أخبار العالم

قد يتم إلغاء تتويج السهام الحمراء بسبب الأحوال الجوية السيئة | أخبار المملكة المتحدة


قد لا نرى الأسهم الحمراء للتتويج (الصورة: PA)

يمكن إلغاء أو تقليص رحلة التتويج بما في ذلك الأسهم الحمراء إذا كان الطقس سيئًا للغاية.

حذر مكتب الأرصاد الجوية المتفرجين من أنهم قد يحتاجون إلى معاطف المطر والمظلات يوم السبت.

على الرغم من أن خبراء الأرصاد قالوا إنه من الصعب التنبؤ بالطقس بالضبط ، إلا أنه من المتوقع هطول الأمطار حاليًا مما قد يعطل الإجراءات.

قال متحدث باسم وزارة الدفاع: “ كما هو الحال دائمًا بالنسبة إلى هذا النوع من الطائرات ، سيتم الحصول على أحدث معلومات الطقس ، وسيتم إجراء فحوصات الطقس مسبقًا قبل انطلاق الرحلة الرئيسية يوم السبت.

“اعتمادًا على الطقس ، هناك عدد من الحالات الطارئة”.

سيتم تقييم التوقعات مباشرة حتى اللحظة الأخيرة – وسيتم إلغاؤها فقط قبل ساعة من انطلاق flypast ، والتي من المقرر إجراؤها في الساعة 2.30 مساءً.

من الممكن أيضًا تقليل عدد الطائرات المعنية للمساعدة في مشكلات الرؤية.

هذه الصورة محظورة حتى 00:01 - 15 مايو 2022 صورة ملف بتاريخ 09/06/18 السهام الحمراء لسلاح الجو الملكي البريطاني خلال رحلة جوية فوق قصر باكنغهام ، في وسط لندن ، بعد احتفال Trooping the Colour في Horse Guards Parade حيث احتفلت الملكة بها عيد ميلاد رسمي.  ستكمل رحلة طيران مدتها ست دقائق تضم أكثر من 70 طائرة موكب عيد ميلاد الملكة كجزء من احتفالات اليوبيل البلاتيني.  تاريخ الإصدار: الأحد 15 مايو 2022. PA Photo.  وقالت وزارة الدفاع إن أكثر من 70 طائرة ، بما في ذلك السهام الحمراء والطائرات التي تستخدمها القوات المسلحة البريطانية في عمليات حول العالم ، ستشارك في الطيران.  سيشمل flypast أيضًا أبرز الأحداث من تاريخ سلاح الجو الملكي البريطاني ، بما في ذلك طائرات من رحلة القوات الجوية الملكية البريطانية التذكارية.  شاهد قصة PA ROYAL Jubilee Flypast.  يجب قراءة رصيد الصورة: Victoria Jones / PA Wire

يتوقع هطول أمطار حاليًا مما قد يؤدي إلى تعطيل الإجراءات (صورة: PA)

تُظهر الخريطة محدد موقع مسار التتويج للسهام الحمراء metro.co.uk

تُظهر الخريطة المسار الذي سيتخذه flypast عبر الدولة (الصورة: Metro Graphics)

يمكن رؤية السحابة على ارتفاع يصل إلى 200 متر فوق سطح الأرض ، وفقًا لنماذج الطقس.

قال المتحدث باسم مكتب الأرصاد الجوية نيكولا ماكسي: “ لدينا صورة رائعة. سيكون يوم الجمعة مزيجًا من الأمطار الغزيرة والأمطار والعواصف الرعدية.

في الوقت الحالي ، يبدو ، كما قلت ، أن الصباح يجب أن يكون جافًا نسبيًا مع بعض النوبات المشمسة في لندن ، لكن بعد الظهر قد يشهد زخات مطر في لندن.

“لكن مهلة طويلة ، لذا فالرسالة دائمًا هي مراقبة التوقعات والتحقق منها بانتظام لأن التفاصيل ستصبح أكثر وضوحًا كلما اقتربنا من اليوم.”


آخر تتويج للملك تشارلز الثالث

سيتم تتويج جلالة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا التاريخي في دير وستمنستر يوم السبت 6 مايو 2023.

للاطلاع على آخر التحديثات الملكية ، تفضل بزيارة صفحة التتويج المخصصة لموقع Metro.co.uk.

على الرغم من ذلك ، فمن المتوقع أن يكون دافئًا ورطبًا مع درجات حرارة تصل إلى 20 درجة مئوية.

هذه الصورة محظورة حتى 00:01 - 15 مايو 2022 صورة ملف بتاريخ 11/06/16 صادرة عن وزارة الدفاع الخاصة بالسهام الحمراء لسلاح الجو الملكي تقترب من المركز التجاري ، باتجاه قصر باكنغهام ، كجزء من الاحتفالات بعيد ميلاد كوينز فلايباست.  ستكمل رحلة طيران مدتها ست دقائق تضم أكثر من 70 طائرة موكب عيد ميلاد الملكة كجزء من احتفالات اليوبيل البلاتيني.  تاريخ الإصدار: الأحد 15 مايو 2022. PA Photo.  وقالت وزارة الدفاع إن أكثر من 70 طائرة ، بما في ذلك السهام الحمراء والطائرات التي تستخدمها القوات المسلحة البريطانية في عمليات حول العالم ، ستشارك في الطيران.  سيشمل flypast أيضًا أبرز الأحداث من تاريخ سلاح الجو الملكي البريطاني ، بما في ذلك طائرات من رحلة القوات الجوية الملكية البريطانية التذكارية.  شاهد قصة PA ROYAL Jubilee Flypast.  يجب قراءة رصيد الصورة: SAC Tim Laurence / MoD Crown Copyright / PA Wire

من الممكن أيضًا تقليل عدد الطائرات المعنية للمساعدة في مشكلات الرؤية (الصورة: PA)

تم إلغاء Flypasts للمناسبات الملكية السابقة بسبب سوء الأحوال الجوية ، بما في ذلك الحدث الثاني من Platinum Jubilee عطلة نهاية الأسبوع العام الماضي وحدث اليوبيل الماسي في عام 2012 ، وكلاهما بسبب الطقس الغائم.

من المتوقع أن تحلق أكثر من 60 طائرة في السماء لتتويج الملك في غضون يومين.

ولكن نظرًا لأن تشارلز أراد حدثًا “ مخففًا ” ، فسيكون أصغر بعشر مرات من حدث تتويج الملكة إليزابيث الثانية في عام 1953.

ومن المتوقع أن تشمل الخاتمة الكبرى طائرات تايفون وطائرات هليكوبتر أباتشي وطائرة قاذفة من لانكستر.

ستطير بعض الطائرات جنوبًا من ساحل نورفولك فوق ثيتفورد ، بينما ستأتي طائرات أخرى من بحر الشمال فوق ساوثوولد ثم إبسويتش. سوف يتبعون جميعًا نفس الطريق من تلك النقطة.

ستتوجه الطائرات فوق إسكس إلى لندن وستقل أيضًا أجزاء من ساري ، بالإضافة إلى بيركشاير وباكينجهامشير وأوكسفوردشاير وجلوسيسترشاير وويلتشاير أثناء تفرقها.

من المتوقع أن يستمر flypast حوالي ست دقائق في المجموع.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى