أخبار العالم

Slack GPT هو أحدث روبوت محادثة AI يعد بجعل العمل أسهل | أخبار التكنولوجيا


يمكن للعمال استخدام مطالبات بسيطة لأتمتة المهام باستخدام الذكاء الاصطناعي (الصورة: Unsplash)

منصة المراسلة في مكان العمل ، Slack ، تحصل على ترقية للذكاء الاصطناعي تسمح لها بتقديم ملخصات المحادثة والمساعدة في الكتابة.

في يوم الخميس ، قدم مالكها ، Salesforce ، “Slack GPT” ، وهي تجربة جديدة للذكاء الاصطناعي للمحادثة في Slack يمكنها “تغيير كيفية إنجاز العمل”.

سيسمح روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين بضبط نغمة الرسائل ، وتلخيص المراسلات ، والحصول على السرعة في الرسائل غير المقروءة.

على سبيل المثال ، يمكنك بصفتك روبوت الدردشة تدوين ملاحظات حول كل شيء في مكالمة جماعية على Slack. يمكنه أيضًا أن يلاحقك بالعشرات من الرسائل التي فاتتك في محادثة معينة أثناء تواجدك خارج المكتب.

مع ترقيات الذكاء الاصطناعي الجديدة ، يمكن للعمال استخدام مطالبات بسيطة لأتمتة المهام باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تثاقل

وجد تقرير جديد من Slack أن الأشخاص الذين يتبنون الذكاء الاصطناعي هم أكثر عرضة بنسبة 90٪ للإبلاغ عن مستويات أعلى من الإنتاجية (الصورة: Unsplash)

على سبيل المثال ، يمكن لمحترفي التسويق استخدامه لإنشاء نسخ وصور تلقائيًا للمدونات وحملات البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية والإعلان مباشرةً في قناة لتعاون الفريق.

ستعمل Slack GPT أيضًا مع Einstein GPT ، AI الخاص بـ Salesforce لإدارة علاقات العملاء ، مما يمنح العمال بيانات العملاء في الوقت الفعلي في Slack.

يتمتع الذكاء الاصطناعي التوليدي بإمكانيات هائلة لإعادة تعريف كيفية إنجاز العمل وإطلاق العنان للإنتاجية الكبيرة للأعمال. قال ليديان جونز ، الرئيس التنفيذي لشركة Slack ، إن القوة الحقيقية لهذه التكنولوجيا هي عندما يتمكن الذكاء الاصطناعي من تحليل البيانات الأكثر قيمة من مورد الشركة الأكثر موثوقية والتصرف بناءً عليها – المعرفة الداخلية الخاصة بها.

وجد تقرير جديد من Slack أن الأشخاص الذين يتبنون الذكاء الاصطناعي هم أكثر عرضة بنسبة 90٪ للإبلاغ عن مستويات أعلى من الإنتاجية.

أولئك الذين يستخدمون الأتمتة في العمل يوفرون ما يقدر بـ 3.6 ساعة في الأسبوع في المتوسط ​​، أي ما يعادل شهر عمل واحد في السنة.

حاليًا ، تستخدم 27٪ فقط من الشركات أدوات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في زيادة الكفاءة.

في مارس ، تم دمج ChatGPT من OpenAI و Anthropic’s Claude في Slack ، لكنهما محدودان مقارنة بالميزات التي تم الإعلان عنها اليوم.

ومع ذلك ، لا تزال ميزات الذكاء الاصطناعي للشركة قيد التنفيذ ومن المتوقع أن يتم طرحها في غضون العام المقبل.

أكثر من ذلك: يفقد موظفو Twitter الوصول إلى Slack حيث يتباطأ Musk في دفع الفواتير

المزيد: يزيل تحديث Slack النقطة الحمراء وهو يزعج الناس



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى