أخبار العالم

مشجعو العائلة الملكية يستمتعون بليلة أخرى من احتفالات التتويج | أخبار المملكة المتحدة


استمتع عشاق العائلة المالكة بليلة أخرى من الحفلات (الصورة: NB PRESS LTD / Alamy Live news)

استمتع المحتفلون بملابس ملكية بأمسية أخرى في البلدة الليلة الماضية.

يعني تتويج الملك تشارلز الثالث والعطلة المصرفية اللاحقة منح المقامرين ليلة إضافية من الحفلات.

تم تصوير الكثير منهم بملابس حمراء وبيضاء وزرقاء أثناء ذهابهم إلى الحانات والنوادي في نيوكاسل ولييدز وبرمنغهام.

اختار آخرون أن يلفوا أعلام الاتحاد فوقهم ، وارتدوا أقنعة الملك تشارلز.

هذا على الرغم من أن درجات الحرارة وصلت إلى 7 درجات مئوية ، لكن الطقس كان لا يزال أكثر جفافاً من الليلة السابقة.

لم يمنع أي شخص من الاحتفال خلال اليوم أيضًا ، حيث حضر الآلاف أحداث Big Lunch في جميع أنحاء المملكة المتحدة أمس.

في المساء ، حضر 20 ألف شخص حفل التتويج المرصع بالنجوم في قلعة وندسور ، والذي شارك فيه Take That و Katy Perry و Lionel Richie.

استضافه ممثل داونتون آبي هيو بونفيل ، وشهد الاحتفال حياة الملك ، من خدمته في القوات المسلحة إلى شغفه بالفنون وعمله الخيري.

يوم الأحد ، صندوق النقد ؟؟

اختارت هؤلاء الفتيات قبعة Bowser لتلائم أزياءهن الخاصة بالتتويج (الصورة: NB PRESS LTD)

علمي لايف نيوز.  2R0AAFE Broad Street ، برمنغهام ، 8 مايو 2023 - نزل المحتفلون إلى شارع برود في برمنغهام مساء الأحد لحضور حفلة ملكية.  كما كانت الشرطة خارج القوة واضطرت إلى دفع رجل إلى الأرض بعد أن قاوم اعتقاله في أعقاب حادثة سابقة في ملهى ليلي.  كما حضرت الشرطة العديد من الحوادث الأخرى على طول الشريط سيئ السمعة حيث اشتعلت الغضب.  تم نقل امرأة إلى سيارة إسعاف بواسطة المسعفين ممسكين بحقيبة مريضة.  ارتدى معظم المحتفلين ملابس عادية لعطلة نهاية الأسبوع ، لكن القليل منهم ما زالوا متمسكين بالاحتفالات وهم يرتدون قبعات علم الاتحاد وأقنعة الملك تشارلز الثالث والأذن الكبيرة هذه صورة Alamy Live News وقد لا تكون جزءًا من صفقة Alamy الحالية.  إذا لم تكن متأكدًا ، فيرجى الاتصال بفريق المبيعات للتحقق.

لجزء من الثانية يبدو كما لو أن الملك تشارلز كان في الخارج للاحتفال في برمنغهام (الصورة: Alamy Live News)

يوم الأحد ، صندوق النقد ؟؟

انضم Toad و Wario و Bowser و Spiderman أيضًا في احتفالات الليل (الصورة: NB PRESS LTD)

علمي لايف نيوز.  2R0AAG2 شارع برود ، برمنغهام ، 8 مايو 2023 - نزل المحتفلون إلى شارع برود في برمنغهام مساء الأحد لحضور حفلة ملكية.  كما كانت الشرطة خارج القوة واضطرت إلى دفع رجل إلى الأرض بعد أن قاوم اعتقاله في أعقاب حادثة سابقة في ملهى ليلي.  كما حضرت الشرطة العديد من الحوادث الأخرى على طول الشريط سيئ السمعة حيث اشتعلت الغضب.  تم نقل امرأة إلى سيارة إسعاف بواسطة المسعفين ممسكين بحقيبة مريضة.  ارتدى معظم المحتفلين ملابس عادية لعطلة نهاية الأسبوع ، لكن القليل منهم ما زالوا متمسكين بالاحتفالات وهم يرتدون قبعات علم الاتحاد وأقنعة الملك تشارلز الثالث والأذن الكبيرة هذه صورة Alamy Live News وقد لا تكون جزءًا من صفقة Alamy الحالية.  إذا لم تكن متأكدًا ، فيرجى الاتصال بفريق المبيعات للتحقق.

اختار هذا الرجل آذان مزيفة لمساعدته على تجسيد تشارلز (الصورة: Alamy Live News)

بتاريخ: 07/05/2023 يستفيد المحتفلون إلى أقصى حد من عطلة نهاية الأسبوع الطويلة للبنوك من خلال الاستمتاع بليلة الأحد في نيوكاسل هذا المساء حيث يستمر تتويج الملك تشارلز الثالث في رفع الروح المعنوية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

اختار هؤلاء الرجال ارتداء قبعة فطيرة لحم الخنزير Union Jack وتريلبي وردي لامع (الصورة: North News & Pictures Ltd)


آخر تتويج للملك تشارلز الثالث

تم التتويج التاريخي لجلالة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا في وستمنستر أبي يوم السبت ، 6 مايو – مع استمرار الاحتفالات حتى عطلة البنوك يوم الاثنين.

للاطلاع على آخر التحديثات الملكية ، تفضل بزيارة صفحة التتويج المخصصة لموقع Metro.co.uk.

بتاريخ: 07/05/2023 يستفيد المحتفلون إلى أقصى حد من عطلة نهاية الأسبوع الطويلة للبنوك من خلال الاستمتاع بليلة الأحد في نيوكاسل هذا المساء حيث يستمر تتويج الملك تشارلز الثالث في رفع الروح المعنوية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

تم تصوير هؤلاء الثلاثة وهم يهمسون بأشياء حلوة في آذان بعضهم البعض (الصورة: North News & Pictures Ltd)

علمي لايف نيوز.  2R0AAH9 شارع برود ، برمنغهام ، 8 مايو 2023 - نزل المحتفلون إلى شارع برود في برمنغهام مساء الأحد لحضور حفلة ملكية.  كما كانت الشرطة خارج القوة واضطرت إلى دفع رجل إلى الأرض بعد أن قاوم اعتقاله في أعقاب حادثة سابقة في ملهى ليلي.  كما حضرت الشرطة العديد من الحوادث الأخرى على طول الشريط سيئ السمعة حيث اشتعلت الغضب.  تم نقل امرأة إلى سيارة إسعاف بواسطة المسعفين ممسكين بحقيبة مريضة.  ارتدى معظم المحتفلين ملابس عادية لعطلة نهاية الأسبوع ، لكن القليل منهم ما زالوا متمسكين بالاحتفالات وهم يرتدون قبعات علم الاتحاد وأقنعة الملك تشارلز الثالث والأذن الكبيرة هذه صورة Alamy Live News وقد لا تكون جزءًا من صفقة Alamy الحالية.  إذا لم تكن متأكدًا ، فيرجى الاتصال بفريق المبيعات للتحقق.

كانت الليلة شديدة بالنسبة للبعض (صورة: Alamy Live News)

بتاريخ: 07/05/2023 يستفيد المحتفلون إلى أقصى حد من عطلة نهاية الأسبوع الطويلة للبنوك من خلال الاستمتاع بليلة الأحد في نيوكاسل هذا المساء حيث يستمر تتويج الملك تشارلز الثالث في رفع الروح المعنوية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

احتاج الآخرون إلى نقطة توقف سريعة (الصورة: North News & Pictures Ltd)

علمي لايف نيوز.  2R0AAFB Broad Street ، برمنغهام ، 8 مايو 2023 - اضطرت شرطة ويست ميدلاندز إلى دفع هذا الرجل أرضًا بعد أن قاوم الاعتقال بعد حادثة سابقة في ملهى ليلي.  نزل المحتفلون إلى شارع برود في برمنغهام مساء الأحد لحضور حفلة ملكية.  كما حضرت الشرطة العديد من الحوادث الأخرى على طول الشريط سيئ السمعة حيث اشتعلت الغضب.  تم نقل امرأة إلى سيارة إسعاف بواسطة المسعفين ممسكين بحقيبة مريضة.  ارتدى معظم المحتفلين ملابس عادية لعطلة نهاية الأسبوع ، لكن القليل منهم ما زالوا يتشبثون بالاحتفالات وهم يرتدون قبعات علم الاتحاد وأقنعة الملك تشارلز الثالث وآذان كبيرة.  مرتادي الحفلة هذه صورة Alamy Live News وقد لا تكون جزءًا من صفقة Alamy الحالية.  إذا لم تكن متأكدًا ، فيرجى الاتصال بفريق المبيعات للتحقق.

من الواضح أن أحد الرجال قد شعر بالحماسة أثناء الاحتفال بالتتويج (الصورة: Alamy Live News).

يوم الأحد ، صندوق النقد ؟؟

استفادت هؤلاء الفتيات إلى أقصى حد من الحفلات في عطلة البنوك (الصورة: NB PRESS LTD)

علمي لايف نيوز.  2R0AAG3 شارع برود ، برمنغهام ، 8 مايو 2023 - نزل المحتفلون إلى شارع برود في برمنغهام مساء الأحد لحضور حفلة ملكية.  كما كانت الشرطة خارج القوة واضطرت إلى دفع رجل إلى الأرض بعد أن قاوم اعتقاله في أعقاب حادثة سابقة في ملهى ليلي.  كما حضرت الشرطة العديد من الحوادث الأخرى على طول الشريط سيئ السمعة حيث اشتعلت الغضب.  تم نقل امرأة إلى سيارة إسعاف بواسطة المسعفين ممسكين بحقيبة مريضة.  ارتدى معظم المحتفلين ملابس عادية لعطلة نهاية الأسبوع ، لكن القليل منهم ما زالوا معلقين على الاحتفالات وهم يرتدون قبعات علم الاتحاد وأقنعة الملك تشارلز الثالث والأذن الكبيرة هذه صورة Alamy Live News وقد لا تكون جزءًا من صفقة Alamy الحالية.  إذا لم تكن متأكدًا ، فيرجى الاتصال بفريق المبيعات للتحقق.

كانت هذه المرأة قادرة على استعادة ظهرها (صورة: Alamy Live News)

بتاريخ: 07/05/2023 يستفيد المحتفلون إلى أقصى حد من عطلة نهاية الأسبوع الطويلة للبنوك من خلال الاستمتاع بليلة الأحد في نيوكاسل هذا المساء حيث يستمر تتويج الملك تشارلز الثالث في رفع الروح المعنوية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

كان الجميع في حالة معنوية جيدة الليلة الماضية (الصورة: North News & Pictures Ltd)

علمي لايف نيوز.  2R0AAH8 شارع برود ، برمنغهام ، 8 مايو 2023 - نزل المحتفلون إلى شارع برود في برمنغهام مساء الأحد لحضور حفلة ملكية.  كما كانت الشرطة خارج القوة واضطرت إلى دفع رجل إلى الأرض بعد أن قاوم اعتقاله في أعقاب حادثة سابقة في ملهى ليلي.  كما حضرت الشرطة العديد من الحوادث الأخرى على طول الشريط سيئ السمعة حيث اشتعلت الغضب.  تم نقل امرأة إلى سيارة إسعاف بواسطة المسعفين ممسكين بحقيبة مريضة.  ارتدى معظم المحتفلين ملابس عادية لعطلة نهاية الأسبوع ، لكن القليل منهم ما زالوا متمسكين بالاحتفالات وهم يرتدون قبعات علم الاتحاد وأقنعة الملك تشارلز الثالث والأذن الكبيرة هذه صورة Alamy Live News وقد لا تكون جزءًا من صفقة Alamy الحالية.  إذا لم تكن متأكدًا ، فيرجى الاتصال بفريق المبيعات للتحقق.

تمكنت هذه المرأة أيضًا من استعادة ظهرها (صورة: Alamy Live News)

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى