أخبار العالم

نجاة خير الله: الشلل وراء غيابي سنتين



خرجت الممثلة المغربية نجاة خير الله عن صمتها لتكشف عن أسرار خاصة لجمهورها، وأزمتها الصحية الخانقة التي تسببت في غيابها عن الساحة الفنية المغربية في السنتين الأخيرتين.

وقالت نجاة خير الله، في بث مباشر عبر صفحتها الخاصة على “فيسبوك”، إنها تعرضت لشلل جراء ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم، الأمر الذي تسبب لها في اختناق الأوعية التي توصل الدم إلى الدماغ، مضيفة أنها أقدمت على التخلي عن شعرها بسبب مرضها ولرغبتها في التجديد ولمس التغيير في شخصيتها بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها، مشيرة إلى أن المرأة القوية هي من تستطيع التخلي عن شعرها.

وتابعت خير الله بأنها لا تؤمن بالصداقات داخل المجال الفني؛ لأن “هناك أصدقاء سطحيين فقط، وليسوا مقربين”، موردة أن أصدقاءها المقربين هم من وجدتهم بجانبها خلال فترة مرضها، في حين تخلى عنها كل أصدقائها في المجال الفني، لذلك تقول: “لا أملك صداقات فنية”.

كما تطرقت المتحدثة ذاتها لجديد وتطورات قضيتها مع زميلها طارق البخاري، الذي تتابعه قضائيا منذ سنة 2021 بتهمة التحرش الجنسي، مبرزة أن معركتها مازالت داخل أسوار المحكمة وستتحدث عنها بالتفصيل خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت الممثلة نجاة خير الله قد فجرت، قبل سنتين، خبر تعرضها للتحرش من طرف زميلها في الميدان الفني، حيث ظهرت تسرد تفاصيل الواقعة، وهي منهارة بالبكاء، بعد تسريب محادثات خاصة جمعت بينهما، لتتقدم بعد ذلك بشكاية لدى السلطات الأمنية وتطلب مؤازرتها من طرف الجمعية المغربية لحقوق الضحايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى