أخبار العالم

ماذا فعل أبناء العائلة المالكة من تتويج الملك تشارلز | أخبار المملكة المتحدة


حتى أن الملك تشارلز الثالث اعترف بالعثور على تتويج والدته قليلاً من العمل الشاق في عام 1953 (الصورة: Hulton-Deutsch / Hulton-Deutsch Collection / Corbis via Getty Images)

إنها لحظة فرح مبتهج في جميع أنحاء البلاد ، حيث تحتفل أمتنا بتتويج ملك جديد بحفلات الشوارع والحفلات الموسيقية ومجموعة كاملة من الاحتفالات الأخرى.

وبينما تحتفل البلاد بتتويج الملك تشارلز الثالث في وستمنستر آبي ، شهدنا خروجًا عن التقاليد ، حيث قام “الجد ويلز” بإشراك أحفاده وأحفاده في أدوار أكثر بروزًا من أسلافه.

الثاني في ترتيب ولاية العرش ، الأمير جورج ، صنع التاريخ باعتباره أصغر ملك في المستقبل يلعب دورًا رسميًا في التتويج. خدم الملك المستقبلي كواحدة من صفحات الشرف لجده ، ويساعد في حمل رداء الملك الثقيل أسفل ممر دير وستمنستر.

ومع ذلك ، كما أثبت شقيقه الصغير لويس تثاؤبًا كبيرًا أثناء تتويج جدّه ، يمكن أن تكون الاحتفالات الملكية الطويلة عملاً شاقًا عندما تكون مجرد طفل.

في الواقع ، حتى الملك تشارلز الثالث اعترف بالعثور على تتويج والدته قليلاً من العمل الشاق في عام 1953.

هنا ، نلقي نظرة على مدى نجاح أفراد العائلة المالكة الشباب السابقين خلال حفلات التتويج وغيرها من الأحداث الملكية التاريخية.

الملكة والأميرة إليزابيث بعد تتويج جورج السادس عام 1937

كانت الملكة الراحلة إليزابيث الثانية في الحادية عشرة من عمرها فقط عندما رأت والدها الملك جورج السادس يتولى العرش. الحفل الذي أقيم في 12ذ مايو 1937 ، كان مخططًا مبدئيًا لإدوارد الثامن (الصورة: Daily Herald Archive / National Science & Media Museum / SSPL عبر Getty Images)

تتويج الملك

كان تتويج الملك جورج السادس هو الأول الذي تم بثه ، وكان يُنظر إليه على أنه فرصة لإظهار قوة الإمبراطورية البريطانية وثروتها على المسرح العالمي. وإدراكًا منه أن التنازل عن العرش يعني أن الأميرة إليزابيث أصبحت الآن وريثة للعرش ، فقد كان والدها حريصًا على أن تكون على دراية جيدة بمهرجان حفل التتويج ، حيث كان من المتوقع الآن أن تحذو حذوه وتصبح. كوين (الصورة: Keystone / Getty Images)

الملوك المتوجون

من أجل تسجيل المناسبة ، طلب الملك جورج السادس من ابنته كتابة مراجعة لتتويجه. في كتاب تمارين الطفل ، المحفوظ في الأرشيف الملكي ، وثقت الملكة الشابة الأحداث بصراحة منعشة. كتبت إليزابيث بالقلم الأحمر: “ جلسنا وانتظرنا حوالي نصف ساعة حتى بدأ موكب مومياء. ثم جاء بابا يبدو جميلًا جدًا في رداء قرمزي وقبعة الدولة.

اعتقدت أن كل شيء رائع للغاية ، وأتوقع أن الدير فعل ذلك أيضًا. عندما توجت المومياء ووضعت جميع النبلاء تيجانها ، بدا رائعًا أن نرى الأذرع والتويجات تحوم في الهواء ثم تختفي الأذرع كما لو كانت بالسحر. كما كانت الموسيقى جميلة وكانت الفرقة والأوركسترا والأورغن الجديد يعزفون جميعًا بشكل جميل. (الصورة: Central Press / Getty Images)

تتويج جورج السادس وإليزابيث

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن إليزابيث كانت منبثقة تمامًا من الحفل المطول.

وكتبت “في النهاية أصبحت الخدمة مملة إلى حد ما حيث كانت كلها صلوات”. “كنت أنا و Grannie نتطلع لمعرفة عدد الصفحات الإضافية حتى النهاية ، وقمنا بتحويل واحدة أخرى ثم أشرت إلى الكلمة الموجودة في أسفل الصفحة وقالت” Finis “. كلانا ابتسم لبعضنا البعض ورجعنا إلى الخدمة.

إلى جانب مارغريت البالغة من العمر سبع سنوات ، أضافت إليزابيث أنها استمتعت بتناول “السندويشات واللفائف المحشوة والبرتقال وعصير الليمون” بعد الحفل ، قبل أن تتوجه إلى الشرفة لمشاهدة ملايين الزائرين أدناه. (الصورة: وكالة الصحافة الموضعية أرشيف هولتون / غيتي إيماجز)

الملوك المتوجون

كانت جلسة التصوير التالية أقل بهجة بشكل ملحوظ للوريث الظاهر ، الذي أضاف: “بعد ذلك ذهبنا جميعًا للتصوير في تلك الأضواء الفظيعة.” (الصورة: Hulton Archive / Getty Images)

العائلة المالكة في التتويج

في تتويج الملكة إليزابيث الثانية ، جلس الأمير تشارلز الشاب مع ذقنه على قبضته ، ويبدو عليه الملل. نظرًا لأن حفل التتويج طويل ، يبدو من العدل أن يشعر الطفل بالضيق – لكن الملك كشف منذ ذلك الحين أن التتويج لم يكن هو ما جعله يبدو وكأنه يفضل أن يكون في مكان آخر. بعد عقود ، أوضح تشارلز أنه كان منزعجًا من أن شعره قد قُصِف كثيرًا ولصقه على رأسه “ بأبشع مسدس. ” ؛ وقد أوضحت ليدي مويرا كامبل ، إحدى سيدات الملكة الست المنتظرات ، منذ ذلك الحين أن “البندقية” كانت في الواقع غسول شعر دوق أدنبرة الخاص. (الصورة: Hulton-Deutsch / Hulton-Deutsch Collection / Corbis عبر Getty Images)

موجة التتويج

من المرجح أن يعيد تتويج الملك تشارلز ذكريات حفل والدته الراحلة قبل 70 عامًا تقريبًا. أقيم حفلها في 2 يونيو 1953 (الصورة: Hulton Archive / Getty Images)


آخر تتويج للملك تشارلز الثالث

سيقام التتويج التاريخي لجلالة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا في وستمنستر أبي اليوم (6 مايو).

للاطلاع على آخر التحديثات الملكية ، تفضل بزيارة صفحة التتويج المخصصة لموقع Metro.co.uk.

عودة الملكة

في عام 2012 تكريمًا للملكة ، يتذكر أمير ويلز آنذاك مشاهدتها وهي تمارس المشي وهي ترتدي تاج سانت إدوارد ، الذي يزن 5 أرطال.

قال: “أتذكر أن والدتي قادمة ، كما تعلم ، عندما كنا نستحم كأطفال ، ونرتدي التاج”. “لقد كان مضحكًا للغاية – التمرين!” (الصورة: وكالة الأنباء الموضعية / غيتي إيماجز)

الأسرة في التتويج

في سن الرابعة فقط ، جلس الأمير تشارلز الشاب بين الملكة الأم وعمته ، الأميرة مارجريت ، بينما كان يشاهد الملكة إليزابيث الثانية تتوج.

كانت الأخت الصغرى الأميرة آن تبلغ من العمر عامين فقط في ذلك الوقت ، وبالتالي كانت تعتبر أصغر من أن تشاهد الحفل.

انضم إلى الملك المستقبلي أكثر من 20 مليون شخص تابعوا التتويج من المنزل – ولكن بينما كانت الأمة تنشط ، يبدو أن تشارلز الشاب لم يكن معجبًا. (الصورة: Central Press / Hulton Archive / Getty Images)

تتويج الملكة اليزابيث الثانية

أظهر تشارلز أيضًا جانبه المشاغب ، الذي لا يختلف عن أي طفل آخر في الرابعة من عمره في ذلك الوقت. بعد عودة الحفل الملكي إلى قصر باكنغهام ، التقط تشارلز تاج الدولة الإمبراطوري ، مما أثار مخاوف من احتمال إسقاطه.

قالت السيدة السابقة آن جلينكونر ، سيدة الانتظار السابقة: “الأمير تشارلز حصل على كفوفه ، مهما كان عمره ، عندما عدنا إلى قصر باكنغهام”.
(الصورة: Daily Herald Archive / National Science & Media Museum / SSPL عبر Getty Images)

الملكة إليزابيث تقف مع العائلة المالكة

تابعت آن: “لأن [the Queen] خلعه ، وضعه على الطاولة ، وصنع الأمير تشارلز خطًا مباشرًا لذلك.

وكنا نظن أنه سوف يسقطها. كنا نظن ، “يا إلهي ، سيكون ذلك نذير شؤم”.

“لكن لحسن الحظ ، أعتقد أن والدتي ، كسيدة منتظرة ، استولت عليه وأخذته بعيدًا.” (صورة: أرشيف بتمان)

موجة التتويج

بعد تتويج الملكة إليزابيث الثانية ، عادت العائلة إلى قصر باكنغهام لتلوح بـ 150.000 من عمال النظافة ، الذين أتوا إلى لندن خصيصًا لحضور هذا الحدث. انضمت الأميرة آن إلى العائلة ، وكان معها والأمير تشارلز أول من خرج ويلوح بالحشود. ظهر الزوجان مرة أخرى في الساعة 7 مساءً ، قبل وقت نومهما (الصورة: Hulton Archive / Getty Images)

أرشيف مارك كوثبرت

تم عرض العديد من أفراد العائلة المالكة الصغار بالكامل لأول مرة لحضور حفل زفاف الأمير ويليام على كيت ميدلتون ، حيث كان للعديد من أبناء عراب الأمير أدوارًا يلعبونها في الحفل. هذه الصورة لفتاة الزهور البالغة من العمر ثلاث سنوات ، تصدرت غريس فان كوتسم عناوين الصحف ، حيث غطت أذنيها بعد الحشود الهائجة (الصورة: Mark Cuthbert / UK Press عبر Getty Images)

الملكة اليزابيث الثانية اليوبيل البلاتيني 2022 - مسابقة ملكة جمال البلاتين

شهد اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية العديد من أفراد العائلة المالكة الشباب يأتون بمفردهم. هنا في مسابقة Platinum Pageant ، يتحدث لويس وشارلوت وجورج إلى أبناء عمومتهم قبل أن يتبع ذلك الخفافيش (الصورة: Max Mumby / Indigo / Getty Images)

الملكة اليزابيث الثانية اليوبيل البلاتيني 2022 - مسابقة ملكة جمال البلاتين

ومع ذلك ، أوضح لويس أنه لا يمكنه ولا يريد أن يتم ترويضه – هنا ، يخرج لسانه بوقاحة ويوجه أنفه إلى والدته خلال مسابقة ملكة البلاتين (الصورة: Max Mumby / Indigo / Getty Images) )

شارلوت ولويس

وإدراكًا منها للإجراءات الرسمية المقبلة ، تمسك الأميرة شارلوت بيد شقيقها الصغير ، حيث يقف أطفال ويلز الصغار في الدير في انتظار بدء الإجراءات بتتويج “الجد ويلز” اليوم (الصورة: كارواي تانغ)

(من اليسار إلى اليمين الصف الأول) أمير ويلز والأميرة شارلوت والأمير لويس وأميرة ويلز ودوق إدنبرة في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا في وستمنستر أبي ، لندن.  تاريخ الصورة: السبت 6 مايو 2023. Yui Mok / Pool via REUTERS

جلس الأمير لويس مع والديه وشقيقته ، ولم يسعه إلا أن يتثاءب خلال الحفل الذي استمر ساعتين (الصورة: عبر رويترز)

الأمير البريطاني لويس ويلز يعود إلى قصر باكنغهام من وستمنستر أبي في وسط لندن في 6 مايو 2023 ، بعد تتويج ملك بريطانيا تشارلز الثالث وملكة بريطانيا كاميلا.  - التتويج هو الأول في بريطانيا منذ 70 عاما والثاني في التاريخ يتم بثه على التلفزيون.  سيكون تشارلز العاهل الأربعين الذي يتوج في كنيسة وسط لندن منذ الملك ويليام الأول عام 1066. وخارج المملكة المتحدة ، فهو أيضًا ملك 14 دولة أخرى من دول الكومنولث ، بما في ذلك أستراليا وكندا ونيوزيلندا.  توجت زوجته الثانية كاميلا بجانبه ، وستعرف الآن باسم الملكة كاميلا.  (تصوير SEBASTIEN BOZON / POOL / AFP) (تصوير SEBASTIEN BOZON / POOL / AFP عبر Getty Images)

توقف المطر عن اللعب! ينظر لويس المحبط إلى الحشود – والطقس الرهيب – أثناء عودته إلى قصر باكنغهام من وستمنستر أبي (الصورة: SEBASTIEN BOZON / POOL / AFP)

تعود الأميرة شارلوت والأمير جورج إلى قصر باكنغهام بالحافلة بعد حفل تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا في وسط لندن.  تاريخ الصورة: السبت 6 مايو 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA ROYAL Coronation.  يجب قراءة رصيد الصورة: Joe Giddens / PA Wire

تعطي الأميرة شارلوت ابتسامة وتلويحًا ، حيث تعود هي وإخوتها ، جورج ولويس ، إلى القصر بعد أن تصرف الثلاثة جميعًا بشكل لا تشوبه شائبة في حفل جدهم الكبير (الصورة: PA)

هل لديك قصة تود مشاركتها؟ تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني Kimberley.Bond@metro.co.uk

شارك بآرائك في التعليقات أدناه.

أكثر من ذلك: هل يمكن أن يظهر الأمير هاري على شرفة القصر أثناء تتويج الملك تشارلز الثالث؟

أكثر من ذلك: الأشخاص الذين شاهدوا تتويج الملكة إليزابيث الثانية يشاركون ذكرياتهم ونصائحهم للملك تشارلز

أكثر من ذلك: كوري ناش؟ تشازل انبهار؟ يحتاج التتويج إلى لقب مناسب



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى