أخبار العالم

مجموعة المرايا تعتذر لهاري لتوظيف محقق لمتابعته | أخبار المملكة المتحدة


وصول الأمير هاري إلى المحكمة (الصورة: AP)

اعتذر ناشر The Mirror “بلا تحفظ” لدوق ساسكس عن جمع معلومات بشكل غير قانوني.

العديد من الشخصيات البارزة ، بما في ذلك الأمير هاري ، يرفعون دعاوى تعويض ضد صحف مجموعة ميرور (MGN) بسبب جمع معلومات غير قانوني مزعوم.

تعارض MGN ، التي تنشر The Mirror و Sunday Mirror و Sunday People ، الادعاءات لأنها تجادل بأن بعضها قد تم تقديمه بعد فوات الأوان.

لكن Andrew Green KC ، الذي يمثل الناشر ، “يعتذر بلا تحفظ” للدوق عن حالة واحدة من جمع معلومات غير قانونية خلال المحاكمة يوم الأربعاء.

قال إن المجموعة تقبل أنه يحق له “تعويض مناسب”.

اعترفت إم جي إن بأن محققًا خاصًا تلقى تعليمات من أحد الصحفيين في The People بجمع معلومات بشكل غير قانوني حول أنشطته في ملهى Chinawhite الليلي ذات ليلة في فبراير 2004.

وأضاف جرين: “خلاف ذلك ، تم رفض المزاعم المحددة ، أو في حالات قليلة لم يتم الاعتراف بها”.

كان هناك مبلغ 75 جنيهًا إسترلينيًا تم دفعه في فبراير 2004 قال السيد جرين: “ من المسلم به أن هذا يمثل تعليمات للمشاركة في جمع معلومات غير قانوني ، وتعتذر MGN دون تحفظ وتقبل أن يحق لدوق ساسكس الحصول على تعويض مناسب عن ذلك. .

لا تعرف MGN المعلومات المتعلقة بهذا الأمر ، على الرغم من أنه من الواضح أن لها صلة ما بسلوكه في الملهى الليلي.

الائتمان الإلزامي: تصوير Tayfun Salci / ZUMA Press Wire / Shutterstock (13906698a) يصل NIKKI SANDERSON إلى المحكمة العليا في لندن قبل محاكمة قرصنة الهاتف ضد Mirror Group Newspapers ، Nikki Sanderson ، يصل إلى المحكمة العليا لدعوى قضائية ضد Mirror Group Newspapers ، لندن ، إنجلترا ، المملكة المتحدة - 10 مايو 2023

تقدم نيكي ساندرسون أيضًا دعوى ضد MGN (الصورة: Tayfun Salci / ZUMA Press Wire / Shutterstock)

مقال نُشر في The People في ذلك الشهر “ أعطى ذكرى امرأة قضى هاري معها وقتًا في النادي ” ، لكن السيد جرين أضاف: “ لا يدعي دوق ساسكس فيما يتعلق بهذا المقال ، لذلك لا يُزعم أن أدت هذه التعليمات إلى نشر معلوماته الخاصة.

“الرسوم المدفوعة ، 75 جنيهًا إسترلينيًا ، تشير إلى أن القليل من العمل قد تم القيام به.”

ومن المتوقع أن يدلي ممثلو شارع التتويج نيكي ساندرسون ومايكل تيرنر ، المعروفين باسم مايكل لو فيل ، وزوجة الممثل الكوميدي بول وايتهاوس السابقة فيونا وايتمان بشهادتهم خلال المحاكمة.

ومن المقرر أن تستمر المحاكمة التي بدأت يوم الأربعاء من ستة إلى سبعة أسابيع.

وصل مايكل لو فيل إلى مبنى رولز في وسط لندن من أجل محاكمة قرصنة الهاتف ضد صحف ميرور جروب (إم جي إن).  قام عدد من الشخصيات البارزة برفع دعاوى ضد MGN بشأن جمع المعلومات غير القانوني المزعوم في عناوينها.  تاريخ الصورة: الأربعاء 10 مايو 2023. PA Photo.  ومن بين المطالبين دوق ساسكس ، وممثلة شارع التتويج السابقة نيكي ساندرسون ، وزوجة الممثل الكوميدي بول وايتهاوس السابقة فيونا وايتمان ، والممثل مايكل تورنر.  شاهد قصة PA CURTS Hacking.  يجب قراءة رصيد الصورة كما يلي: Jordan Pettitt / PA Wire

مايكل لو فيل يصل إلى مبنى Rolls في وسط لندن من أجل تجربة قرصنة الهاتف (الصورة: PA)

نفت MGN اعتراض البريد الصوتي في جميع الحالات الأربع وقالت إنه “لا يوجد دليل أو لا يوجد دليل كاف”.

تابع السيد غرين: “ هناك بعض الأدلة على تعليمات الأطراف الثالثة للمشاركة في أنواع أخرى من جمع المعلومات غير القانونية فيما يتعلق بكل من المطالبين ، باستثناء السيد تيرنر الذي تم رفض مطالبته تمامًا ، وقدمت MGN اعترافات في احترام منها.

“MGN تعتذر بلا تحفظ عن جميع حالات جمع المعلومات غير القانونية هذه ، وتؤكد للمدعين أن مثل هذا السلوك لن يتكرر أبدًا.”

في بداية جلسة الاستماع في لندن ، قال المحامي ديفيد شيربورن ، الذي يمثل الدوق وآخرين ، إن القضية تتضمن أنشطة غير قانونية على “ نطاق صناعي تم تنفيذها عبر ثلاث صحف على مدار حوالي 20 عامًا أو نحو ذلك ”.

وقال شيربورن إن قضية هاري غطت الفترة من 1995 إلى 2011 حيث زاد الاهتمام بالصحف الشعبية بالعائلة المالكة بعد طلاق والديه ، الملك تشارلز الآن والأميرة ديانا ، و “وفاتها المبكرة” في عام 1997.

وأضاف: ‘نتذكر جميعًا صوره وهو يسير خلف نعش والدته.

“منذ تلك اللحظة ، كان من الواضح أنه كان تلميذًا ومن مسيرته المهنية في الجيش وكشاب بالغ ، لأكثر الأساليب تدخلاً للحصول على معلوماته الشخصية”.

قال متحدث باسم MGN: “ في حالة حدوث مخالفات تاريخية ، فقد اعترفنا ، ونتحمل المسؤولية الكاملة ونعتذر دون تحفظ ، لكننا سندافع بقوة ضد مزاعم ارتكاب مخالفات عندما تصرف صحفيونا بشكل قانوني.

MGN هي الآن جزء من شركة مختلفة تمامًا.

“نحن ملتزمون بالعمل بنزاهة وهدفنا في هذه المحاكمة هو السماح لكل من رجال الأعمال وصحفيينا بالمضي قدمًا من الأحداث التي وقعت منذ سنوات عديدة.”

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى