منوعات

الرياض تستعرض روائع الموسيقار محمد الموجي


الرياض تستعرض روائع الموسيقار محمد الموجي

لحن لكبار شعراء وفناني الوطن العربي


الأحد – 10 شوال 1444 هـ – 30 أبريل 2023 مـ


تستضيف الرياض حفلاً فنياً لروائع محمد الموجي بمشاركة نخبة من الفنانين السعوديين والعرب (هيئة الترفيه)

الرياض: «الشرق الأوسط»

تستضيف العاصمة السعودية، مساء الخميس المقبل، حفلاً فنياً يستعرض روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي، على «مسرح أبو بكر سالم»، في منطقة «بوليفارد رياض سيتي»، وذلك ضمن «تقويم الرياض».
الموجي الذي رحل في عام 1995م، خلف إرثاً ضخماً من الأعمال الفنية، منها كثير من الأغاني والألحان التي اشتهر بها عمالقة الفن العربي، كالأمير عبد الله الفيصل، والأمير بدر بن عبد المحسن، وعبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، وشادية، وصباح، وفايزة أحمد، ونجاة الصغيرة، ووردة، وطلال مداح، وغيرهم.
ويحيي الحفل الذي تقيمه «الهيئة العامة للترفيه»، بالتعاون مع «برنامج جودة الحياة» و«هيئة الموسيقى»، كل من الفنانين عبادي الجوهر، وماجد المهندس، وأنغام، وصابر الرباعي، وعاصي الحلاني، وشيرين عبد الوهاب، ومي فاروق، وزينة عماد، بينما يشرف عليه فنياً الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.
ويستعيد الحفل زمن الفن الجميل، ويطرب الجمهور بأغانٍ راسخة في الذاكرة والوجدان لسنواتٍ طويلة، عبر نخبة من الفنانين السعوديين والعرب في ليلة طربية فريدة.
ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي امتداداً لنجاح الليالي الفنية التي سبقته مثل: «صوت الأرض»، و«ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة»، و«من الماضي الجميل».



السعودية


السعودية


ترفيه


أخبار ترفيه السعودية



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى