أخبار العالم

هل أنت LGBTQIA + وتعمل في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات؟ نريد أن نسمع منك | أخبار التكنولوجيا


(Metro.co.uk)

تعاونت Metro.co.uk و New Scientist Jobs لإجراء مسح عالمي لتجارب LGBTQIA + في صناعات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

البحث في المواقف تجاه المجتمع في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات محدود ، لكنه غالبًا ما يكشف عن بيئة عمل لا يشعر فيها موظفو LGBTQIA + بقدرتهم على الانفتاح على هويتهم.

على سبيل المثال ، كشفت دراسة أجريت على قطاع الولايات المتحدة أن أكثر من 40٪ من المستجيبين الذين تم تحديدهم على أنهم LGBTQIA + لم يخرجوا إلى زملائهم.

في استطلاع أجري عام 2019 ، قال 30٪ من علماء مجتمع الميم – ونصف العلماء المتحولين جنسيًا – إنهم فكروا في ترك وظائفهم بسبب “ مناخ غير ودي أو معادي ” أو بسبب التمييز.

خارج مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، زادت جرائم كراهية المثليين والمتحولين جنسيا بشكل حاد في المملكة المتحدة بين عامي 2019 و 2021.

ومع ذلك ، فإن العديد من أماكن العمل لديها أنظمة دعم مخصصة لموظفي LGBTQIA + ، ويهدف الاستطلاع إلى تحديد الإيجابيات وكذلك أي سلبيات يجب معالجتها.

قال الدكتور ألفريدو كاربينيتي ، رئيس ومؤسس الجمعية الخيرية Pride In Stem: “ من المهم للغاية التحقيق في المواقف الحالية تجاه LGBTQIA + في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وكيف تتغير ، خلال هذه الفترة من الهجمات المستمرة على مجتمعنا.

كشفت الدراسات الاستقصائية والدراسات السابقة أن الأشخاص من مجتمع LGBTQIA + هم أكثر عرضة لتجربة التقليل من قيمة العملة المهنية والاستبعاد والمضايقة من الزملاء من جنسين مختلفين.

“يتعين على العديد من المنظمات التقدم لتغيير الأشياء وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الأمور تتغير بالفعل.”


شارك تجاربك

إذا كنت ترغب في المشاركة في استطلاع تجربة Metro.co.uk و New Scientist Jobs LGBTQIA + ، يمكنك القيام بذلك هنا.

إذا كنت ترغب في مناقشة تجاربك بشكل أكبر ، فيرجى مشاركة بريدك الإلكتروني في الاستبيان أو الاتصال بـ katherine.fidler@metro.co.uk.

قالت كاثرين فيدلر ، محررة العلوم والتكنولوجيا في Metro.co.uk: “ نأمل أن يكشف هذا الاستطلاع أن جميع موظفي LGBTQIA + العاملين في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات محترمون وممثلون جيدًا ، لكن الأبحاث السابقة تشير إلى أن هذا ليس هو الحال دائمًا. لمعالجة القضايا ، نحتاج أولاً إلى تحديدها.

ستكون جميع المعلومات المقدمة من خلال الاستبيان مجهولة المصدر ، وستتم حماية جميع البيانات. ومع ذلك ، نشجع أيضًا أي مشاركين يرغبون في مشاركة تجاربهم مع قرائنا لإعلامنا في نهاية الاستطلاع.

قالت Viren Vadgama ، مديرة المبيعات في New Scientist Jobs: “ هذا استطلاع عالمي رائد لمجتمع LGBTQIA + على عكس أي شيء تم إجراؤه من قبل. أردنا إنشاء منصة لمشاركة خبرات المجتمعات في العمل في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) ونهدف إلى تسليط الضوء على النتائج التي توصلنا إليها على أمل تحسين مساحات العمل للجميع.

شارك في الاستطلاع هنا



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى