أخبار العالم

جو بايدن يسخر من الجمهوريين بمخطط انسيابي لخفض إنفاق المحاربين القدامى | أخبار الولايات المتحدة


قام الرئيس جو بايدن بتغريد مخطط انسيابي يهدف إلى انتقاد الجمهوريين وفاتورة سقف الديون التي تم تمريرها بفارق ضئيل (الصور: AP / POTUS / Twitter)

رئيس شارك جو بايدن مخططًا انسيابيًا للسخرية من الجمهوريين في مجلس النواب لفشلهم في توفير حماية صريحة لبرامج المحاربين القدامى في التشريعات التي تم إقرارها حديثًا.

قال الجمهوريون في مجلس النواب إن إنفاق المحاربين القدامى سيتم الحفاظ عليه في قانون سقف الديون الذي أقروه بفارق ضئيل يوم الأربعاء. ومع ذلك ، لا يحتوي مشروع القانون على تفاصيل حول برامج حماية قدامى المحاربين ويتعرض للهجوم من قبل الديمقراطيين بمن فيهم الرئيس.

بايدن صباح الثلاثاء غرد صورة مخطط انسيابي على ورق البيت الأبيض ذي الرأسية.

كتب بايدن: “أسمع أعضاء جمهوريين في مجلس النواب يقولون على شاشة التلفزيون إنهم لن يصوتوا أبدًا لخفض استحقاقات قدامى المحاربين”. “في حالة وجود أي ارتباك ، قمت بعمل رسم بياني صغير يمكن أن يساعدهم.”

يبدأ الرسم البياني بالسؤال التالي: “هل صوتت لمشروع قانون يخفض الإنفاق المحلي بنسبة 22٪؟”

الرد بـ “لا” يؤدي إلى “لقد صوتت لصالح حماية” مزايا المحاربين القدامى “. صوت جميع الجمهوريين ، باستثناء أربعة ، الأسبوع الماضي لصالح قانون الحد والحفظ والنمو لعام 2023 ، والذي تم تمريره في 217-2015. هذا يعني أن معظم الأعضاء الجمهوريين سيجيبون بـ “نعم” على مخطط التدفق.

تؤدي كلمة “نعم” إلى “هل قال القانون:” هذا لا ينطبق على مزايا المحاربين القدامى؟ “تؤدي الإجابة بـ” نعم “أيضًا إلى” لقد صوتت لصالح مزايا “حماية المحاربين القدامى”. ومع ذلك ، فإن مشروع القانون لا يحدد التخفيضات لبرامج المحاربين القدامى أو يعفيهم.

يؤدي الرد بـ “لا” إلى “لقد قمت بالتصويت لمزايا محاربي CUT القدامى”.

تحاول إدارة بايدن كسب النفوذ في المعركة ضد الجمهوريين في مجلس النواب فيما يتعلق بسقف الديون. يسعى مشروع القانون إلى رفع سقف الدين بمقدار 1.5 تريليون دولار أو حتى مارس 2024 ، أيهما يحدث أولاً ، فضلاً عن خفض الإنفاق إلى حوالي 4.5 تريليون دولار.

إذا أصبح مشروع القانون قانونًا ، فسيحتاج الجمهوريون إلى تحديد أكثر من 3.5 مليار دولار في خفض الإنفاق في غضون عقد من الزمن.

كتب ما يقرب من عشرين جماعة لحقوق المحاربين القدامى رسالة إلى الكونجرس الأسبوع الماضي للتعبير عن القلق.

إذا تم سنه ، فإن التشريع المقترح سيقلل بشكل كبير من إجمالي الإنفاق التقديري الفيدرالي ويمكن أن يعرض تمويله للخطر [the Department of Veterans Affairs] وبرامج المحاربين القدامى ، “تذكر الرسالة.

“بدون لغة محددة لحماية مساعدة الضحايا بشكل صريح من تأثير التخفيضات المقترحة في الميزانية ، فإنه سيترك العديد من الموارد المخضرمة مفتوحة للتخفيضات ، مما قد يؤدي إلى التراجع عن سنوات من التقدم الذي حققته خدمة المساعدة الافتراضية لأولئك الذين حصلوا عليها.”

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى