أخبار العالم

روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Bing متوفر الآن ليستخدمه الجميع | أخبار التكنولوجيا


روبوتات الدردشة ، كما تخيلها Bing Image Creator (الصور: Microsoft)

انتهت (قائمة) الانتظار. اعتبارًا من اليوم ، فإن روبوت دردشة Bing مفتوح لجميع مستخدمي Edge.

على الرغم من أنه كان متاحًا في السابق فقط لأولئك الذين طلبوا الوصول من خلال نسخة تجريبية ، فقد أفادت الشركة منذ إطلاقها في فبراير ، أن المستخدمين شاركوا في أكثر من نصف مليار محادثة.

يعتمد روبوت الدردشة في Bing بشكل أساسي على ChatGPT-4 ، وهو أحدث جيل من نموذج اللغة الكبيرة لـ OpenAI الذي اجتاح العالم في نوفمبر.

يمكن لمستخدمي Edge الوصول إلى chatbot عبر الإنترنت ومن خلال شريط جانبي على متصفح سطح المكتب أو على هواتفهم عبر تطبيقات Edge أو Bing.

في مدونة الشركة ، قال نائب رئيس Microsoft ومدير التسويق للمستهلك يوسف مهدي: “ يسعدني اليوم أن أشارككم أننا ننتقل إلى الجيل التالي من Bing and Edge المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتحويل أكبر فئة من البرامج في العالم – البحث – من خلال توسيع الرؤية والقدرات التي نعتقد أنها مساعدتك للويب بشكل كبير.

في 90 يومًا فقط ، شارك عملاؤنا في أكثر من نصف مليار محادثة ، باستخدام ميزات الدردشة للحصول على إجابات موجزة لمساعدتهم في كل شيء بدءًا من العثور على أفضل مكان للسفر لشخص مصاب بحساسية حبوب اللقاح ، إلى تنظيم السنوات العشر الماضية من النشاط البركاني في جميع أنحاء العالم في جدول.

“لقد رأينا أيضًا أشخاصًا ينشئون أكثر من 200 مليون صورة باستخدام Bing Image Creator.”

يسمح Bing Image Creator ، المدعوم من OpenAI’s Dall-E ، للمستخدمين بإنشاء صور باستخدام المطالبات النصية ، مثل كتابة “قطة في قبعة”.

“قطة في قبعة” من Bing Image Creator (صورة: Microsoft)

ستحتوي نتائج البحث الآن أيضًا على صور مشابهة لمحركات البحث التقليدية ، حيث تقدم دردشة Bing “المزيد من الإجابات المرئية بما في ذلك المخططات والرسوم البيانية وتنسيق محدث للإجابات”.

يضيف مهدي: “ اثنان من أكثر الميزات المطلوبة التي سمعناها هي الحفاظ على الوصول إلى سجل الدردشة والقدرة على المشاركة والتصدير. بدءًا من فترة وجيزة ، ستتمكن من المتابعة من حيث توقفت والعودة إلى الدردشات السابقة في دردشة Bing باستخدام محفوظات الدردشة.

نحن نضيف أيضًا وظائف التصدير والمشاركة في الدردشة.

سنقوم قريبًا ببناء مكونات إضافية لجهات خارجية في تجربة دردشة Bing لإنشاء نظام أساسي للمطورين. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن أحدث مطعم لتناول العشاء في دردشة Bing ، فسيتم الاستفادة من OpenTable لمساعدتك في العثور على حجز وحجزه. “

هذه الخطوة تجعل الذكاء الاصطناعي أكثر انتشارًا ودائمًا في رحلات المستخدمين عبر الإنترنت ، في أسبوع مضطرب بالنسبة للتكنولوجيا.

ترك “ الأب الروحي للذكاء الاصطناعي ” وظيفته في Google ، محذرًا من المخاطر المقبلة ، وأعلنت شركة IBM أنها ستتوقف مؤقتًا عن التوظيف لما يصل إلى 7800 وظيفة كانت تتوقع أن يتم استبدالها بالذكاء الاصطناعي ، وأعلنت هيئة السوق المالية أنها بصدد إطلاق مراجعة لسوق الذكاء الاصطناعي.

قال مهدي: “كما قلنا منذ البداية ، فإن الذكاء الاصطناعي المسؤول هو محور كل تجربة جديدة نبنيها باستخدام Bing and Edge الجديدين”. لقد كان إدخال Bing الجديد في المعاينة حتى نتمكن من التعلم من الاختبارات الواقعية والتعليقات أمرًا بالغ الأهمية لنجاحنا وقدرتنا على توسيع التجربة لتشمل المزيد من المستخدمين.

تواصل فرقنا العمل على معالجة قضايا مثل المعلومات المضللة والمعلومات المضللة وحظر المحتوى وسلامة البيانات ومنع الترويج للمحتوى الضار أو التمييزي بما يتماشى مع مبادئ الذكاء الاصطناعي لدينا.

المزيد: تحظر Samsung ChatGPT للموظفين بعد تسرب البيانات

أكثر: وجد أن ChatGPT أكثر تعاطفا مع المرضى من الأطباء



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى