أخبار العالم

المرأة لديها “هزة الجماع بصوت عالٍ وكامل الجسم” خلال أداء تشايكوفسكي في الأوركسترا | أخبار الولايات المتحدة


سمع صوت امرأة تئن بصوت عالٍ أثناء أداء سيمفونية تشايكوفسكي الخامسة في لوس أنجلوس (الصورة: رويترز)

صُدم رواد الحفلات الموسيقية وأعضاء الأوركسترا عندما سمعوا امرأة تئن بصوت عالٍ خلال أداء أوركسترا لوس أنجلوس فيلهارمونيك يوم الجمعة.

وقع الحادث في حفل ليلة الجمعة في قاعة والت ديزني للحفلات الموسيقية في لوس أنجلوس. قامت الأوركسترا بقيادة إليم تشان بعزف كونشيرتو الكمان لتوماس أديس والسيمفونية رقم 5 لبيوتر إيليتش تشايكوفسكي في إي قاصر.

ولكن خلال لحظة هادئة في سيمفونية الملحن الروسي الشهير ، فاجأ صوت آخر مشاهدي الحفلات الموسيقية.

قال الملحن Magnus Fiennes ، الذي حضر عرض ليلة الجمعة: “ كانت امرأة من الجمهور تعاني من هزة الجماع بصوت عالٍ وكامل الجسد خلال الحركة الخامسة الثانية ”. نشر على Twitter. استمرت الفرقة بأدب. الدعائم إلى LAPhil (و Pytor Ilyich) لإحضاره.

يظهر المظهر الخارجي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لقاعة والت ديزني الجديدة للحفلات الموسيقية ، في وسط مدينة لوس أنجلوس التي صممها المهندس المعماري الكندي فرانك جيري المقيم في لوس أنجلوس ، في صورة الملف هذه في سبتمبر 2003.  ستقيم فرقة Los Angeles Philharmonic حفلها الأول في 23 أكتوبر ، في القاعة التي تتسع لـ274 مليون دولار والتي تتسع لـ2265 مقعدًا ، بعد 16 عامًا من بدء مشروع البناء.  تصوير: لوسي نيكولسون - رويترز

تقدم فرقة Los Angeles Philharmonic في قاعة حفلات والت ديزني (الصورة: REUTERS)

أكد العديد من الأشخاص الآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي حساب Fiennes ، حتى أن شخصًا واحدًا ينتج تسجيلًا صوتيًا للحظة ، حصل عليه لاحقًا TMZ.

ومع ذلك ، اختلف بعض أفراد الجمهور مع توصيف Fiennes للحدث. ‘ليس هذا ما حدث. كان لدى المرأة المسكينة انهيار من نوع ما ، “الملحن رودريجو رويز قال ردا على ذلك.

عارض Fiennes ، وأصر على أن المرأة لم تكن تعاني من حالة طبية طارئة وبقيت طوال الأداء.

قال وكيل الموسيقى لوكاس بيرتون لصحيفة لوس أنجلوس تايمز: “لا يمكن للمرء أن يعرف بالضبط ما حدث ، لكن بدا واضحًا جدًا من الصوت أنه كان تعبيرًا عن الفرح الجسدي الخالص”.

وفقًا للأوركسترا الفيلهارمونية ، فإن سيمفونية تشايكوفسكي الخامسة تثير عمدًا مشاعر الحب والرومانسية.

كتبت الأوركسترا في برنامج العرض عبر الإنترنت: “تم تكييف الموضوع الرئيسي الفاتن للحركة الثانية لأغنية حب شعبية”. ومع ذلك ، فإن تنسيق تشايكوفسكي الماهر يرفع المزاج من العاطفة إلى الرومانسية العالية.

لقد تواصلت شركة Metro.co.uk مع Los Angeles Philharmonic ، التي لم تدل بعد بأي تصريحات علنية حول الحادث.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى