أخبار العالم

دونالد ترامب يقول إن “الاستيلاء عليهم” حدث لـ “مليون سنة” | أخبار الولايات المتحدة


شارك الرئيس السابق دونالد ترامب في قاعة بلدية جمهورية سي إن إن أدارتها كيتلان كولينز في كلية سانت أنسيلم في مانشستر ، نيو هامبشاير ، يوم الأربعاء (الصورة: سي إن إن)

دافع الرئيس السابق دونالد ترامب مرة أخرى عن ملاحظته الشائنة “الاستيلاء عليها من قبل الهرة” ، قائلاً إن الأثرياء والمشاهير كانوا قادرين على فعل ذلك بالنساء “لمليون سنة”.

سُئل ترامب عن تعليقه ، الذي احتل عناوين الصحف من جديد خلال محاكمته بالاغتصاب المدني التي انتهت لتوها ، خلال قاعة بلدية سي إن إن في نيو هامبشاير مساء الأربعاء.

وسأل مدير الجلسة ومذيعة CNN This Morning ، كايتلان كولينز ، ترامب عما إذا كان متمسكًا بملاحظاته لعام 2005 ، والتي دافع عنها في مقطع فيديو في أكتوبر عُرض في محاكمة الاغتصاب الأسبوع الماضي.

قلت: إذا كنت مشهورًا أو غنيًا أو أيا كان ، قلت ، لكني قلت إذا كنت نجمة … النساء يسمحون لك. لم أقل إنك تمسك … الآن قالوا هل ستستعيدها؟ قال ترامب من كلية سانت أنسيلم في مانشستر.

دافع الرئيس السابق دونالد ترامب مرة أخرى عن تعليقه على

دافع الرئيس السابق دونالد ترامب عن تعليقه مرة أخرى على “ الاستيلاء عليها من قبل الهرة ” (الصورة: CNN)

لملايين السنين ، هكذا كانت الحال.

أريد أن أكون صادقًا ، يمكنني استعادتها إذا أردت ذلك ، وأنا أقول إذا كنت مشهورًا ، إذا كنت نجمًا. أنا لا أقول نفسي. الناس الأثرياء. إنهم يميلون إلى الأداء الجيد بعدة طرق مختلفة.

قال ترامب إنه لن يتراجع عن تعليقه “لأنه كان صحيحًا منذ حوالي مليون عام”.

قال: “لا أريد أن أكذب”.

ترامب في قاعة المدينة التي وقعت بعد يوم من إعلان هيئة المحلفين أن ترامب مسؤول عن الاعتداء الجنسي والتشهير بكاتب العمود إي جان كارول.

سأل كولينز ترامب عما سيقوله للناخبين الذين قالوا إن الحكم يحرمه من تولي منصب الرئيس.

قال ترامب: “حسنًا ، ليس هناك الكثير منهم لأن أرقام استطلاعي للرأي قد ارتفعت للتو”.

ونفى ترامب مرة أخرى معرفته بكارول ، الذي اتهمه باغتصابها في غرفة تبديل الملابس في متجر متعدد الأقسام في التسعينيات.

هذه المرأة ، لا أعرفها. لم أقابلها قط. قال ترامب: “ ليس لدي أي فكرة عن هويتها ، وأقسم على أطفالي وهو ما لم أفعله أبدًا ”.

واستمر ترامب في السخرية من كارول ، التي حصل عليها المحلفون بحوالي 5 ملايين دولار. وصفها بـ “whack job” واتهمها باختلاق قصة عن “لعب المنديل الهزيل” في غرفة القياس. كما انتقد ترامب زوج كارول وحيوانها الأليف.

لقد التقطت صورة منذ سنوات معها هي وزوجها ، الرجل اللطيف جون جونسون. لقد كان المذيع ، لطيف جدا. لقد وصفته بالقرد ، ويصادف أنه أمريكي من أصل أفريقي. قال ترامب: “ وصفه بأنه قرد ”.

“لم يسمح لنا القاضي بوضع ذلك. تم تسمية كلبها أو قطتها بالمهبل ، ولم يسمح القاضي بوضع ذلك.”

ولدى سؤاله عما إذا كان يعتقد أن قرار هيئة المحلفين سيثني النساء عن التصويت له في انتخابات 2024 ، قال ترامب: “لا ، لا أعتقد ذلك”.

استغرقت قاعة المدينة ، التي تضمنت العديد من الأسئلة من الجمهور ، حوالي 75 دقيقة.

مع انتهاء قاعة المدينة ، قال ترامب لجمهور نيو هامبشاير “أنا أحبك” وبقي على المسرح بعد مغادرة كولينز.

قصة عاجلة ، تحقق مرة أخرى من أجل التحديثات …



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى