أخبار العالم

الملك تشارلز والملكة كاميلا يتلقون التحية الملكية في قصر باكنغهام | أخبار المملكة المتحدة


خرجوا على الشرفة الغربية على أنغام النشيد الوطني

تلقى الملك والملكة ثلاث هتافات مدوية أثناء قيامهما بالتحية الملكية في حديقة قصر باكنغهام لدى عودتهما من حفل التتويج.

كان الزوجان الملكيان ، اللذان يقفان أمام حوالي 4000 جندي ، يرتديان تيجانهم ويرتدون ملابس رسمية كاملة ، يحتمون من رذاذ خفيف تحت مظلة بيضاء على الشرفة الغربية للقصر.

الأمير جورج ، الذي لا يزال يلعب دوره كصفحة شرف ، ساعد في حمل قطار أردية جده الزائدة.

ألقت التحية من قبل المملكة المتحدة والقوات المسلحة للكومنولث التي كانت في موكب وقادت الملك والملكة إلى القصر من وستمنستر أبي.

أكبر موكب احتفالي عسكري منذ التتويج الأخير قبل 70 عامًا ، استغرق الأمر حوالي نصف ساعة لجميع القوات للوصول إلى مواقعهم في العشب.

عزفت العصابات المتجمعة في القوات المسلحة لجلالة الملك النشيد الوطني ، قبل أن يأمر رقيب الحامية الرائد ، ضابط الصف (الفئة 1) فيرن ستوكس القوات بإزالة أغطية الرأس.

الملك تشارلز الثالث يتلقى التحية الملكية من أفراد الجيش في حدائق باكنغهام بليس ، لندن ، بعد التتويج.  تاريخ الصورة: السبت 6 مايو 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA ROYAL Coronation.  يجب قراءة رصيد الصورة: Andrew Milligan / PA Wire

تلقى الملك والملكة ثلاث هتافات مدوية أثناء التحية الملكية (الصورة: PA)

الملكة كاميلا تتلقى تحية ملكية من أفراد من الجيش في حدائق باكنغهام بليس ، لندن ، بعد التتويج.  تاريخ الصورة: السبت 6 مايو 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA ROYAL Coronation.  يجب قراءة رصيد الصورة: Andrew Milligan / PA Wire

تم التحية من قبل المملكة المتحدة والقوات المسلحة للكومنولث الذين كانوا في موكب (الصورة: السلطة الفلسطينية)

الملك تشارلز الثالث يلوح له أثناء تلقيه التحية الملكية من أفراد الجيش في حدائق باكنغهام بليس في لندن ، في 6 مايو 2023 ، بعد تتويجه.  - التتويج هو الأول في بريطانيا منذ 70 عاما والثاني في التاريخ يتم بثه على التلفزيون.  سيكون تشارلز العاهل الأربعين الذي يتوج في كنيسة وسط لندن منذ الملك ويليام الأول عام 1066. وخارج المملكة المتحدة ، فهو أيضًا ملك 14 دولة أخرى من دول الكومنولث ، بما في ذلك أستراليا وكندا ونيوزيلندا.  وستتوج زوجته الثانية كاميلا ملكة بجانبه ، وستعرف بعد ذلك باسم الملكة كاميلا.  (تصوير أندرو ميليجان / بول / وكالة الصحافة الفرنسية) (تصوير أندرو ميليجان / بول / وكالة فرانس برس عبر غيتي إيماجز)

وقدم الملك موجة تقدير للجنود بعد الهتافات (الصورة: AFP via Getty)

أفراد من القوات المسلحة يقفون في تشكيل على العشب خارج قصر باكنغهام بعد تتويج ملك بريطانيا تشارلز الثالث في لندن ، السبت ، 6 مايو 2023. Peter Dejong / Pool via REUTERS

أفراد من القوات المسلحة يقفون في تشكيل على العشب خارج قصر باكنغهام (الصورة: رويترز)

بمجرد أن خلع حشد الآلاف غطاء الرأس في انسجام تام ، طلب الرقيب ميجور ستوكس “ثلاث هتافات” للملك والملكة.

دقت صيحات الصيحة بصوت عالٍ حول الحديقة ، حيث نظر بعض أفراد الأسرة بمن فيهم زوج الأميرة بياتريس إدواردو مابيلي موزي وزوج زارا تيندال مايك من شرفة قصر قريبة.

وأعطى الملك موجة تقدير للقوات بعد الهتافات.


آخر تتويج للملك تشارلز الثالث

سيقام التتويج التاريخي لجلالة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا في وستمنستر أبي اليوم (6 مايو).

للاطلاع على آخر التحديثات الملكية ، تفضل بزيارة صفحة التتويج المخصصة لموقع Metro.co.uk.

The Massed Pipes and Drums – تضم أفواجًا بما في ذلك The Royal Scots Dragoon Guards و Queen’s Gurkha Engineers والكتيبة الأولى ، الحرس الأيرلندي ، عزفت سلسلة من الموسيقى أثناء التواجد في الحديقة ، بما في ذلك The Bonnie Lass O’Fyvie وقطعة موسيقية مؤلفة خصيصًا للتتويج بعنوان الملك تشارلز الثالث.

أداء في الحديقة كجزء من الأنابيب والبراميل من الكتيبة الرابعة ، كان الفوج الملكي في اسكتلندا هو رائد الأنابيب بيتر غرانت.

وهو اللاعب الوحيد في القوات المسلحة الذي لعب في حفل التتويج ، وجنازات الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب ، واليوبيل البلاتيني وأول مأدبة رسمية لتشارلز في قصر باكنغهام.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى