رياضة

بعثة «الهلال» تصل إلى طوكيو تأهباً لإياب «النهائي الآسيوي»


بعثة «الهلال» تصل إلى طوكيو تأهباً لإياب «النهائي الآسيوي»


الأحد – 10 شوال 1444 هـ – 30 أبريل 2023 مـ


لوسيانو فييتو لاعب «الهلال» خلال وصول الفريق إلى مطار طوكيو اليوم الأحد (نادي الهلال)

الرياض: هيثم الزاحم

حطّت بعثة فريق «الهلال»، اليوم، رحالها في العاصمة اليابانية طوكيو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي في اليابان؛ وذلك تأهباً للدخول في معسكر استعدادي قصير، قبل لقاء إياب نهائي «دوري أبطال آسيا 2023، أمام فريق «أوراوا»، يوم السبت المقبل.
وكان الفريق قد غادر مدينة الرياض، فور انتهاء مواجهة الذهاب أمام أوراوا، أمس السبت، حيث تناول اللاعبون وجبة العشاء في ملعب الملك فهد الدولي، بعد نهاية المباراة، قبل أن يتوجهوا مباشرة إلى صالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي، لتُقلَّهم من هناك طائرة خاصة للأراضي اليابانية، ضمّت الأطقم الإدارية والفنية واللاعبين، يتقدمهم فهد بن نافل، رئيس النادي.
وينتظر الأزرق مواجهة شديدة الصعوبة في ملعب سايتاما، السبت المقبل؛ كونه فشل في تحقيق الفوز على الفريق الياباني على أرضه وبين جماهيره، التي ملأت مدرجات ملعب الملك فهد، كما أنه لم يستطيع كذلك حماية شِباكه من استقبال أي هدف، حيث انتهت المواجهة بالتعادل 1 – 1، النتيجة التي تُعتبر إيجابية لصالح «أوراوا»؛ كون التعادل في اليابان بنتيجة 0 – 0 سيكون كافياً لهم لأن يُتوَّجوا باللقب القارّي.
الأزرق سيفتقد خدمات لاعبه سالم الدوسري، الذي تعرَّض لبطاقة حمراء في مباراة «أوراوا» الياباني، بعد ضربه أحد اللاعبين، في الدقائق الأخيرة من عُمر المواجهة، ليشهر الحَكَم العماني أحمد الكاف البطاقة على الفور.



السعودية


كأس آسيا


كرة القدم



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى