أخبار العالم

الملكة كاميلا على مرأى ومسمع من حفل تتويج | أخبار المملكة المتحدة


الملك تشارلز الثالث وقرينة الملكة خلال زيارة لمكتبة ليفربول المركزية (الصورة: PA)

سيتم مسح كاميلا على مرأى من الجمهور عند التتويج في خروج عن التقاليد ، وسيتم تقديم خاتم “يتزوجها” كقرينة للملك.

سيتم تكريس الملكة الجديدة بالزيت المقدس دون إخفاؤها تحت مظلة ، على عكس تتويج الملكة الأم الراحلة.

كما أنها سوف تلمس فقط العاج المثير للجدل ، عصا الملكة مع الحمامة ، وصولجان الملكة الذهبي الذي يحمل صليبًا ، بدلاً من حملهما مثل الملكة الأم.

وصف قصر باكنغهام التغيير بأنه “مجرد طريقة واحدة من عدد من الطرق التي تم من خلالها تكييف الخدمة وتطويرها وتبسيطها دون فقدان أي من سحرها وجلالتها”.

الملك ، كما هي العادة ، سيتم حمايته خلال المسحة المقدسة ، وقد تم الكشف عن أن الملك الجديد طلب خصوصية أكثر من أسلافه في اللحظة المقدسة.

عندما تم الكشف عن تفاصيل ليتورجيا التتويج ، وصف قصر لامبيث كيف أن خاتم الملكة كونسورت ، وهو عبارة عن ياقوتة مثمنة ذات قطع مختلطة ومحاطة بـ 14 ماسة ، تحمل رمزية الخاتم المتبادل في الزواج.

الاعتماد الإلزامي: Hugo Burnand للاستخدام التحريري فقط لا يمكن استخدام هذه الصورة بعد 0001 الثلاثاء 9 مايو 2023 ، دون إذن كتابي مسبق من Royal Communications.  بعد هذا التاريخ ، لا يمكن إجراء المزيد من التراخيص.  يجب إحالة أي أسئلة تتعلق باستخدام الصور أولاً إلى قصر باكنغهام قبل النشر.  يجب استخدام الصورة فقط في سياق تتويج أصحاب الجلالة.  يتم تقديم الصورة لك بشكل صارم بشرط أنك لن تتحمل أي رسوم مقابل توفيرها أو إصدارها أو نشرها وأن هذه الشروط والقيود ستطبق (وأنك ستنقلها) إلى أي منظمة تقوم بتزويدها بها.  لن يكون هناك أي استخدام تجاري من أي نوع للصورة (بما في ذلك على سبيل المثال فقط) أي استخدام في الترويج أو الإعلان أو أي استخدام تحريري آخر غير إخباري.  لا يجوز تحسين الصورة أو التلاعب بها أو تعديلها رقميًا بأي طريقة أو شكل.  صورة نشرة مؤرخة في مارس 2023 صادرة عن قصر باكنغهام للملكة كونسورت التقطها هوغو بيرنان في غرفة الرسم الزرقاء في قصر باكنغهام ، لندن.  تم نشر ثلاث صور شخصية جديدة للملك تشارلز الثالث والملكة كونسورت التقطت الشهر الماضي بواسطة المصور هوغو بيرناند.  تم تصويرها وهي ترتدي فستانًا أزرق من الصوف من الكريب من تصميم Fiona Clare ، أقراط متدلية من اللؤلؤ من الملكة الراحلة مرصعة بالياقوت والياقوت ، وقلادة من اللؤلؤ من مجموعتها الخاصة.  تجلس في أحد أزواج من البرغر المنجد من الخشب المذهب والحرير ، ويرجع تاريخها إلى عام 1812 ، أسفل صورة الدولة للملك جورج الخامس ، التي رسمها لوك فيلدز بعد فترة وجيزة من تتويجه.  تاريخ الإصدار: الجمعة 28 أبريل 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA صورة ROYAL التتويج.  يجب قراءة رصيد الصورة: Hugo Burnand / Royal Household 2023 / PA Wire ملاحظة للمحررين: لا يجوز استخدام هذه الصورة المنشورة إلا لأغراض إعداد التقارير التحريرية للتوضيح المعاصر للأحداث أو الأشياء أو الأشخاص الموجودين في الصورة أو الحقائق المذكورة في التسمية التوضيحية.  إعادة استخدام t

صورة جديدة للقرين الملكة (الصورة: PA)

وقال متحدث باسم مكتب رئيس أساقفة كانتربري: “إنه يدل على العهد والاتفاق ، رباط غير منقطع ، لا نهاية له.

إنها “تتزوج” رفيقها للملك ، وهي تتزوج من الله في الواجب وللناس في خدمة المحبة ، وهي بدورها تعمل كضمان لمحب الله الذي لا ينضب. “

وقال قصر لامبث إن المسحة التي تم الكشف عنها ترمز إلى دور كاميلا كقرينة وليست ملكًا.

لكنه يمثل تغييرا عن تتويج آخر زوجة للملكة – الملكة إليزابيث الملكة الأم – في عام 1937 التي تم مسحها تحت مظلة.

شاشة الدهن التي ستستخدم في تتويج الملك تشارلز الثالث (الصورة: PA)

وقال المتحدث باسم قصر لامبيث: “الفارق الوحيد هذه المرة هو أنه لن يكون هناك ما يحجب المنظر”.


آخر تتويج للملك تشارلز الثالث

سيتم تتويج جلالة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا التاريخي في دير وستمنستر يوم السبت 6 مايو 2023.

للاطلاع على آخر التحديثات الملكية ، تفضل بزيارة صفحة التتويج المخصصة لموقع Metro.co.uk.

قال القصر إنه بالمقارنة مع الملك: “ستحدث هذه المسحة بدون حاجز أو مظلة لإظهار الطبيعة المختلفة لمسح القرين مقارنة بالملك الحاكم ، لأن هذه المسحة تتم بإذن من الملك”.

قال رئيس الأساقفة جوستين ويلبي ، في برنامج تذكار التتويج الرسمي ، إن تشارلز سوف يستبدل “ أردية المكانة والشرف ” بقميص أبيض بسيط للدهن الخاص خلال حفل 6 مايو.

لقد كتب أن المناسبة التاريخية ستكون واحدة من “ العظمة والأبهة ” ولكن أيضًا ، في خضم الحفل ، ستكون واحدة من “ السكون والبساطة ” عندما يُمسح الملك بالزيت المقدس على انفراد تحت مظلة ، في أكثر الأماكن قداسة. جزء من التتويج.

تم مسح إليزابيث الثانية أيضًا في السر كما هو التقليد.

تم وضع مظلة من القماش الذهبي فوق إليزابيث الثانية من قبل أربعة فرسان جارتر قبل أن يقوم رئيس أساقفة كانتربري بمسحها في احتفالات التتويج في كنيسة وستمنستر بلندن ، في 2 يونيو 1953. الجلباب وخلعت إكليلها ومجوهرات نفسها.  AFP PHOTO (تصوير INTERCONTINENTALE / AFP) (تصوير - / INTERCONTINENTALE / AFP عبر Getty Images)

تم وضع مظلة من القماش الذهبي فوق إليزابيث الثانية من قبل أربع فرسان جارتر قبل أن يدهنها رئيس أساقفة كانتربري (الصورة: AFP via Getty Images)

سيقدم لها خاتم كاميلا – المصنوع للملكة أديلايد في عام 1831 – وسوف تتعرف عليه قبل وضعه مرة أخرى على المذبح ، على عكس الملكة الأم ، التي وضعته في الإصبع الرابع من يدها اليمنى وارتدته. لبقية الحفل.

وبالمثل ، لن يرتدي الملك خاتم الملك كما هو معتاد.

يُعرف هذا الخاتم – وهو عبارة عن كتلة كبيرة من الياقوت والألماس مع ياقوت بقطع باغيت على شكل صليب ، صُنع لوليام الرابع في عام 1831 – باسم خاتم زواج إنجلترا ويتزوج الملك إلى الله في الخدمة والناس في خدمة.

في عام 1937 ، أهدت الملكة إليزابيث ، التي أصبحت فيما بعد الملكة الأم ، الصولجان في يدها اليمنى وقضيب العاج في يسارها.

وقال قصر باكنغهام إن كاميلا ستعترف بدلاً من ذلك بالعناصر التاريخية عن طريق لمسها.

لطالما خاض ابن زوجها أمير ويلز حملة لوقف الاتجار غير المشروع بأجزاء الحيوانات ، مثل قرن وحيد القرن وعاج الفيل ، من خلال منظمته الجامعة المتحدة للحياة البرية.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى