أخبار العالم

التقى ضباط شرطة أقيلوا للكمهم وركلهم أثناء اعتقاله | أخبار المملكة المتحدة


تم إضافة الضابطين إلى القائمة الممنوعة (الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP عبر Getty Images)

اثنين تم فصل ضباط شرطة العاصمة بعد أن كذبوا بشأن استخدام القوة المفرطة أثناء اعتقال مراهق.

وجدت جلسة استماع حول سوء السلوك أن كل من PC Alexei Zalesskiy و PC Conor Ryan ، وكلاهما ملحق بوحدة قيادة المنطقة الشمالية ، قاما بلكم وركل الصبي البالغ من العمر 14 عامًا.

وقع الحادث في 17 أبريل 2021 ، عندما ذهب الضابطان إلى طريق ويلبرفورس في منطقة فينسبري بارك في لندن. ووردت أنباء عن قيام عدد كبير من الشبان ، ربما مسلحين بالسكاكين ، بإحداث الفوضى.

وحضر مكان الحادث عدد من وحدات الشرطة ، وأجريت عدة عمليات توقيف وتفتيش لكن لم يتم العثور على سكاكين.

بصق الصبي المعني البالغ من العمر 14 عامًا على PC Zalesskiy و PC Ryan قبل أن يهرب منهما. تبعه الزوج واستخدموا القوة لاعتقاله بالقرب منه.

تم تقييد يديه واعتقاله للاشتباه في الاعتداء على عامل الطوارئ ، على خلفية البصق ، ومخالفة النظام العام.

وتبين أن كلاهما استخدم القوة المفرطة أثناء الاعتقال ، ثم كذب في تصريحات حول الحادث.

قام PC Zalesskiy بلكمه مرة واحدة على الأقل وركله PC Ryan في رقبته / منطقة رأسه وضربه في فخذه بركبته. تم التقاط هذا على CCTV وكذلك فيديو يرتديها جسم الشرطة.

ادعى الزوجان بطريقة غير شريفة في تصريحاتهما أنهما يعتقدان أن الصبي سوف يبصق عليهما للمرة الثانية.

شرطة العاصمة

تعرض الولد للركل واللكم (الصورة: جيتي)

وقالت رئيسة المباحث كارولين هينز ، التي تقود الشرطة في المنطقة الشمالية: “ يتعين على الضباط التصرف بضبط النفس ، ويتوقع الجمهور بالطبع أن يكونوا صادقين بشأن أفعالهم.

سيتم اتخاذ إجراء ضد أي ضابط يقل سلوكه عن المتوقع. نحن مصممون على الارتقاء بالمعايير ، وأولئك الذين يفشلون في تلبية هذه المعايير ليس لديهم مكان في Met.

تمت إضافة كلا الرجلين الآن إلى قائمة الممنوعين التي تحتفظ بها كلية الشرطة.

ولم توجه النيابة العامة البريطانية تهمًا جنائية ضد ضباط الشرطة. لم يتم توجيه تهم إلى الصبي ولم يتم اتخاذ أي إجراء آخر ضده.

وقالت أماندا رو ، مديرة المكتب المستقل لسلوك الشرطة الذي أجرى التحقيق: “ القوة المستخدمة ضد هذا الطفل لم تكن معقولة ولا متناسبة في الظروف.

يجب أن يكون لدى الجمهور الثقة في أنه عندما يُطلب من الضباط استخدام القوة لاحتجاز واعتقال أفراد الجمهور ، فإنهم لن يستخدموا سوى الحد الأدنى من القوة اللازمة.

لتفاقم الأمور ، حاولوا بعد ذلك تبرير أفعالهم من خلال الكذب على أقوالهم الأولية بعد الحادث.

“إن فصلهم من العمل يرسل رسالة قوية مفادها أنه ستكون هناك عواقب وخيمة على ضباط الشرطة الذين يستخدمون العنف غير المبرر ويكونون غير أمناء بشأن أفعالهم”.

اتصل Metro.co.uk بشرطة الأرصاد للحصول على مزيد من التفاصيل.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى