينز بتهمة التعامل مع 21 كيلوغرامًا إضافيًا من الكيتامين ، ولديه اثنين من نفض الغبار ، واستخدام معرف قيادة مزيف.

في محكمة نورويتش كراون في 5 مايو ، حكم على كلينتون ، من بادرزفيلد ، نورويتش ، بالسجن لمدة خمس سنوات وسبعة أشهر لارتكاب جرائم توريد المخدرات.

قال كبير مفتشي المباحث جلين باتلر ، من شرطة العاصمة ، إن الضباط صادروا أكثر من طن من الكيتامين في العام الماضي.

وأضاف بعد صدور الحكم الأخير: “ يمكن أن يتسبب الكيتامين في أضرار صحية خطيرة لمستخدميه يمكن أن تشمل زيادة معدل ضربات القلب ، والتأثير على الذاكرة والتسبب في تلف الكبد أو المثانة.

تم الاضطلاع بعمل استباقي كبير من قبل فرق عبر Specialist Crime وشهدت زيادة كبيرة في مضبوطات الكيتامين في العام الماضي.

“The Met عازم على استهداف هؤلاء الأفراد المشاركين في سلسلة التوريد ، مثل Hines ، الذين حُكم عليهم بالسجن لتزويدهم بكميات كبيرة من الكيتامين.”

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى