أخبار العالم

وجد دونالد ترامب مسؤوليته عن الانتهاك الجنسي وليس الاغتصاب | أخبار الولايات المتحدة


وجدت هيئة محلفين أن الرئيس السابق دونالد ترامب (يسار) مذنب بالاعتداء الجنسي على الكاتب إي جان كارول (يمين) (الصور: رويترز / أسوشيتد برس)

تم العثور على الرئيس السابق دونالد ترامب مسؤولاً عن الاعتداء الجنسي ، ولكن ليس الاغتصاب ، على المتهم في غرفة تبديل الملابس في متجر متعدد الأقسام.

كما وجدت هيئة المحلفين الفيدرالية المكونة من تسعة أشخاص بعد ظهر يوم الثلاثاء بالإجماع أيضًا أن ترامب قد شوه سمعة المتهم ، كاتب العمود إي جان كارول.

منحت هيئة المحلفين المكونة من ستة رجال وثلاث نساء كارول تعويضات تقارب 3 ملايين دولار لإثبات ادعاء التشهير. بالإضافة إلى ذلك ، قالت هيئة المحلفين إن على ترامب دفع ما يقرب من مليوني دولار كتعويض عن مزاعم كارول المتعلقة بالبطارية المدنية ، وبذلك يصل المجموع إلى حوالي 5 ملايين دولار.

تداول المحلفون يوم الثلاثاء لأكثر من ساعتين ونصف الساعة في محكمة مانهاتن الفيدرالية.

كاتب العمود إي جان كارول يغادر محكمة مانهاتن الفيدرالية بعد الحكم في قضية الاغتصاب المدني ضد الرئيس السابق دونالد ترامب

كاتب العمود إي جان كارول يغادر محكمة مانهاتن الفيدرالية بعد الحكم في قضية الاغتصاب المدني ضد الرئيس السابق دونالد ترامب (الصورة: رويترز)

نظرًا لأن النتائج مدنية وليست جنائية ، فلن يواجه ترامب عقوبة السجن.

بعد وقت قصير من قراءة الحكم ، انتقد ترامب منصبه Truth Social.

كتب في الساعة 3.30 مساءً: “ليس لدي أي فكرة عن هذه المرأة على الإطلاق”. “هذا الحكم هو إزعاج – استمرار لأعظم ساحرة مطاردة في كل العصور!”

اتهمت أكثر من اثنتي عشرة امرأة ترامب بسوء السلوك الجنسي ، لكن قضية كارول كانت أول قضية تنجح في المحكمة.

أصدر قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية لويس كابلان تعليمات إلى هيئة المحلفين المكونة من ستة رجال وثلاث نساء قبل أن يدخلوا في المداولات يوم الثلاثاء

أصدر قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية لويس كابلان تعليمات إلى هيئة المحلفين المكونة من ستة رجال وثلاث نساء قبل خوضهم المداولات يوم الثلاثاء (الصورة: رويترز)

قصة عاجلة ، تحقق مرة أخرى من أجل التحديثات …



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى