أخبار العالم

تتويج الملك تشارلز الثالث: شاشات لحماية الملك أثناء المسحة | أخبار المملكة المتحدة


سيتم حماية تشارلز بقسم جديد يتميز بتصميم مطرز للاحتفال بالكومنولث (الصورة: PA / Getty)

اختار الملك تشارلز خصوصية أكبر من الملوك السابقين خلال أكثر اللحظات قداسة في تتويجه.

يعتبر تتويج الملك من أقدم الاحتفالات ، وهو متدين للغاية وغارق في الاحتفال.

بعد أن أظهر نفسه “للشعب” في كل اتجاه من الاتجاهات الأربعة في وستمنستر أبي ، أعلن رئيس أساقفة كانتربري أنه “الملك الذي لا شك فيه” ، وأخذ قسم التتويج ، سيتم بعد ذلك “مسحه وباركه وتكرسه”.

لأن مسحة الملك بالزيت المقدس – في إشارة إلى أنه تم اختياره من قبل الله – هي الجزء الأكثر قدسية في الاحتفال ، فلا أحد يراه باستثناء الملك ورئيس الأساقفة.

وفقًا للتقاليد ، كان الملك مختبئًا تحت مظلة ذهبية مثبتة فوق رأسه ، حيث كانت والدته الملكة إليزابيث الثانية أثناء تتويجها عام 1953.

ولكن تم الكشف عن حماية تشارلز بقسم جديد ، يتميز بتصميم مطرز يحتفل بالكومنولث ، مع شاشات أخرى على كلا الطرفين تحيط به من ثلاث جهات.

شاشة الدهن التي ستستخدم في تتويج الملك تشارلز الثالث (الصورة: PA)

شاشة الدهن في تشابل رويال في قصر سانت جيمس في لندن (الصورة: PA)

أهم لحظة في التتويج هي “ المسحة ” ، وهي الفعل المقدس لدهن الملك بالزيت المقدس (الصورة: PA)

يمكن تتبعه منذ القرنين السابع والثامن ، ويشير إلى أن الملك قد تم اختياره من قبل الله (الصورة: PA)

قبل التتويج وبعيدًا عن الأنظار خلف الستارة ، سيقوم رئيس الأساقفة بمسح تشارلز عن طريق رسم علامة الصليب على يده وصدره ورأسه بالزيت المقدس – والتي تعتبر لحظة روحية عميقة للملك.

قال منسق المشروع ، نيك جوتفروند ، متحدثًا عن مسحة الملكة أثناء تتويجها: “ في السابق كانت مجرد مظلة فوق القمة ، لذلك كانت خصوصية رمزية وليست خصوصية فعلية.

“بينما أراد الملك هذه المرة الخصوصية الفعلية وأراد اغتنام الفرصة للتواصل مع الناس بدلاً من أن يكون مجرد شيء مزخرف ، إنه في الواقع ينقل رسالة.”


آخر تتويج للملك تشارلز الثالث

سيتم تتويج جلالة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا التاريخي في دير وستمنستر يوم السبت 6 مايو 2023.

للاطلاع على آخر التحديثات الملكية ، تفضل بزيارة صفحة التتويج المخصصة لموقع Metro.co.uk.

تحتوي اللوحة الرئيسية للشاشة ، التي ستواجه المصلين ، على شجرة عليها أسماء الدول الأعضاء الـ 56 في الكومنولث المطرزة على أوراق فردية ، بينما تتميز الشاشتان الجانبيتان بصليب مطرز. يبلغ ارتفاع جميع الشاشات 2.6 متر وعرضها 2.2 متر.

توجد الحمامة في أعلى الفروع ، وكلا جانبي الشجرة ملاك ينفخ بالبوق يمثل السماء والأرض مجتمعين ، وفي الجذر يوجد سايفر الملك الذي يخدم الكومنولث وشعبه.

تُرى الطيور في الأغصان وتنتشر الورود بين الأوراق تدل على النمو وفي السماء شمس منمقة تعطي الحياة لكوكب الأرض.

ومطرز في الأسفل الاقتباس “كل شيء سيكون على ما يرام ، وكل شيء يجب أن يكون على ما يرام” من جوليان نورويتش الصوفي في العصور الوسطى ، مؤلف أقدم كتاب باقٍ باللغة الإنجليزية كتبته امرأة.

في شهر مارس ، رأى تشارلز الشاشة مطرزة خلال زيارة خاصة إلى المدرسة الملكية للتطريز ومقرها في قصر هامبتون كورت مع الملكة كونسورت ، راعية المؤسسة.

تبارك شاشة الدهن أمام جماعة صغيرة في تشابل رويال في قصر سانت جيمس في لندن (الصورة: PA)

يتميز القسم بتصميم مطرز يحتفل بالكومنولث (الصورة: PA)

تفاصيل نسر أعلى شاشة الدهن (الصورة: PA)

مقصور حتى الساعة 2200 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 28 أبريل ، ينظر الملك تشارلز الثالث والملكة كونسورت إلى أعمال الإبرة على جزء من شاشة المسحة أثناء زيارتهم للكلية الملكية للتطريز في هامبتون كورت بالاس في إيست موليسي ، ساري ، لعرض التقدم ، وإلى لقاء الحرفيين والمطرزات الذين ساهموا في المشروع.  ستُستخدم شاشة الدهن في أكثر اللحظات قداسة في التتويج في 6 مايو ، قبل تنصيب الملك وتتويجه.  تاريخ الصورة: الثلاثاء 21 مارس 2023. PA Photo.  تم تصميم الشاشة - التي تمثل 56 دولة عضو في الكومنولث - من قبل مصمم الأيقونات إيدان هارت وتم إنشاؤها باستخدام كل من التطريز اليدوي والرقمي ، وتديرها المدرسة الملكية للتطريز.  تم إهدائه لهذه المناسبة من قبل شركة City of London Corporation وشركات City Livery.  شاهد قصة PA شاشة التتويج الملكية.  يجب قراءة رصيد الصورة: Kirsty O'Connor / PA Wire

ينظر الملك والملكة إلى أعمال الإبرة على جزء من شاشة المسحة أثناء زيارتهم للكلية الملكية للتطريز في قصر هامبتون كورت (الصورة: PA)

مطرز في الأسفل هو الاقتباس “كل شيء سيكون على ما يرام ، وكل أنواع الأشياء يجب أن تكون على ما يرام” من جوليان نورويتش الصوفي في العصور الوسطى (الصورة: PA)

قام السيد Gutfreund ، صانع الخزائن من Worshipful Company of Carpenters ، بإنشاء إطار عمود الشاشة الذي يعلوه نسران مذهبان ، في إشارة إلى النسور المطرزة على المظلة التي تستخدمها الملكة إليزابيث.

سيلعب الجيش دورًا ، وسينقل الشاشة ستة جنود من أفواج قسم الأسر المعيشية التي تحتضن حرية مدينة لندن – جندي من حراس الحياة وحارس من كل من غرينادير ، كولدستريم ، سكوتس ، الحرس الأيرلندي والويلزي.

المسحة بالزيت المقدس هي العمل المركزي في الاحتفال الديني.

سوف يخلع تشارلز رداءه القرمزي ويجلس على كرسي الملك إدوارد ، الذي صنع عام 1300 ويستخدمه كل ملك منذ عام 1626 ، تحت مظلة من الحرير أو قماش من الذهب يحمله أربعة فرسان الرباط.

سيستخدم رئيس الأساقفة بعد ذلك أمبولة على شكل نسر ذهبي – والتي تصب الزيت من منقارها – وملعقة الدهن الفضية المذهبة من القرن الثاني عشر ، والتي تعد أقدم كنز من جواهر التاج ، لدهن الملك على شكل يعبر.

الائتمان الإلزامي: تصوير Granger / REX / Shutterstock (8654350a) جواهر التاج البريطاني.  أمبولا وملعقة الدهن ، أقدم العناصر في Regalia ، ويرجع تاريخها على الأرجح إلى القرن الثالث عشر.  جواهر التاج البريطاني.

أمبولا وملعقة الدهن ، أقدم العناصر في جواهر التاج (الصورة: جرانجر / ريكس / شاترستوك)

من المتوقع أن يكون حجر القدر تحت الكرسي. الرمز القديم والمقدس لملكية اسكتلندا الذي استولى عليه الملك إدوارد الأول ملك إنجلترا الآن فقط يترك قلعة إدنبرة للتتويج.

بعد أن تم تقديسه ، يرتدي الملك ثوبًا أبيض بلا أكمام – Colobium Sindonis – ثم رداءًا من القماش الذهبي – Supertunica.

يُقدم للملك سيف مرصع بالجواهر والنتوءات الذهبية – رمز الفروسية – وأذرع الذراع – أساور ذهبية للإخلاص والحكمة.

ثم يلبس رداء الملك من القماش الذهبي ويُقدم مع الجرم السماوي وخاتم التتويج على الإصبع الرابع من يده اليمنى والصولجان والقضيب.

ثم يتوج رئيس الأساقفة تشارلز ، الجالس على كرسي الملك إدوارد ، بتاج القديس إدوارد ، مع هتاف المصلين “حفظ الله الملك”.

بعد البركة ، سيصعد الملك إلى عرشه و “يرفعه عليه رؤساء الأساقفة والأساقفة وغيرهم من أقران المملكة”.

ثم يقوم رئيس الأساقفة وأمراء الدم الملكي – من المحتمل أن يكون من بينهم أمير ويلز – وكبار الأقران بتكريم الملك ، ووضعوا أيديهم بين الملك وأداء قسم الولاء ، ولمس التاج ، وقبّلوا يد الملك اليمنى.

مجلس العموم لا يكرم.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى