أخبار العالم

رسائل مترو ، 10 مايو: هل بريطانيا معرضة لخطر التحول إلى دولة بوليسية؟ | أخبار المملكة المتحدة


ما الذي يتحدث القراء اليوم؟ (الصورة: جيتي)

يناقش قراء مترو اليوم الديمقراطية وما إذا كان من العدل القول إن بريطانيا تحولت إلى كوريا الشمالية.

كما يشير أحد القراء ، يتمتع الجمهور بحرية التعبير عن آرائه بشأن النظام الملكي.

ولكن ، سواء كان من الصواب أن تقوم شرطة Met باعتقال المتظاهرين المناهضين للنظام الملكي ، حسنًا ، إنه إجراء قالت شرطة Met أنها “تندم عليه”.

ماذا تعتقد؟

هل نحن متجهون إلى منحدر زلق؟

. قل ما تريد في التعليقات أدناه

■ يقول T in Glasgow (MetroTalk، Wed) إن بريطانيا “تحولت إلى كوريا الشمالية” لأن المتظاهرين المناهضين للملكية قد تم اعتقالهم ومصادرة لافتاتهم ، وهناك قسم بالولاء للملك ، ويبتسم قراء الأخبار كلما ذُكرت العائلة المالكة.

أعتقد أن تي بحاجة إلى البحث أو حتى محاولة زيارة كوريا الشمالية إذا اعتقدوا أن هناك أي مقارنة محتملة مع المملكة المتحدة.

هل الناس متحمسون بحرية للنظام الملكي؟ يمين اختيارية لا يحلفها أحد ولا عقاب عليها ولا حبس لعدم أداءها؟ واو ، يا له من امتداد من ديمقراطية ليبرالية إلى دولة بوليسية كاملة!
بول ، لندن

■ إذا كنت تعتقد أننا تحولنا إلى كوريا الشمالية ، تي من غلاسكو ، أرني مكان معسكرات الاعتقال ، وأولئك الذين لديهم أصوات ضد ديكتاتور تم إعدامه أو اختفائه.

تعتاد على ذلك ، لن نكون جمهورية أبدًا. طاب يومك.
جيم ، لندن

كيم جونغ أون ، المرشد الأعلى لكوريا الشمالية.

هل من المبرر مقارنة بريطانيا بكوريا الشمالية بشأن اعتقالات متظاهرين في حفل التتويج؟ (الصورة: STR / KCNA VIA KNS / AFP عبر Getty)

حشود ترتدي عباءات المطر في المدرج المقابل لقصر باكنغهام قبل حفل تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا.

وقف معجبو الملك تحت المطر بمحض إرادتهم (الصورة: PA)

لعرض هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

من المفترض ألا يصاب تي في غلاسكو ، الذي يقارن بريطانيا بكوريا الشمالية ، بالصدمة أو حتى من المفاجأة عندما يبدأ الملك تشارلز في إصدار أوامر بإعدام الأشخاص الذين يعتقد أنهم لا يحبونه.
HG ، ميدستون

■ هل يعتقد المراسل كين في ساوث فيلدز (مترو توك ، تو) حقًا أن رؤساء الدول المنتخبين ديمقراطيًا هم أقل ثقة من أعضاء معينين في ما يسميه “الملكيات الديمقراطية لأوروبا الغربية”؟
جيم ، دافينتري

■ الفرق بين الملك والرئيس هو الفرق بين الديكتاتورية والسلطة المنتخبة. الأول هو السلطة التي يتم تحديدها بوسائل أخرى غير الانتخابات – يمكن أن تكون السلطة الموروثة واحدة – بينما الثانية مؤقتة ويقررها الناخبون ، وهو أمر بالغ.
لوسي ، نورفولك

■ أشعر أنه من المفارقات أن بعض الأشخاص ، وخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي ، الذين يدعون أن العائلة المالكة تستحق ثروة لصناعة السياحة ، هم نفس الأشخاص الذين دعموا خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

في بعض الحالات ، أرادوا حدودًا صلبة وعددًا أقل من الأجانب. وقد أدى هذا إلى عدد أقل من الأوروبيين الذين يزورون. من غير المحتمل أن يتم التراجع عن روابط السفر الملائمة في أي وقت قريب.

وبالنظر أيضًا إلى الأمريكيين واليابانيين الذين يزورون البلاد ، فإن صناعة الضيافة تكافح لتحقيق مستويات خدمة لائقة بسبب نقص الموظفين الناجم عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. لا شيء من هذا له أي معنى ، أليس كذلك؟
روبرت بوسطن ، كنت

القدرة ، البزاقات ، ولن تكون أكبر من أن تتعلم كيف تسبح

مستخدم لكرسي متحرك.

إذا رأيت مستخدم كرسي متحرك يتعرض للمضايقة ، فهل سترفع صوتك؟ (الصورة: جيتي)

■ قرأت كامل مقال Samantha Renke حول الشعور بالانتهاك بعد مضايقات من الغرباء في المتاجر ثلاث مرات في الأسبوع على كرسيها المتحرك (مترو ، الأربعاء).

لقد اندهشت من مدى عدم شعور الناس عند مشاهدة شخص على كرسي متحرك.

أعتذر نيابة عن كل من آذى سامانثا وآمل أن تستمر في الاختلاط مع الجمهور.
جريس ، هازلمير

■ ستوافق الحكومة على إنشاء شاحنات أطول على طرق بريطانيا ، قائلة إنها آمنة. هل سيكون هؤلاء هم نفس الوزراء الذين أخبرونا أن الطرق السريعة الذكية آمنة؟
مارتن جيمس ، إيغام

■ ألا يوجد حد لإبداع البزاقات إذا لم تكن ترمس جيسون ويليامز في مأمن منها في شرفته في الطابق الثامن عشر (مترو ، الثلاثاء)؟

تخيلتهم وهم يهبطون من قمم الجبال لكن افترض أنهم وصلوا هناك كبيض في التربة أو على نباتات أخرى.
ليزي ، ليفربول

سبيكة إسبانية على ورقة في نبات الترمس

أي أفكار حول كيفية إبعاد الرخويات عن شرفتي؟ (الصورة: Getty / iStockphoto)

■ كنت سعيدًا بقراءة المقال عن جيمس حسين الذي كان خائفًا جدًا من الماء لدرجة أنه لم يتعلم السباحة حتى بلغ 45 عامًا (مترو ، الأربعاء).

أنا في الخمسينيات من عمري وقد تلقيت عشرة دروس خلال فصل الشتاء لأنني أريد ممارسة رياضة التجديف واعتقدت أنه قد يكون تعلم السباحة أولاً فكرة جيدة.

أنا لست بارعًا في ذلك ولكن تم إطلاعي على الأسلوب الصحيح. ما زلت لا أستطيع المشي في الماء ولا أعتقد أنني سأتمكن من ذلك. ومع ذلك ، لدي الآن ثقة أكبر وأنا على استعداد للانضمام إلى هذا المجلس.
ليز ، ووكينغهام

شرائط قابلة للنفخ

كيف تعلمت السباحة؟ (الصورة: Getty / iStockphoto)

■ إلى مايك من South Shields (MetroTalk، Wed) الذي يسأل عن “القوة الناعمة لبريطانيا”. كان المصطلح موجودًا منذ أن كنت طفلاً ، جنبًا إلى جنب مع الاستخدام المفرط “نحن بحاجة إلى تعلم الدروس”. أوه ، أنا ما يقرب من 60 عامًا.
دوغ ، ويثام

■ تم إغلاق أكثر من 160 صيدلية في غضون عامين حيث بذل الأطباء العامون المزيد من العمل عليها. بريطانيا المحافظة ، لا يمكنك اختلاقها.
تي دينغ ، ساسكس

  أليوشا مع ريبيكا فيرجسون (يمين) يؤديان في نصف نهائي Eurovision في M&S Bank Arena في ليفربول.

هل تتطلع إلى نهائي يوروفيجن؟ (الصورة: PA)

■ كفى! لقد تحملنا أسابيع من تمثيلية التتويج. الآن هو
أيام عرض للمذاق: يوروفيجن!
راسل ، عن طريق النص

أرسل لنا آرائك

ابدأ نصًا بـ VIEWS متبوعًا بتعليقك واسمك والمكان الذي تعيش فيه حتى 65700. تسري رسوم الشبكة القياسية. أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى mail@ukmetro.co.uk ، خط المساعدة الخاص بـ Views و Rush-Hour Crush و Good Deed Feed: 020 3615 0600. الشروط والأحكام الكاملة على metro.co.uk/terms. مترو عضو في منظمة المعايير الصحفية المستقلة. يمكن تحرير التعليقات لأسباب تتعلق بالشرعية أو الوضوح أو المساحة.

أكثر من ذلك: شرطة العاصمة “تأسف” لاعتقال المتظاهرين المناهضين للنظام الملكي أثناء التتويج

أكثر من ذلك: تم تأكيد أول 10 أعمال في نهائي Eurovision Grand Final حيث فشل الشباب البري الأيرلندي في التأهل



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى