أخبار العالم

أشغال صيانة تعدل السير ببدّال القنيطرة


صورة: و.م.ع

هسبريس من الرباطالخميس 11 ماي 2023 – 02:15

قالت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إنها ستقوم، في إطار مشروع صيانة قارعة الطريق السيار الرباط – مولاي بوسلهام، بأشغال صيانة قارعة الطريق السيار على مستوى بدال وسط القنيطرة الموجود عند النقطة الكيلومترية 100+623 PK من الطريق السيار طنجة – الرباط.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن “الأشغال تهم اتجاه طنجة – الرباط من الطريق السيار. ولهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا على مستوى بدال وسط القنيطرة ابتداء من الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الجمعة 12 ماي الجاري إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم السبت 13 ماي”.

ودعا البلاغ مستعملي الطريق السيار القادمين من طنجة والمتوجهين صوب وسط القنيطرة إلى “مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال شمال القنيطرة أو بدال المسيرة”.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من وسط القنيطرة والمتوجهين صوب الرباط، دعتهم الشركة إلى “استعمال بدال شمال القنيطرة أو بدال المسيرة للولوج للطريق السيار”.

وأكد البلاغ أن “الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة، من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال، التي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار”.

الأشغال الطرق السيارة القنيطرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى