أخبار العالم

فلوريدا: ماكدونالدز مسؤولة عن قطع الدجاج الساخنة التي تسبب حروقًا من الدرجة الثانية للطفل | أخبار الولايات المتحدة


رفعت فيلانا هولمز وابنتها أوليفيا كارابالو دعوى على شركة ماكدونالدز بعد أن تعرضت الطفلة البالغة من العمر 7 سنوات لحروق خطيرة من قبل قطعة دجاج صلبة (الصورة: AP)

أم رفعت دعوى قضائية بنجاح ماكدونالدز وصاحبة امتياز مطعم بعد أن أصابت دجاجة ماكنوجيت حروقًا من الدرجة الثانية لابنتها.

وجدت هيئة محلفين في فلوريدا أن عملاق الوجبات السريعة ، وكذلك صاحب الامتياز المحلي Upchurch Foods مسؤولان عن الأضرار بعد حادثة Chicken Nugget في عام 2019. ستحدد هيئة محلفين منفصلة الآن المبلغ الذي ستدفعه الأسرة كتعويضات.

رفعت الدعوى من قبل فيلانا هولمز ، وهي أم اشترت وجبات هابي ميل لطفليها في جولة بالسيارة في تاماراك بولاية فلوريدا.

انسحبت هولمز من السيارة ، قبل أن تسمع ابنتها أوليفيا كارابالو ، البالغة من العمر 4 سنوات ، تبدأ بالصراخ من الألم.

اندفعت هولمز إلى موقف سيارات قريب لمساعدة ابنتها ، حيث أدركت ما حدث. كانت كارابالو قد أسقطت قطعة دجاج في حضنها ، حيث تسببت في حرق من الدرجة الثانية في فخذها.

تمكنت هولمز من التقاط صور للحرق على هاتفها على الفور ، وكذلك إنشاء تسجيلات صوتية لابنتها تصرخ من الألم. تم عرض هذه وسماعها من قبل هيئة المحلفين.

كارابالو ، البالغ من العمر الآن 7 سنوات ، مصاب بالتوحد ولم يشهد في المحاكمة.

اتخذت هولمز الموقف للإدلاء بشهادتها بأن العمال في مطعم ماكدونالدز لم يحذروها من أن الطعام قد يكون ساخنًا بشكل خاص في ذلك اليوم.

لم يجادل محامو سلسلة الوجبات السريعة في أن McNugget تسبب في الحرق ، لكنهم جادلوا مع محامي المدعي حول درجة الحرارة المشتبه بها للكتلة الصلبة.

جادل محامو هولمز بأن الشذرات كانت أكثر من 200 درجة فهرنهايت ، بينما قال محامو ماكدونالدز إنها لا تزيد عن 160 درجة فهرنهايت.

وأشار محامو ماكدونالدز أيضًا إلى أنه يجب أن تكون القطع المعدنية ساخنة لمنع تلوث السالمونيلا.

صرحت ماكدونالدز بالولايات المتحدة الأمريكية: “كان هذا حادثًا مؤسفًا ، لكننا نختلف بكل احترام مع الحكم”.

وقال صاحب الامتياز برنت أبشيرش في بيان: “تعاطفنا مع هذه العائلة لما حدث في هذا الحادث المؤسف ، لأننا نعتبر سلامة العملاء واحدة من أهم أولوياتنا”.

وتابع: “نشعر بخيبة أمل عميقة من حكم اليوم لأن الحقائق تظهر أن مطعمنا في تاماراك بولاية فلوريدا قد اتبع بالفعل تلك البروتوكولات عند الطهي وتقديم هذه الوجبة السعيدة”.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى