أخبار العالم

صور جديدة للملك تشارلز والملكة كاميلا قبل تتويجهما | أخبار المملكة المتحدة


بقي أسبوع واحد فقط! (الصورة: PA)

تم نشر ثلاث صور جديدة للملك تشارلز الثالث ورفيقته الملكة كاميلا قبل تتويج الزوجين الأسبوع المقبل.

يتم صقل الشعارات الرسمية ، وتم إعداد قائمة الضيوف الخاصة والجميع في المملكة المتحدة مستعد لعطلة نهاية أسبوع أخرى في البنوك.

كل ما نحتاجه الآن هو الملك والملكة نفسيهما.

قبل أسبوع واحد فقط من اليوم الكبير ، تم الكشف عن صور جديدة للزوجين قبل التتويج.

تم أخذهم في غرفة الرسم الزرقاء في قصر باكنغهام ، وسط لندن ، الشهر الماضي.

الملك تشارلز يرتدي بدلة زرقاء من Anderson و Sheppard ، منتهية بربطة عنق زرقاء وقميص Turnbull و Asser الأبيض.

كاميلا ترتدي فستاناً أزرق اللون من الصوف الكريب من تصميم المصممة البريطانية فيونا كلير.

مقصود حتى 2200 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 28 أبريل الاعتماد الإلزامي: Hugo Burnand EDITORIAL USE ONLY لا يمكن استخدام هذه الصورة بعد 0001 الثلاثاء 9 مايو 2023 ، بدون إذن كتابي مسبق من Royal Communications.  بعد هذا التاريخ ، لا يمكن إجراء المزيد من التراخيص.  يجب إحالة أي أسئلة تتعلق باستخدام الصور أولاً إلى قصر باكنغهام قبل النشر.  يجب استخدام الصورة فقط في سياق تتويج أصحاب الجلالة.  يتم تقديم الصورة لك بشكل صارم بشرط أنك لن تتحمل أي رسوم مقابل توفيرها أو إصدارها أو نشرها وأن هذه الشروط والقيود ستطبق (وأنك ستنقلها) إلى أي منظمة تقوم بتزويدها بها.  لن يكون هناك أي استخدام تجاري من أي نوع للصورة (بما في ذلك على سبيل المثال فقط) أي استخدام في الترويج أو الإعلان أو أي استخدام تحريري آخر غير إخباري.  يجب ألا يتم تحسين الصورة أو التلاعب بها أو تعديلها رقميًا بأي طريقة أو شكل.  صورة نشرة مؤرخة في مارس 2023 صادرة عن قصر باكنغهام للملك تشارلز الثالث وقرينة الملكة التي التقطها هوغو بيرنان في غرفة الرسم الزرقاء في قصر باكنغهام ، لندن.  تم نشر ثلاث صور شخصية جديدة للملك تشارلز الثالث والملكة كونسورت ، التقطها المصور هوغو برناند الشهر الماضي.  تاريخ الإصدار: الجمعة 28 أبريل 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA صورة ROYAL التتويج.  يجب قراءة رصيد الصورة: Hugo Burnand / Royal Household 2023 / PA Wire ملاحظة للمحررين: لا يجوز استخدام هذه الصورة المنشورة إلا لأغراض إعداد التقارير التحريرية للتوضيح المعاصر للأحداث أو الأشياء أو الأشخاص الموجودين في الصورة أو الحقائق المذكورة في التسمية التوضيحية.  قد تتطلب إعادة استخدام الصورة إذنًا إضافيًا من صاحب حقوق النشر.

تم نشر ثلاث صور جديدة للملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة كاميلا (الصورة: PA)

مقصود حتى 2200 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 28 أبريل الاعتماد الإلزامي: Hugo Burnand EDITORIAL USE ONLY لا يمكن استخدام هذه الصورة بعد 0001 الثلاثاء 9 مايو 2023 ، بدون إذن كتابي مسبق من Royal Communications.  بعد هذا التاريخ ، لا يمكن إجراء المزيد من التراخيص.  يجب إحالة أي أسئلة تتعلق باستخدام الصور أولاً إلى قصر باكنغهام قبل النشر.  يجب استخدام الصورة فقط في سياق تتويج أصحاب الجلالة.  يتم تقديم الصورة لك بشكل صارم بشرط أنك لن تتحمل أي رسوم مقابل توفيرها أو إصدارها أو نشرها وأن هذه الشروط والقيود ستطبق (وأنك ستنقلها) إلى أي منظمة تقوم بتزويدها بها.  لن يكون هناك أي استخدام تجاري من أي نوع للصورة (بما في ذلك على سبيل المثال فقط) أي استخدام في الترويج أو الإعلان أو أي استخدام تحريري آخر غير إخباري.  لا يجوز تحسين الصورة أو التلاعب بها أو تعديلها رقميًا بأي طريقة أو شكل.  صورة نشرة مؤرخة في مارس 2023 صادرة عن قصر باكنغهام للملك تشارلز الثالث التقطها هوغو برناند في غرفة الرسم الزرقاء في قصر باكنغهام ، لندن.  تم نشر ثلاث صور شخصية جديدة للملك تشارلز الثالث والملكة كونسورت التقطت الشهر الماضي بواسطة المصور هوغو بيرناند.  كان يرتدي بذلة Anderson & Sheppard وقميص Turnbull & Asser ، ويجلس في واحد من مجموعة من اثني عشر كرسيًا منجّدًا من الخشب المذهب والحرير يعود تاريخه إلى عام 1828 وتم توفيره للملك جورج الرابع لتأثيث قلعة وندسور.  خلف الملك توجد صورة الدولة للملك جورج الخامس ، التي رسمها لوك فيلدز بعد فترة وجيزة من تتويجه.  تاريخ الإصدار: الجمعة 28 أبريل 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA صورة ROYAL التتويج.  يجب قراءة رصيد الصورة: Hugo Burnand / Royal Household 2023 / PA Wire ملاحظة للمحررين: لا يجوز استخدام هذه الصورة المنشورة إلا لأغراض إعداد التقارير التحريرية للتوضيح المعاصر للأحداث أو الأشياء أو الأشخاص الموجودين في الصورة أو الحقائق المذكورة في التسمية التوضيحية.  إعادة استخدام p

تم التقاطها في قصر باكنغهام ، في لندن ، الشهر الماضي (الصورة: PA)

مقصود حتى 2200 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 28 أبريل الاعتماد الإلزامي: Hugo Burnand EDITORIAL USE ONLY لا يمكن استخدام هذه الصورة بعد 0001 الثلاثاء 9 مايو 2023 ، بدون إذن كتابي مسبق من Royal Communications.  بعد هذا التاريخ ، لا يمكن إجراء المزيد من التراخيص.  يجب إحالة أي أسئلة تتعلق باستخدام الصور أولاً إلى قصر باكنغهام قبل النشر.  يجب استخدام الصورة فقط في سياق تتويج أصحاب الجلالة.  يتم تقديم الصورة لك بشكل صارم بشرط أنك لن تتحمل أي رسوم مقابل توفيرها أو إصدارها أو نشرها وأن هذه الشروط والقيود ستطبق (وأنك ستنقلها) إلى أي منظمة تقوم بتزويدها بها.  لن يكون هناك أي استخدام تجاري من أي نوع للصورة (بما في ذلك على سبيل المثال فقط) أي استخدام في الترويج أو الإعلان أو أي استخدام تحريري آخر غير إخباري.  يجب ألا يتم تحسين الصورة أو التلاعب بها أو تعديلها رقميًا بأي طريقة أو شكل.  صورة نشرة مؤرخة في مارس 2023 صادرة عن قصر باكنغهام للملكة كونسورت التقطها هوغو بيرنان في غرفة الرسم الزرقاء في قصر باكنغهام ، لندن.  تم نشر ثلاث صور شخصية جديدة للملك تشارلز الثالث والملكة كونسورت ، التقطها المصور هوغو برناند الشهر الماضي.  تم تصويرها وهي ترتدي فستانًا أزرق من الصوف من الكريب من تصميم Fiona Clare ، أقراط متدلية من اللؤلؤ من الملكة الراحلة مرصعة بالياقوت والياقوت ، وقلادة من اللؤلؤ من مجموعتها الخاصة.  تجلس في أحد أزواج من البرغر المنجد من الخشب المذهب والحرير ، ويرجع تاريخها إلى عام 1812 ، أسفل صورة الدولة للملك جورج الخامس ، التي رسمها لوك فيلدز بعد فترة وجيزة من تتويجه.  تاريخ الإصدار: الجمعة 28 أبريل 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA صورة ROYAL التتويج.  يجب قراءة رصيد الصورة: Hugo Burnand / Royal Household 2023 / PA Wire ملاحظة للمحررين: لا يجوز استخدام هذه الصورة المنشورة إلا لأغراض إعداد التقارير التحريرية للتوضيح المعاصر للأحداث أو الأشياء أو الأشخاص الموجودين في الصورة أو الوجه

التقط الصور هوغو برنارد ، الذي التقط أيضًا صور زفاف الزوجين (الصورة: PA)

يكمل مظهر الملكة الراحلة أقراط اللؤلؤ المتدلية ، إلى جانب عقد من اللؤلؤ من مجموعتها الخاصة.

تُظهر الصورة الأولى في المجموعة الزوجين معًا ، وهما يقفان جنبًا إلى جنب أمام صورة مرسومة للملك جورج الخامس بعد تتويجه عام 1911.

لقد جلسوا بمفردهم في الصورتين الأخريين ، حيث كان تشارلز جالسًا على كرسي بذراعين مصنوع من الحرير للملك جورج الرابع يعود تاريخه إلى عام 1829 في قلعة وندسور.


آخر تتويج للملك تشارلز الثالث

سيتم تتويج جلالة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا التاريخي في دير وستمنستر يوم السبت 6 مايو 2023.

للاطلاع على آخر التحديثات الملكية ، تفضل بزيارة صفحة التتويج المخصصة لموقع Metro.co.uk.

تجلس كاميلا على كرسي بذراعين آخر طويل من الحرير يعود تاريخه إلى عام 1812.

من المرجح أن الملك جورج الرابع كان بتكليف من الملك جورج الرابع في أوائل القرن التاسع عشر بصفته أمير ويلز.

التقط الصور هيوغو بيرنارد ، الذي كلف بصور زفاف الزوجين في عام 2005.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى