أخبار العالم

دنيا بطمة تقوم بإطلاق أغنية “زيديني”


صور: هسبريس

هسبريس – منال لطفيالإثنين 1 ماي 2023 – 09:19

عادت الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى ساحة الإنتاجات الفنية، بعد غياب، بعمل غنائي جديد عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” يحمل عنوان “زيديني”.

دنيا كشفت، في تصريح لهسبريس من قلب كواليس تصوير جديدها الفني، أنها ستطل خلال السنة الحالية على جمهورها بحلة وأعمال جديدة، على غرار أغنية “زيديني” التي تتسم بطابع متجدد.

وقالت إنها اختارت في عملها الجديد هذا التعامل مع طاقم شاب ومحترف، سواء على مستوى كتابة الكلمات والألحان والتوزيع، أو من ناحية تصوير الفيديو كليب، موردة أن العمل يحكي عن جانب من حياتها الشخصية، وأن كل من استمع إليه سيرى فيه نفسه، خاصة الذين مروا من تجربة تشبه تجربتها.

من جهته، قال علاء الدين الرايس، مخرج الفيديو كليب، إن تعامله مع بطمة كان احترافيا بكل المقاييس، ووجد أنها تشتغل جيدا على أعمالها وتحرص على الدقة وكل التفاصيل، كما أنها تفهم في الجانب الموسيقي والبصري بشكل كبير.

وأضاف الرايس، في حديث لهسبريس، أن فكرة العمل جاءت بعد اتفاق ومشاورات كثيرة بينه وبين بطمة وضعا من خلالها الأفكار المناسبة للخروج بعمل مغاير عما هو متوفر في السوق وبطريقة مبتكرة، رغم أن التصوير تم داخل الأستوديو.

جدير بالذكر أن أغنية “زيديني” من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد، وقد استطاعت دخول قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة بالمغرب ومجموعة من الدول العربية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” خلال أقل من 24 ساعة على طرحها.

دنيا بطمة زيديني يوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى