أخبار العالم

طلب من الجمهور “الصراخ وقسم الولاء” في تتويج تشارلز | أخبار المملكة المتحدة


يأمل قصر لامبث أن تكون هناك “صرخة عظيمة حول الأمة” لدعم تشارلز (الصورة: السلطة الفلسطينية)

يتم حث الملايين من الناس حول العالم على إظهار ولائهم للملك عندما يشاهدون التتويج.

تم تحديث تتويج تشارلز ليشمل أول تكريم للشعب ، مما يمنح الجمهور دورًا نشطًا في الحفل القديم لأول مرة في التاريخ.

قال Lambeth Palace إنه يأمل أن يؤدي التغيير الكبير في الخدمة التاريخية إلى أولئك الذين يشاهدون على التلفزيون أو عبر الإنترنت أو في أحداث الهواء الطلق على الشاشة الكبيرة مما يطلق “ صرخة كبيرة حول الأمة وعالم الدعم للملك ”.

وهو يحل محل التكريم التقليدي للأقران حيث ركع سلسلة طويلة من الأقران بالوراثة وتعهدوا للملك شخصيًا.

تم الكشف عن أقوال وأفعال خدمة التتويج – المعروفة باسم الليتورجيا – بعد أن تم البت فيها بالتشاور الوثيق مع الملك ورئيس أساقفة كانتربري والحكومة.

ووفقًا لقصر لامبيث ، تم تقديم “تحية الشعب” الجديدة لتشجيع “جوقة من ملايين الأصوات” على “تمكينها لأول مرة في التاريخ للمشاركة في هذه اللحظة الجليلة والمبهجة”.

خلال الحفل ، سيدعو رئيس الأساقفة جوستين ويلبي جميع الأشخاص ذوي النوايا الحسنة في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية ، والعوالم والأقاليم الأخرى إلى تقديم إجلالهم ، في القلب والصوت ، لملكهم الذي لا شك فيه ، والمدافع. للجميع.

توبشوت - ملك بريطانيا تشارلز الثالث يرحب بأفراد الجمهور المنتظرين وسط الحشد عند وصول قصر باكنغهام في لندن ، في 9 سبتمبر 2022 ، بعد يوم من وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عامًا. - الملكة إليزابيث الثانية ، الأطول خدمة ملكة في التاريخ البريطاني وأيقونة يمكن التعرف عليها على الفور لمليارات الأشخاص حول العالم ، ماتت في منتجعها في المرتفعات الاسكتلندية في 8 سبتمبر (تصوير Yui Mok / POOL / AFP) (تصوير YUI MOK / POOL / AFP عبر Getty Images)

سيتم تتويج تشارلز الثالث يوم السبت 6 مايو (الصورة: Getty / AFP)

سيقرأ ترتيب الخدمة في 6 مايو: “ يقول كل من يرغب في ذلك ، في الدير وفي أي مكان آخر ، معًا:

الكل: أقسم أني سأقوم بالولاء الحقيقي لجلالتك ولورثتك وخلفائك وفق القانون. ساعدني يا الله.’

وسيتبع ذلك عزف جعجعة.

وقال متحدث باسم قصر لامبيث ، مكتب رئيس الأساقفة: “إن تكريم الشعب مثير بشكل خاص لأنه جديد تمامًا.

هذا شيء يمكننا مشاركته بسبب التقدم التكنولوجي ، ليس فقط الأشخاص في الدير ، ولكن الأشخاص المتصلين بالإنترنت ، على التلفزيون ، الذين يستمعون ، والذين يتجمعون في الحدائق ، في الشاشات الكبيرة والكنائس.


آخر تتويج للملك تشارلز الثالث

سيتم تتويج جلالة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا التاريخي في دير وستمنستر يوم السبت 6 مايو 2023.

للاطلاع على آخر التحديثات الملكية ، تفضل بزيارة صفحة التتويج المخصصة لموقع Metro.co.uk.

‘أملنا في تلك المرحلة ، عندما يدعو رئيس الأساقفة الناس للانضمام ، أن الناس أينما كانوا ، إذا كانوا يشاهدون في المنزل بمفردهم ، يشاهدون التلفاز ، سيقولون ذلك بصوت عالٍ – هذا الإحساس بالصرخة العظيمة حول الأمة وحول العالم لدعم الملك.

أشخاص يحملون أعلام يونيون جاك أثناء حضورهم حفل بي بي سي البلاتيني في القصر ، كجزء من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة ، في لندن ، بريطانيا ، 4 يونيو 2022. رويترز / هانا مكاي / بول

تحية الشعب جديدة (الصورة: PA)

الكلمات المطبوعة في الخدمة هي “للجميع للمشاركة”.

قبل تكريم الشعب ، سيحيي رئيس أساقفة كانتربري كنيسة إنجلترا ، يليه أمير ويلز – أداء ما هو التكريم الوحيد للدم الملكي.

تمامًا مثلما فعل جده الأمير فيليب ، دوق إدنبرة ، لزوجته إليزابيث الثانية في تتويجها ، سيركع ويليام أمام الملك ، ويضع يديه بين يديه ويتعهد بأن يكون “رجل الحياة وطرفه”.

سيقول: أنا ، ويليام ، أمير ويلز ، أتعهد بالولاء لك والإيمان والحقيقة سأحملها لك ، بصفتك رجل الحياة والأطراف. ساعدني يا الله.’

توبشوت - أفراد من الجمهور يبكون وهم يتجمعون على طول طريق الموكب في لندن في 19 سبتمبر 2022 ، أثناء جنازة الدولة للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.  (تصوير سيباستيان بوزون / وكالة الصحافة الفرنسية) (تصوير سيباستيان بوزون / وكالة الصحافة الفرنسية عبر غيتي إيماجز)

قال قصر لامبث إنه يأمل أن ينضم إليه الجميع في جميع أنحاء العالم من خلال إظهار الولاء للملك (الصورة: وكالة فرانس برس)

العمل الرمزي يعني أن وريث العرش ، بصفته “الرجل المسؤول” للملك ، عليه التزام متبادل تجاه الملك.

في الماضي ، كان الدوقات الآخرون من الدم الملكي يكرمون ، ولكن هذه المرة ، مع مشاركة وليام فقط من العائلة المالكة ، فإنه يلغي الحاجة إلى دوقات ساسكس ويورك للقيام بهذا الدور.

كما أن إزالة عبارات الولاء للأقران بالوراثة لها فائدة أيضًا في المساعدة على تقليل طول الخدمة ، والتي أصبحت الآن ساعتين بدلاً من حوالي ثلاث ساعات كما كانت في تتويج الملكة الراحل.

وليام لديه واجب آخر أثناء الخدمة.

وسيدخل قاعة التتويج في وقت سابق من الحفل في قسم التنصيب ويساعد الملك في لبس رداء الملك ، المعروف أيضًا باسم الوشاح ، قبل التتويج.

سينضم ويليام إلى البارونة ميرون ، الرئيسة التنفيذية السابقة لمجلس نواب اليهود البريطانيين ، ويساعد الأساقفة في رفع “رداء الاستقامة” عن والده.

يمثل الرداء ما منحه الله للملك بصفته صاحب السيادة.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى