أخبار العالم

بنشيخة يشيد بجمهور الجيش الملكي


صورة: صفحة نادي اتحاد العاصمة

هسبورت – حمزة اشتيويالسبت 29 أبريل 2023 – 18:07

نوّه عبد الحق بنشيخة، مدرب نادي اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، بالاستقبال الذي حظيت به بعثة الفريق بالمغرب، قبل المواجهة التي تنتظره أمام الجيش الملكي، الأحد، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال بنشيخة في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: “أريد أن أنوه بالاستقبال الكبير الذي حظينا به من الإخوة هنا، رغم وصولنا المتأخر مع الثالثة صباحا، وأشكرهم على ذلك”.

وأضاف: “التحضيرات لهذا اللقاء كانت عادية، عانينا من بعض الغيابات؛ لكننا عملنا على تعويضها، مع البحث عن أفضل تشكيلة لهذا اللقاء”.

وواصل: “أعرف جيدا جمهور الجيش الملكي، وشغفه بفريقه، وعلى علم من الضغط الذي يمارسه هذا الجمهور، سنحاول التعامل مع ذلك، هذا الأمر أصبح سائدا في شمال إفريقيا”.

وعن طرد اللاعب رضا سليم في لقاء الذهاب: “رضا سليم وقع في الخطأ، فهي خسارة للجيش؛ لكنها نقطة في صالحنا، المباراة لن تكون سهلة للفريقين”.

واختتم: “تعودنا على هذه الأجواء، ونلعب أمام آلاف المناصرين، اللاعبون يعلمون ما ينتظرهم، ونتمنى أن تسود الروح الرياضية بين الإخوة”.

ويستقبل فريق الجيش الملكي لكرة القدم ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، مساء غد الأحد، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، علما أن لقاء الذهاب انتهى بهدفين دون رد لصالح الفريق الجزائري.

اتحاد العاصمة الجيش الملكي عبد الحق بنشيخة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى