أخبار العالم

طلب الزوجان من تمزيق امتداد 80 ألف جنيه إسترليني يمتد بوصتين فوق الحدود | أخبار المملكة المتحدة


طُلب من شباز أشرف ، 45 عامًا ، وزوجته شاكيرا ، 40 عامًا ، تمزيق ملحق منزلهما في لندن الذي تبلغ تكلفته 700 ألف جنيه إسترليني (الصورة: Champion News)

طلب زوجان من الجيران “الذهاب إلى المحكمة” عندما اشتكوا من أن ملحقهم البالغ 80 ألف جنيه إسترليني “التعدي” في حديقتهم ، أمروا بتمزيقه ودفع تكاليف 200 ألف جنيه إسترليني.

طُلب من شباز أشرف ، 45 عامًا ، وزوجته شاكيرا ، 40 عامًا ، تمزيق ملحق منزلهما في لندن الذي تبلغ تكلفته 700 ألف جنيه إسترليني ، لأنه تم بناؤه على مسافة تزيد قليلاً عن بوصتين بالقرب من المنزل المجاور.

يقدر الزوجان أنهما أنفقا 80 ألف جنيه إسترليني في تمزيق توسعة سبعينيات القرن الماضي في الجزء الخلفي من منزلهما في ريدجواي جاردنز ، ريدبريدج ، واستبداله بآخر حديث.

لكن الأصدقاء السابقين أفتار وبالفيندر دينجان ، الذين يعيشون بجانبهم ، اشتكوا من أن الحدود الفاصلة بين ممتلكاتهم مليمترات.

قال الزوجان ، بدعم من ابنهما جوربريت ، إن الامتداد الجديد انحرف بمقدار 68 ملم أو 2.68 بوصة على أرضهما مع وجود نتوء عند مستوى السقف 98 ملم أو 3.86 بوصات في الجانب الخطأ من الخط.

ادعى السيد دينجان ، وهو عامل سابق في مصنع سيارات فورد ، أن جيرانه كانوا يعتزمون مضايقته هو وعائلته من خلال البناء فوق الحد الفاصل بين منازلهم في عام 2019.

في حين أن قبول “التعدي” ضئيل ، فقد اشتكوا من أن الامتداد يجعل منزلهم رطبًا و “متعفنًا” لأنه لا توجد مساحة كافية لتدفق الهواء بين الجدران الخارجية.

رفعوا دعوى قضائية في محكمة مقاطعة لندن المركزية ، مطالبين بأمر قضائي يجبر أشرف على هدم الجدار الزاحف.

الآن منحهم القاضي ريتشارد روبرتس النصر ، وانتقد جيرانهم “المتسلطين” لـ “التعدي على ممتلكات الغير” وأمرهم بهدم الجدار المخالف وإعادته.

Champion News Service Ltd news@championnews.co.uk هاتف: 07948286566/07914583378 تظهر الصورة شباز وشاكيرا أشرف خارج محكمة مقاطعة وسط لندن.

يقدر الزوجان أنهما أنفقا 80 ألف جنيه إسترليني في تمزيق امتداد السبعينيات (الصورة: Champion News)

دافع السيد والسيدة أشرف عن القضية ، قائلين إنهما بنيا الامتداد الجديد على أثر السبعينيات وأن أي تعدٍ لا بد أن يكون قد حدث بالفعل منذ أكثر من 40 عامًا ، مما يمنحهما حقوق واضعي اليد.

لكن راشيل كويل ، من عائلة Dhinjans ، أخبرت القاضي أن إعادة البناء لعام 2019 تجاوزت أثر الامتداد القديم ، ونتيجة لذلك “ تدفق ” على الجدار الخارجي لمنزلهم.

وقالت: “كان هناك تعدي ، على الرغم من الحد الأدنى من حيث التقييم ، يتسبب في أضرار جسيمة للأرض التي يملكها المطالبون”.

استمر “المتهمين” في سلوك يهدف إلى الإزعاج.

فقط إزالتها وبنائها في المكان الذي يجب أن تكون فيه ستمنع العفن والرطوبة ، وإلا فإن تمديد المطالبين سيصبح غير صالح للسكن تقريبًا.

“الاصابة ليست واحدة يمكن تعويضها بالمال”.

Champion News Service Ltd news@championnews.co.uk هاتف: 07948286566/07914583378 تظهر الصورة منازل شباز وشاكيرا أشرف (يمين الوسط) وأفتار وبالفيندير دينجان (يسار الوسط).

دافع السيد والسيدة أشرف عن القضية ، قائلين إنهما قاما ببناء الامتداد الجديد على بصمة السبعينيات (الصورة: قدمتها Champion News)

قال القاضي في حكمه: “ من السمات المحزنة للقضية أنه قبل أن يبدأ الطرفان في بناء توسعات جديدة في الجزء الخلفي من ممتلكاتهما ، كانا يعيشان في وئام وصالحان.

يقول المتهمون إنهم بنوا الجدار في نفس موقع الجدار السابق ، والذي كان في مكانه لمدة 41 عامًا. أجد أن هذا ، على حد علم المتهمين ، غير صحيح على الإطلاق.

خلص المساح الخبير المشترك في تقريره إلى وجود تعدي بمقدار 68 ملم.

أستطيع أن أرى من الصور أن الكتل النسيمية قد تم بناؤها خارج الحدود الحالية ، وبالتالي فإن فكرة أنها بنيت داخل خط الحدود الحالي ليست مستدامة لأن الصور تظهر مكان خط الحدود الحالي. من الواضح أن جدارهم الجديد خارج ذلك الجدار.

الجدار الذي أقامه المتهمون يتعدى على أرض المطالبين.

قدم المدعون قضيتهم للحصول على أمر زجري على هذا الأساس. يقولون إن هذه قضية تصرف فيها المدعى عليهم بطريقة مستبدة طوال الوقت وتجاوزوا عن عمد المطالبين عندما كانوا يقولون إن هناك تعديًا على أراضيهم.

وجد القاضي أنه بحلول أبريل 2019 ، كان السيد والسيدة أشرف “ على علم بأنهما سيتعدان وأنه سيكون هناك تعدي على ممتلكات الغير ” لكنهما واصلوا مشروعهم بغض النظر.

وجد أن السيدة أشرف قالت لجيرانها أثناء خلاف حول هذه القضية: “إذا كنت تعتقد أننا وصلنا ، فانتقل إلى المحكمة”.

وأضاف القاضي: “هذا ما قاله بالضبط في 29 Apri:” إذا كنت تعتقد أننا قد حضرنا ، فانتقل إلى المحكمة. لن نحرك الجدار إلا إذا أمرتنا المحكمة “.

“منذ البداية ، عندما واجه المدعى عليهم حقيقة أن هذا سيكون تعديًا على ممتلكات الغير ، تجاهلوا الأمر ببساطة وقالوا ،” اذهب إلى المحكمة “.

“هذه قضية تصرف فيها المدعى عليهم بطريقة استبدادية ولم يخبروا الحقيقة منذ البداية ، وعندما قيل لهم أن هناك مشكلة هنا ، استمروا بغض النظر.”

قال القاضي إنه سيصدر أمرًا قضائيًا يوجه أشرف لإزالة جدار التمديد.

كما أخبرهم أن يعيدوا السياج الذي أزالوه وأعلن أن السياج الفاصل بين المنزلين يعود إلى عائلة دينجان.

بالإضافة إلى دفع التكاليف الخاصة بهما ، أمر السيد والسيدة أشرف بدفع فواتير محامي جيرانهم – المقدرة بحوالي 100،000 جنيه إسترليني ، مع 49،009 جنيه إسترليني مقدمًا.

وقدر المحامون خارج المحكمة التكلفة الإجمالية للقضية بحوالي 200 ألف جنيه إسترليني ، وعلى رأسها سيواجه السيد والسيدة أشرف تكاليف تمزيق وإعادة بناء توسعاتهما.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى