أخبار العالم

قتل صبي ، 16 عاما ، طعنا خارج مدرسة في لندن تم تسميتها وتصويرها | أخبار المملكة المتحدة


تعرض رينيل تشارلز للطعن في صدره بالقرب من مدرسته في والتهامستو (الصورة: PA / UKNIP)

تم تسمية صبي يبلغ من العمر 16 عامًا في هجوم بسكين “وحشي” على بعد أمتار من مدرسته وصورته من قبل الشرطة.

تعرض رينيل تشارلز للطعن في والثامستو ، شرق لندن ، بعد الرابعة مساءً بقليل يوم الجمعة.

توفي في مكان الحادث ، بالقرب من مدرسة كيلمسكوت حيث كان طالبًا في الصف الحادي عشر ، أمام تلاميذ آخرين ومارة شهدوا الهجوم.

بعد بدء التحقيق في جريمة قتل ، أكدت الشرطة اليوم اعتقال صبي يبلغ من العمر 16 عامًا في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل ، بعد أن حضر إلى مركز شرطة شرق لندن.

لا يزال المراهق رهن الاحتجاز ، بينما يتم دعم عائلة رينيل من قبل ضباط مدربين تدريباً خاصاً.

طلب كبير مفتشي المباحث مارك روجرز ، الذي يقود تحقيق Met ، صورًا ولقطات قد تساعد في مشاركة التحقيق مع الشرطة.

قال روجرز DCI: ‘هذا تحقيق سريع الحركة ونحن ندرك أن هذا الهجوم الوحشي وقع بالقرب من مدرسة ، وشهده العديد من المارة والشباب.

تحديث - يموت ذكر يبلغ من العمر 16 عامًا بعد الطعن على طريق المخبأ ، تم الإبلاغ عنه بواسطة LABOR المحلي MP STELLA CREASY.  أطلقت MET Police تحقيقًا في جريمة قتل في لندن والتهامستو ، المملكة المتحدة 05/05/2023.  شوهدت شرطة العاصمة تطوق طريق ماركهاوس في والثامستو نورث ، شرق لندن حيث وردت تقارير عن حادث طعن خارج مركز ترفيهي في والتهامستو.  أفاد شهود عيان أنهم رأوا الشاب يتلقى العلاج في منتصف الطريق من قبل خدمة الإسعاف في لندن بالإضافة إلى أطباء متخصصين من الإسعاف الجوي اللندني الذي هبط بالقرب من مكان الحادث.  وسُمع ضابط في المنظر يخبر السكان المحليين بمشاهدة الأخبار بعد سؤاله عن الحادث.  إغلاق طرق في مكان حول المنطقة.  الائتمان: جوشوا ب 2023.

الشرطة وسيارة الإسعاف في مكان الهجوم (الصورة: Joshua B 2023)

أفكاري معهم عندما يتصالحون مع رؤية مثل هذا العمل العنيف يتكشف ، وأود أن أطلب من أي شخص لديه لقطات أو صور أن يفعل الشيء الصحيح ويرسلهم إلى فريقي من المحققين.

إذا كنت ترغب في إرسال صور أو لقطات مجهولة ، يرجى مشاركتها عبر Crimestoppers ، أو يمكنك الاتصال بغرفة الحوادث الرئيسية حيث سيتمكن أحد فريقي من الرد على مكالمتك. يمكنك أيضًا مشاركة الصور عبر البوابة العامة.

وأضاف: “ نعلم أيضًا أن حركة المرور كانت مزدحمة على طريق Markhouse في ذلك الوقت من اليوم ونعتقد أن هناك فرصة قوية لبعض الأشخاص أن يكون لديهم لقطات dashcam.

يرجى مراجعة ما لديك وإرسال أي شيء قد يساعد في التحقيق دون تأخير.

“فقد طفل صغير حياته ويمكن أن تساهم مثل هذه الأدلة في تأمين العدالة لعائلته وأصدقائه”.

لندن والتهامستو ، المملكة المتحدة 05/05/2023.  شوهدت شرطة العاصمة تطوق طريق ماركهاوس في والثامستو نورث ، شرق لندن حيث وردت تقارير عن حادث طعن خارج مركز ترفيهي في والتهامستو.  أفاد شهود عيان أنهم رأوا الشاب يتلقى العلاج في منتصف الطريق من قبل خدمة الإسعاف في لندن بالإضافة إلى أطباء متخصصين من الإسعاف الجوي اللندني الذي هبط بالقرب من مكان الحادث.  وسُمع ضابط في المنظر يخبر السكان المحليين بمشاهدة الأخبار بعد سؤاله عن الحادث.  إغلاق طرق في مكان حول المنطقة.  الائتمان: جوشوا ب 2023.

قامت الشرطة بتطويق المنطقة في والثامستو (الاعتمادات: جوشوا ب 2023)

وأجري تشريح الجثة يوم السبت ووجد أن سبب الوفاة هو طعنة في الصدر.

في بيان يوم الجمعة ، قال مدير مدرسة كيلمسكوت سام جونز: “لا يمكنني المبالغة في تقدير مدى دمار لعنف اليوم الذي لا معنى له وأنا متأكد من أن مجتمع Kelmscott يشاركني حزني وحزني.

Kelmscott هي عائلة كبيرة ومتماسكة وستظل هذه الخسارة محسوسة لفترة طويلة قادمة.

أحث مجتمعنا على الحفاظ على الاحترام لأسرة الضحية وتحقيقات الشرطة. سنقدم المشورة والدعم للتلاميذ المتضررين من هذه المأساة.

وقالت جريس ويليامز ، رئيسة مجلس الغابات والثام ، في بيان: “لا ينبغي لأحد أن يتعامل مع فقدان شخص صغير جدًا ، وقلبي يخرج إلى عائلة وأصدقاء المتوفى.

“خسارتهم هي خسارتنا. الناس في والتهام فوريست وخارجها سيصابون بالصدمة من هذا العمل الأحمق.

طُلب من أي شخص لديه معلومات أو صور أو لقطات أن يقدمها باستخدام البوابة العامة للشرطة أو الاتصال بغرفة الحوادث الرئيسية مباشرة على 020 8345 3715.

يجب على الأشخاص أيضًا التغريد على TwitterMetCC ، نقلاً عن المرجع CAD 4965 / 5MAY ، أو الاتصال بالمؤسسة الخيرية المستقلة Crimestoppers بشكل مجهول على 0800555111.

كانت عملية الطعن واحدة من ثلاث هجمات قاتلة بالسكاكين على شبان وقعت في شرق لندن في غضون ثماني ساعات من بعضها البعض يوم الجمعة.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى